شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن اليرموك توقيع ثلاث مذكرات تفاهم لتنفيذ برامج تدريبية وتوعوية، صراحة نيوز وقعت جامعة اليرموك من خلال مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية ثلاث مذكرات تفاهم مع عدد من الجمعيات والمؤسسات الوطنية، بهدف .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "اليرموك": توقيع ثلاث مذكرات تفاهم لتنفيذ برامج تدريبية وتوعوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"اليرموك": توقيع ثلاث مذكرات تفاهم لتنفيذ برامج...

صراحة نيوز- وقعت جامعة اليرموك من خلال مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية ثلاث مذكرات تفاهم مع عدد من الجمعيات والمؤسسات الوطنية، بهدف تنفيذ الدراسات البحثية المحكمة وتنفيذ جملة من البرامج التدريبية والأنشطة التوعوية التي تخدم الطلبة والمرأة وأبناء المجتمع المحلي بشكل عام.

ووقع رئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد، هذه المذكرات منفصلة مع رئيس جمعية حماية الأسرة والطفولة كاظم الكفيري ومديرة مكتب جمعية الخطة الدولية في الأردن حميدة جهامه، وممثلة الاتحاد اللوثري الخيري أميرة خميس. أولى هذه المذكرات كانت مع جمعية حماية الأسرة والطفولة، وتنص على التعاون لإقامة دورات وبرامج تدريبية متخصصة ميدانية من أجل بناء قدرات الطلبة وأبناء المجتمع المحلي لرفع التمكين الاقتصادي والاجتماعي في المجتمع المحلي وحسب الأنظمة والتعليمات النافذة في الجامعة. كما ونصت المذكرة على المساهمة في تشجيع الشباب لتنفيذ مبادرات شبابية تطوعية وتوعوية لخدمة المجتمع بمختلف الأنشطة البيئية والصحية والاقتصادية والاجتماعية بعد القيام بمقابلتهم والموافقة عليهم، إضافة إلى التعاون في تنظيم الأنشطة والفعاليات والبرامج التدريبية والمحاضرات التوعوية في مختلف المجالات التي تهم المجتمع. وفيما يخص موضوع التربية الإعلامية والمعلوماتية، نصت المذكرة على تعاون الجمعية مع مركز الأميرة بسمة لدراسات المرأة الأردنية لعقد دورات تدريبية للفئات المستهدفة من هذه الدورات التدريبية. المذكرة الثانية، كانت مع جمعية الخطة الدولية “بلان انترناشيونال”، وتشير إلى التعاون لتنفيذ مشروع “جاهزون للغد”، الذي يستهدف طلبة الجامعة ممن هم في مستوى السنة الثالثة والرابعة، ممن يمتلكون الرغبة والاهتمام بموضوعات الريادة والأعمال، على أن يلتزم الطلبة بإنهاء الجلسات التدريبية المتفق عليها وغيرها من المعايير.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "اليرموك": توقيع ثلاث مذكرات تفاهم لتنفيذ برامج تدريبية وتوعوية وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يشهد توقيع عقود منح وتمويل من «جهاز المشروعات»

شهد المهندس عبد المطلب عماره، محافظ الأقصر، مراسم توقيع وتسليم عقدين لتنفيذ مشروعات صحية وتمويل متناهي الصغر بين جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، مع إحدى جمعيات تنمية المجتمع بالمريس بمدينة الطود، وتنمية المجتمع بالقرايا بمدينة اسنا بقيمة 3.5 ملايين جنيه.

جاء ذلك بحضور منتصر عبد الرحيم البنهاوي مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالأقصر، وياسر جاد الرب مدير ادارة التخطيط بمحافظة الأقصر ومسؤولي الجمعيات المنفذة للمشروعات.

جهاز تمويل المشروعات بالأقصر 

وجه محافظ الأقصر، الشكر لأعضاء جهاز تنمية المشروعات بالأقصر على جهودهم الدؤوبة بالتعاون مع المحافظة في تنفيذ العديد من المبادرات التى تخدم أبناء المحافظة، وتعمل على توفير فرص عمل.

فرص عمل بالأقصر 

قال مدير جهاز تنمية المشروعات بالأقصر إنه تم توقيع عقدين للمساهمة في تنمية الاقتصاد وتوفير فرص عمل لأكثر من 480 مستفيدًا ومستفيدة، مشيرًا إلى أن العقد الأول عبارة عن منحة لجمعية شباب المستقبل بالمريس لتنفيذ مشروع صحي يتضمن تشغيل الفتيات في مبادرات العناية بتنظيم الأسرة، الصحة الإنجابية، وصحة الأم والطفل لمدة 9 أشهر في قرى المريس، الضبعية، والإقالتة، بقيمة 1.5 مليون جنيه كتمويل من جهاز تنمية المشروعات كمنحة من الاتحاد الأوروبي لتوفير أكثر من 80 فرصة عمل.

وأضاف أن العقد الثاني يتضمن مبادرة تمويل متناهي الصغر ضمن مشروع إقراض، تنفذه جمعية تنمية المجتمع بالقرايا بإسنا لمدة 60 شهرًا، بتمويل من الجهاز بقيمة 2 مليون جنيه، بهدف تحسين دخل 400 مستفيد ومستفيدة في قرى إسنا.

يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لمواجهة ظاهرة الهجرة غير النظامية وتحسين الظروف المعيشية في المناطق المستهدفة.

مقالات مشابهة

  • «وطني الإمارات» توقع مذكرة تفاهم مع «رواد التواصل الاجتماعي»
  • مؤسسة صداقة توقع مذكرات تفاهم مع اربع بلديات
  • «التنمية الأسرية» تنفذ برامج تدريبية للمقبلين على الزواج
  • اختتام ورشة تدريبية عن الاتصال والتواصل الاستراتيجي بمأرب
  • وزير الكهرباء يكشف تفاصيل توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والمجر بمجال المفاعلات النووية
  • محافظ الأقصر يشهد توقيع عقود منح وتمويل من «جهاز المشروعات»
  • العراق وبولندا يبحثان توقيع مذكرة تفاهم رياضية
  • مصر والصين تواجهان تحديات مشتركة في المياه.. مذكرات تعاون ودورات تدريبية
  • بحضور سمو وزير الطاقة.. توقيع مذكرة تفاهم بين وكالة الطاقة الذرية وجمعية المرأة والطاقة السعودية
  • توقيع مذكرة تفاهم بين وكالة الطاقة الذرية وجمعية المرأة والطاقة السعودية