شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على صحة اللواء محمود الصبيحي، الرياض عدن الغد سبأنتاجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاحد اتصالا هاتفيا بالمناضل اللواء الركن .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على صحة اللواء محمود الصبيحي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على صحة اللواء محمود...
الرياض (عدن الغد) سبأنت

اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاحد اتصالا هاتفيا بالمناضل اللواء الركن محمود الصبيحي، للاطمئنان على صحته بعد اجراء عملية جراحية ناجحة من مضاعفات سنوات الاعتقال والاخفاء التعسفي في سجون المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

وخلال الاتصال هنأ فخامة الرئيس المناضل الكبير بنجاح العملية الجراحية التي اجراها في احد مستشفيات جمهورية الهند، متمنيا له الشفاء العاجل، ودوام الصحة، والعافية.

واطلع رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اتصال منفصل من سفير اليمن لدى الهند عبدالملك الارياني، على الحالة الصحية للواء الصبيحي، وحث على تقديم كل الرعاية له حتى تماثله للشفاء وعودته الى ارض الوطن، واهله، ومحبيه.

من جانبه اعرب اللواء محمود الصبيحي، عن عظيم تقديره لفخامة الرئيس، ومبادراته الانسانية الحريصة على تقديم كافة اشكال الدعم والرعاية لرواد الحركة الوطنية، وتخليد ادوراهم المشهودة في مختلف المجالات، والميادين. 

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على صحة اللواء محمود الصبيحي وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد

 

نفى مسئولو النادي المصري تلقيهم أي عرض من نادي بيراميدز لضم حارس المرمى محمود جاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح مصدر في مجلس إدارة النادي المصري، في تصريحات صحفية، أن النادي لم يتلق أي عروض رسمية أو عبر وكلاء اللاعبين من بيراميدز خلال الأيام الماضية.

عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر

وأضاف المصدر، أن النادي المصري تلقى عرضا من بيراميدز قبل نحو شهر، بقيمة 50 مليون جنيه، لكن مجلس الإدارة رفضه في ذلك الوقت.

واختتم حديثه، بأن النادي لم يدرس فكرة بيع أي لاعب في فترة الانتقالات الحالية، حيث يسعى لتدعيم الفريق للمنافسة في البطولات المحلية والأفريقية.

مقالات مشابهة

  • الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: يحظى المعلم في رؤية القيادة الرشيدة بمكانة لا نظير لها
  • وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر 2010
  • العرفي: سحب المحافظ الجديد قرارات “غفار” ضربة موجعة للمجلس الرئاسي
  • القيادة تهنئ رئيس ألمانيا بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • بعد إصابتها في حادث سير.. رئيس جامعة الزقازيق يطمئن على حالة طالبة
  • الصافي: دغيم ترك مهامه أولًا كنائب ثم كسفير وتفرغ لحماية مصالح شخصية للمجلس الرئاسي
  • «الشيوخ» يعلن فوز اللواء أسامة منتصر رئيسًا للجنة الدفاع والأمن القومي
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • عاجل.. الإسماعيلي يُطيح بشوقي غريب من القيادة الفنية للفريق بعد ساعات من توليه