شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن جماعة الحوثي تطيح بالدكتورة سامية الأغبري من رئاسة قسم الصحافة بإعلام جامعة صنعاء ”وثيقة”، أطاحت جماعة الحوثي الانقلابية، بأستاذة الصحافة ورئيس قسم الصحافة في كلية الإعلام بجامعة صنعاء، الدكتورة سامية الأغبري، وعينت الدكتور علي حسين .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جماعة الحوثي تطيح بالدكتورة سامية الأغبري من رئاسة قسم الصحافة بإعلام جامعة صنعاء ”وثيقة”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جماعة الحوثي تطيح بالدكتورة سامية الأغبري من رئاسة...
أطاحت جماعة الحوثي الانقلابية، بأستاذة الصحافة ورئيس قسم الصحافة في كلية الإعلام بجامعة صنعاء، الدكتورة سامية الأغبري، وعينت الدكتور علي حسين العمار، بديلًا عنها. وطبقا لوثيقة اطلع عليها المشهد اليمني اليوم، فإن رئاسة الجامعة المعينة من قبل الحوثيين، أصدرت قرارا بعزل الدكتورة الأغبري، وتعيين...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جماعة الحوثي تطيح بالدكتورة سامية الأغبري من رئاسة قسم الصحافة بإعلام جامعة صنعاء ”وثيقة” وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميليشيا الحوثي تضع شروطاً قاسية للإفراج عن معتقلي ذكرى ثورة 26 سبتمبر في صنعاء

ميليشيا الحوثي تضع شروطاً قاسية للإفراج عن معتقلي ذكرى ثورة 26 سبتمبر في صنعاء

مقالات مشابهة