الإعلامية الكويتية حليمة بولند (وكالات)

تفاعلت مريم البحر، محامية حليمة بولند مع الحكم الصادر ضد الأخيرة بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وفي التفاصيل، قالت خلال مقطع فيديو: " صار لنا في هذه القضية عام كامل، وكنا أمام تعتيم وتكتيم طوال هذه المدة"، مشيرة إلى أن الخصم الذي رفع القضية ضد حليمة بولند صدر ضده نفس الحكم وهو الحبس مع الشغل والنفاذ مع الغرامة 2000 دينار.

اقرأ أيضاً إجراء كويتي عاجل بحق فاشنيستا أجنبية نشرت صورا خادشة.. جنسيتها واسمها (صور) 25 أبريل، 2024 تفاصيل جديدة حول حبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند عامين بتهم خطيرة 25 أبريل، 2024

وأوضحت: " تم توجيه تهمة التحريض على الفسق والفجور للإعلامية حليمة بولند، وفي بداية الأمر هي لم تكن تعرف الشخص الذي أدعى عليها، وإنما هو من قام بالدخول إلى حسابها عبر مواقع التواصل، وتعرف عليها بنيّة الزواج، وأرسل لها صوره الخاصة مع عبارات الإعجاب والحب والغزل، فكان هناك حديث وملاطفة بين الطرفين وتبادل للصور بينهما.

ولفتت إلى أن حليمة لم ترسل له أي فيديوهات أو صور تم نشرها حيث تحصّل عليها الخصم بطريقة غير قانونية.

وتابعت أنه خلال فترة تعارفهما، استطاع هذا الشخص الحصول على هاتفها، ليحصل على مقاطع وصور خاصة بها. مشيرة إلى أنها أوضحت هذه الأمور خلال الدفاع الذي قدمته للنيابة.

المحامية اختتمت قائلة: "ثبت استخدامه لهاتفه الخاص وتعرضه لأفراد آخرين، ولولا أنه أرسل رسائل صوتية، لكان قد استطاع تدبير الجريمة المثالية".

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: الكويت انستغرام حليمة بولند سناب شات حلیمة بولند

إقرأ أيضاً:

تغيب بلوجر عن أولى جلسات محاكمتها بتهمة نشر الفجور بالمحكمة الاقتصادية

تغيبت "ن. ط" البلوجر المتهمة بنشر الفسق والفجور، عن حضور أولى جلسات محاكمتها في المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم السبت.

وقررت نيابة الهرم في وقت سابق، إحالة المتهمة إلى المحاكمة، ووجهت لها تهم نشر مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة، ومشاهد إباحية تبثها المتهمة عبر حسابها الشخصي من أجل جمع الأرباح.

وبدأت الواقعة بضبط البلوجر "ن. ط" في الجيزة لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر أحد التطبيقات.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (سيدة) بتصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق "التيك توك"، بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، وبحوزتها "هاتف محمول" وبفحصه فنياً تبين احتواؤه على دلائل تؤكد نشاطها فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 







مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي.. تدافع عن الزوجات «برغم القانون»
  • تغيب بلوجر عن أولى جلسات محاكمتها بتهمة نشر الفجور بالمحكمة الاقتصادية
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • ياسمين عز تكشف تفاصيل خلع زوجة لزوجها بسبب جملة «شعرك سلك مواعين»
  • خبر جديد عن دولار الرواتب.. هل تغيّر؟
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق: تحويلات مصريي الخارج للدولة تدعم الاقتصاد
  • متهم يحرق امرأة بسبب ديون مالية.. اجرام بغداد تكشف معالم الجريمة
  • مكافحة الإجرام تكشف حادث قتل غامض في بغداد
  • "حزب الليكود": التحريض ضد نتنياهو تجاوز خطا أحمر جديدا
  • تفاصيل الحالة الصحية للسيدة الفلسطينية المعتدى عليها من قبل كلاب الاحتلال