شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن تكريم المجيدين والمدارس الفائزة في العمل التطوعي في ولاية منح، منح في 30 يوليو العُمانية احتفل اليوم بتكريم الطلبة المجيدين في دبلوم التعليم العام على مستوى ولاية منح والمدارس الفائزة في مسابقة ولاية منح .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تكريم المجيدين والمدارس الفائزة في العمل التطوعي في ولاية منح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تكريم المجيدين والمدارس الفائزة في العمل التطوعي في...

منح في 30 يوليو /العُمانية/ احتفل اليوم بتكريم الطلبة المجيدين في دبلوم التعليم العام على مستوى ولاية منح والمدارس الفائزة في مسابقة ولاية منح للعمل التطوعي بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الداخلية ومدارس الولاية بمتحف عُمان عبر الزمان.

وألقى مسعود بن عبدالله العبدلي رئيس فريق منح الخيري كلمة قال فيها: إن هذا الاحتفال يأتي تزامنا مع التكريم السنوي الذي يقيمه فريق منح للعمل التطوعي احتفاءً بأبنائه الطلبة المجيدين في الدبلوم العام، فُحقَّ لهؤلاء الطلبة وأسرهم أن يفرحوا بثمرة وقوفهم وتحفيزهم لأبنائهم وبناتهم.

وأضاف العبدلي بأنَّ الفريق يقوم بمشروعات متنوعة، إذ يخصص ثلاثة أرباع موازنته السنوية لقطاع الأسر المتعففة، ويبقى الربع الأخير لخدمة المجتمع وقطاع التعليم بقطاعاته الخدمية، كما يقوم الفريق بمشروع "فصاحة" ويستفيد منه سنويًّا 59 طالبًا وطالبة، إلى جانب كفالة طالب جامعي.

وفي الختام، قام سعادة الدكتور عبدالله بن خميس أمبوسعيدي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم راعي الحفل بتكريم المدارس الفائزة بمسابقة العمل التطوعي، وقد فازت بالمركز الأول مدرسة الشيخ محمد بن مسعود البوسعيدي على مستوى مدارس الذكور، ومدرسة الشيخة نضيرة الريامية على مستوى مدارس الإناث، وفازت مدرسة الشهامة للتعليم الأساسي على مستوى مدارس الحلقة الأولى، كما تم تكريم المجيدين في دبلوم التعليم العام.

/العُمانية/

طلال الحارثي / علي البوسعيدي

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تكريم المجيدين والمدارس الفائزة في العمل التطوعي في ولاية منح وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على مستوى

إقرأ أيضاً:

تقليد 300 أسرة شهيد من أبناء حلب وسام الإخلاص

حلب-سانا

أقامت محافظة حلب اليوم بالتعاون مع مديرية شؤون الشهداء والمفقودين والجرحى في وزارة الدفاع حفلاً تكريمياً لـ 300 أسرة من ذوي الشهداء العسكريين وقلدتهم وسام الإخلاص، وذلك على مسرح نقابة الفنانين بحلب.

وتضمن الحفل عرضاً وثائقياً لجوانب من إنجازات الجيش العربي السوري وتضحياته خلال معاركه ضد التنظيمات الإرهابية ومطاردة فلولها.

وفي كلمة ذوي الشهداء لفت العميد الدكتور المهندس نضال محرز ضويا والد الشهيد “علي” إلى أهمية تكريم من يتقدمون الصفوف بإرادتهم ليفتدوا الوطن بأرواحهم، لأنهم قناديل تضيئ الدروب، ووحدهم يرسمون صورة العطاء اللامحدود، ليحيا الآخرون حياة العزة والمجد.

وبيّن محافظ حلب حسين دياب في كلمته أنّ التكريم عبارة عن واجب بسيط تجاه أبطال الوطن شهداء الأمة الذين رووا بدمائهم الطاهرة تراب الوطن، وسطروا أروع ملاحم البطولة والفداء، واعتبر أن ذوي الشهداء هم منبع للقيم السامية والنبيلة التي نهل منها الشهداء، وضحوا بأنفسهم ليحيا الوطن عزيزاً كريماً.

وأوضح مدير مديرية الشهداء والجرحى والمفقودين في سورية اللواء بسام كامل بري أن تكريم ذوي الشهداء هو تكريس لقيم الشهادة والشهداء، وعرفاناً ووفاء لمن آمن بأن الشهادة هي درب العزة والانتصار، ليبقى الوطن رمز العنفوان والكبرياء، وهو تكريم لكل مواطن سوري شريف، مؤكداً أن سورية الصامدة ستبقى عصية على الأعداء، تخوض معارك النصر، عبر مسيرة طويلة من التضحيات والبطولات.

أوهانيس شهريان

مقالات مشابهة

  • تقليد 300 أسرة شهيد من أبناء حلب وسام الإخلاص
  • محافظ المنوفية لرؤساء الوحدات المحلية: العمل ليلًا ونهارًا لتحسين مستوى الخدمات
  • محافظ القاهرة: تحسين مستوى معيشة المواطن على رأس أولويات المرحلة المقبلة
  • تباطؤ سوق العمل الأمريكي يصعد بأسعار الذهب لأعلى مستوى في شهر
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان حسن العدل
  • ليلة وردة| تكريم خاص للراحلة بحضور نادر لـ نجلها رياض قصبي
  • تعاون بين «أصدقاء مرضى السرطان» والخدمات الاجتماعية بالشارقة
  • المحافظون الجدد: رضا المواطن أولوية تنفيذًا لتكليفات الرئيس
  • الصوفي يتفقد سير العمل في أمن الجميمة بحجة
  • محافظ حجة يتفقد سير العمل في أمن الجميمة