شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن توكل كرمان تتبرع لدعم برامج المثليين الشواذ بـ 150 ألف دولار، الاحد 30 يوليو 2023 الساعة 21 16 49 الأمناء نت خاص نفى مصدر دبلوماسي يمني رفيع أي مشاركة أو حضور رسمي لممثلين عن السفارة .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توكل كرمان تتبرع لدعم برامج المثليين الشواذ بـ 150 ألف دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توكل كرمان تتبرع لدعم برامج المثليين الشواذ بـ 150...

الاحد 30 يوليو 2023 - الساعة:21:16:49 (الأمناء نت / خاص :)

نفى مصدر دبلوماسي يمني رفيع أي مشاركة أو حضور رسمي لممثلين عن السفارة اليمنية في واشنطن وأي من قنصلياتها في الولايات في أي من الفعاليات الداعمة للمثليين (الشواذ) بما في ذلك الفعاليات الرسمية التي ترعاها الحكومة الأميركية والحزب الديمقراطي الحاكم وحتى التي ترعاها الأمم المتحدة وعدد من برامجها.

وكشف المصدر أن حضور الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل السيدة/ توكل كرمان لإحدى تلك الفعاليات قبل فترة كان حضورًا شخصيًا ولا تمثل الحكومة أو الخارجية أو السفارة اليمنية أو إحدى قنصلياتها في أميركا.

وأوضح المصدر أن الناشطة اليمنية كرمان لديها جواز دبلوماسي يمني  منذ سنوات وبناءً على توجيهات الرئيس السابق/ عبدربه منصور ومعالي وزير الخارجية والمغتربين تم منحها الجواز الدبلوماسي اليمني تكريما لدورها ومكانتها، ومؤكدا أنها لا تمثل الحكومة والسفارة وامتلاكها الجواز الدبلوماسي لا يمنحها أي صفة رسمية.

ولفت المصدر إلى أن الناشطة كرمان مسؤولة عن تصرفاتها بما في ذلك قيامها بالتبرع لأنشطة وبرامج أميركية وأممية تستهدف دعم المثليين في دول الشرق الأوسط والمعروفين بمجتمع الميم. منوها إلى أنه نما إلى السفارة اليمنية في واشنطن وعبر إحدى قنصلياتها معلومات مفادها تبرع كرمان ب 150000دولار (مائة وخمسون ألف دولار أميركي).

وأضاف المصدر الدبلوماسي اليمني أن موقف الحكومة والشعب اليمني المسلم واضح من هؤلاء، وأنه يتمنى ألا تكون المعلومات بخصوص مشاركة ودعم الناشطة كرمان للمثليين صحيحاً، وأنه يرى مواقف قوية من كرمان لمناهضة المنظمات الغربية وبرامجها وحتى تلك التابعة للأمم المتحدة التي ترعى وتدعم الشذوذ والرذيلة المنافية للفطرة الربانية في بلدان الشرق الأوسط والدول الإسلامية عموما.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توكل كرمان تتبرع لدعم برامج المثليين الشواذ بـ 150 ألف دولار وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصدر مصرفي: عودة خدمة “سويفت” إلى البنوك اليمنية بموجب الاتفاق

الثورة نت../

أكد مصدر مصرفي في صنعاء، اليوم، بدء تنفيذ النقاط المتعلقة بالبنوك بموجب الاتفاق الذي تم الإعلان عنه أمس الثلاثاء.

وأوضح المصدر، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن جمعية الاتصالات العالمية بين البنوك “سويفت” أخطرت البنوك اليمنية بإعادة تفعيل الخدمة.

وأشار إلى أن البنك المركزي اليمني في صنعاء ألغى بدوره بعض الإجراءات التي اتخذها، كخطوة للتعبير عن حسن النوايا.

ولفت المصدر إلى أن الخطوات التي تمت اليوم تأتي كجزء من المعالجات التي نص عليها الاتفاق، مشدداً على ضرورة التنفيذ الكامل لبنود الاتفاق لإنهاء كافة العقبات أمام البنوك اليمنية بما يمكنها من تقديم خدماتها المالية والاقتصادية الوطنية والمساهمة في تخفيف معاناة أبناء الشعب اليمني.

مقالات مشابهة

  • توكل كرمان تنسف حديث نتنياهو أمام الكونجرس وتخاطبه أنت إرهابي كبير ومرتكب حرب إبادة مكانك الطبيعي في السجن وأروقة المحاكم
  • عودة خدمة “سويفت” إلى البنوك اليمنية بموجب الاتفاق
  • مصدر مصرفي: عودة خدمة “سويفت” إلى البنوك اليمنية بموجب الاتفاق
  • مصدر مصرفي بصنعاء يزف بشرى للشعب اليمني
  • إيلون ماسك ينفي تقارير عن تبرعه بـ 45 مليون دولار شهريا لدعم ترامب
  • مدبولى يكلف الوزراء بإعداد برامج تفصيلية لتنفيذ مستهدفات برنامج الحكومة
  • إيلون ماسك ينفي تقديم 45 مليون دولار شهريا لدعم حملة ترامب
  • إيلون ماسك ينفي تقديم 45 مليون دولار شهريًا لدعم حملة ترامب
  • البنك الإسلامي للتنمية يقدم أكثر من 105 ملايين دولار لدعم شبكة الكهرباء في سورينام
  • عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي: جمع 81 مليون دولار لدعم كاميلا هاريس من المواطنين (فيديو)