شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزارة الصحة 4 ضوابط لازمة لاختيار مقاعد الأطفال في السيارات، وأضافت الوزارة، عبر تويتر، أن ارتفاع سعر المقعد لا يعني بالضرورة أن يكون الأفضل، مشيرة إلى أهمية اختيار مقاعد ذات قماش يمكن نزعه .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الصحة: 4 ضوابط لازمة لاختيار مقاعد الأطفال في السيارات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الصحة: 4 ضوابط لازمة لاختيار مقاعد الأطفال في...

وأضافت الوزارة، عبر تويتر، أن ارتفاع سعر المقعد لا يعني بالضرورة أن يكون الأفضل، مشيرة إلى أهمية اختيار مقاعد ذات قماش يمكن نزعه وتنظيفه.

كيف تختار مقعد الأطفال في السيارة ⁉️#دربك_صحة أنت وأطفالك pic.twitter.com/FVGQIOPCna

— عش بصحة (@LiveWellMOH) July 30, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الصحة: 4 ضوابط لازمة لاختيار مقاعد الأطفال في السيارات وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

رئيس رابطة التجار يوضح دور الجمارك في ارتفاع أسعار السيارات

كتبت- داليا الظنيني:

أكد أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، أن هناك زيادة في أسعار السيارات بعض الشئ وهو وضع طبيعي، لأن هناك العديد من السيارات في الجمارك، موضحًا أن الاستيراد التجاري والشخصي وذوي الاحتياجات الخاصة كان متوقف في الجمارك، وبعد مراجعة إدارة الجمارك كانت الردود بأن هناك تعديلات على النافذة وعدم القدرة على التسجيل على السيارات.

وأضاف "أبو المجد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لابد أن يكون هناك فترة توفيق أوضاع قبل اتخاذ أي قرار وإصدار القرار بشكل علني للجميع، موضحًا أن هناك 39 ألف سيارة محتجزة في الجمارك وهو ما يزيد في أسعار السيارات، متوقعًا أن يكون هناك زيادة في أسعار السيارات وعودة الأوفر برايس.

وشدد على أنه لا يجب أن يتم التعامل مع قطاع السيارات، موضحًا أنه بدء خروج السيارات من الجمارك منذ يوم الأربعاء، وزيادة الأسعار ليست في صالح المستهلك أو التاجر، متابعًا: "متوقع زيادة 25% بأسعار السيارات، ولكن عند خروج السيارات هذا الأسبوع لن يكون هناك زيادة في أسعارها".

وتابع: "نافذة الجمارك الخاصة ببند السيارات مغلقة ولا يتم التسجيل عليها وهذا يعني أنه ليس هناك استيراد، والشئ الوحيد الذي يفتح التسجيل في السيارات هو المبادرة".

مقالات مشابهة

  • الرقابة المالية تصدر ضوابط جديدة لانتخاب مجلس الإدارة واختيار الرئيس والعضو المنتدب لشركة الإيداع والقيد المركزي
  • ضوابط جديدة لانتخاب مجلس الإدارة والرئيس والعضو المنتدب لمصر للمقاصة
  • الرقابة المالية تصدر ضوابط جديدة لانتخاب مجلس الإدارة
  • الرقابة المالية تصدر ضوابط جديدة لانتخاب مجلس إدارة شركة الإيداع والقيد المركزي
  • ماذا يفعل الإجهاد الحراري بالجسم؟.. 5 نصائح لحماية الأطفال من موجة الحر
  • تعرف على ضوابط وقواعد القيد بنقابة المحامين
  • أبرزها "امتلاك عدد كافٍ من السيارات".. النقل توضح ضوابط عمل شركات "التكسي"
  • رئيس رابطة التجار يوضح دور الجمارك في ارتفاع أسعار السيارات
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد دار إيواء الأطفال للاطمئنان على مستوى الخدمات
  • وزارة الصحة تعلن آخر موعد للتقديم في مدارس التمريض 2024