صحافة العرب:
2024-07-03@13:41:07 GMT

ألمانيا: احتجاز رجل قتل 3 أشخاص بالرصاص

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

ألمانيا: احتجاز رجل قتل 3 أشخاص بالرصاص

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ألمانيا احتجاز رجل قتل 3 أشخاص بالرصاص، قالت الشرطة الألمانية يوم السبت إنه nbsp;تم احتجاز رجل يبلغ من العمر 64 عاما يزعم أنه قتل بالرصاص ثلاثة أشخاص وأصاب اثنين آخرين بجروح خطيرة في .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ألمانيا: احتجاز رجل قتل 3 أشخاص بالرصاص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ألمانيا: احتجاز رجل قتل 3 أشخاص بالرصاص

قالت الشرطة الألمانية يوم السبت إنه  تم احتجاز رجل يبلغ من العمر 64 عاما يزعم أنه قتل بالرصاص ثلاثة أشخاص وأصاب اثنين آخرين بجروح خطيرة في مدينة أجسبورج البافارية بجنوبي ألمانيا.

وصدرت مذكرة الضبط وتم تنفيذها، وفقا للشرطة. وتحقق شرطة أجسبورج في جرائم القتل. ويتردد أن المشتبه به أطلق النار على امرأتين ،49 عاما و 72 عاما، ورجل، 52 عاما، في مبنى سكني في لانجويد آم ليش يوم الجمعة، وفقا للشرطة.

ويزعم أنه ، بعد ذلك، أصاب امرأة،32 عاما، ورجل 44 عاما، بسلاح ناري في منزل قريب. وتم نقلهم إلى المستشفى، لكن الشرطة تقول إن حياتهما ليست في خطر. وتشير النتائج الأولية إلى أن الجريمة جاءت إثر خلاف بين الجيران. وقالت الشرطة إن المشتبه به كان لاعب رماية ويمتلك عدة أسلحة ولديه تصريح أسلحة.

وضبطت الشرطة العديد من الأسلحة في سيارته وفي شقته بعد الجريمة مساء الجمعة. وفر المشتبه به في سيارته بعد إطلاق النار لكن الشرطة ألقت القبض عليه بعد ذلك بوقت قصير. ولم يقاوم الاعتقال. وتم استدعاء الشرطة إلى المبنى السكني الذي شهد مقتل الأشخاص الثلاثة قبل ساعات من ارتكاب الجريمة.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ألمانيا: احتجاز رجل قتل 3 أشخاص بالرصاص وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ألمانيا والسويد تعتقلان 8 أشخاص بشبهة الضلوع في جرائم حرب في سوريا

قالت السلطات الألمانية اليوم الأربعاء إن محققيها اعتقلوا 5 أشخاص للاشتباه بضلوعهم في جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب في سوريا، في حين أعلنت النيابة العامة السويدية أنه تم توقيف 3 أشخاص بالتهمة ذاتها.

وأفادت النيابة العامة الألمانية أن هناك أدلة قوية تشير إلى أن الموقوفين متورطون في أعمال قتل أو محاولات قتل بحق مدنيين، مما يعد جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب خلال الحرب الأهلية السورية التي بدأت في 2011.

وأوضحت النيابة العامة أن المشتبه بهم شاركوا في قمع عنيف لتظاهرة سلمية في منطقة اليرموك بدمشق في يوليو/تموز 2012.

وقال مكتب المدعي العام الاتحادي في ألمانيا في بيان له إن 4 فلسطينيين- سوريين ومواطنا سوريا يعتقد أنه عمل لحساب جهاز المخابرات العسكرية السورية تم القبض عليهم.

أسماء المعتقلين

وأعلنت النيابة العامة أن 3 رجال، جهاد أ.، مظهر ج.، وسمير ص.، تم اعتقالهم في برلين. في حين تم اعتقال محمود أ. في فرانكنتال بولاية راينلاند بالاتينات، واعتقل وائل ص. بالقرب من بويتسنبورغ في مكلنبورغ – فوربومرن.

ووفقا لمكتب النائب العام، كان مظهر ج. عضوا في فرع المخابرات العسكرية السورية (الفرع 235) واتُهم أيضا بالاعتداء على شخص واحد على الأقل في سجن سوري.

ويُزعم أن جميع المشتبه بهم الذين تم اعتقالهم في ألمانيا شاركوا في حملة قمع عنيفة في اليرموك في يوليو/تموز 2012، حيث استهدفوا بشكل خاص المتظاهرين المدنيين وأطلقوا عليهم النار، بحسب ما أفادت به النيابة العامة، مما أسفر عن مقتل 6 أشخاص في ذلك الحادث.

وقال البيان إن 4 من المشتبه بهم "اعتدوا جسديا على مدنيين من اليرموك بشكل شديد ومتكرر" عند نقاط التفتيش في المنطقة.

وزعمت السلطات الألمانية أن 3 مدنيين من ضحايا المجزرة التي وقعت في 16 أبريل/نيسان 2013، والتي قُتل فيها 41 شخصا، قد تم اعتقالهم في إحدى نقاط التفتيش هذه وتسليمهم إلى الفرع 227 من قبل محمود أ.

اعتقالات بالسويد

من جهتها، أعلنت النيابة العامة السويدية الأربعاء أنه تم توقيف 3 أشخاص يشتبه بارتكابهم جرائم ضد الإنسانية في سوريا عام 2012.

وقالت أولريكا بنتليوس إيغلرود المدعية المكلفة بالتحقيق "بفضل تعاون جيد مع ألمانيا ويوروجاست ويوروبول تمكنا من اعتقال المشتبه بهم".

وهذه ليست المرة الأولى التي تحاكم فيها محكمة ألمانية سوريين في البلاد. ففي عام 2022، أدانت محكمة في مدينة كوبلنز الغربية عقيدا سوريا سابقا بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسانية.

مقالات مشابهة

  • ألمانيا والسويد تعتقلان 8 أشخاص بشبهة الضلوع في جرائم حرب في سوريا
  • بعد اختفائها 24 ساعة.. العثور على امرأة "في بطن ثعبان"
  • بالصور: إصابة إسرائيلييْن بجروح خطيرة في عملية طعن بكرميئيل واستشهاد المُنفّذ
  • الداخلية تكشف حقيقة أقتحام قوات الشرطة لمنزل بالحوامدية
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • «تذكروا جوناثان ريختر».. مأساة عمرها 15 عاما أوقفت مباراة في يورو 2024
  • ألمانيا.. الشرطة تقتل رجلا هاجم 3 من أفرادها بسكين (فيديو)
  • احتجاز مخرجين فرنسيين شهيرين بتهم اعتداءات جنسية واغتصاب لممثلات
  • إسبانيا مهددة بالعقوبة في حال مشاركة لامين جمال في مباراة جورجيا!
  • يورو 2024.. ألمانيا تنهي الجدل حول ظهور رجل مقنع فوق سقف ملعب دورتموند