شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر ينسحب من صفقة راموس ويركز على ماركينيوس، ذكرت تقارير صحفية خروج سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان و ريال مدريد السابق من دائرة اهتمامات نادي النصر .وقال الصحفي الإيطالي رودي .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر ينسحب من صفقة راموس ويركز على ماركينيوس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر ينسحب من صفقة راموس ويركز على ماركينيوس

ذكرت تقارير صحفية خروج سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان وريال مدريد السابق من دائرة اهتمامات نادي النصر.

وقال الصحفي الإيطالي رودي جاليتي: "النصر لم يعد مهتمًا بضم سيرجيو راموس".

وأضاف جاليتي: "النصر يركز الآن بشكل كامل على التعاقد مع ماركينيوس قائد باريس سان جيرمان وهو الهدف الأول في الميركاتو للنادي الأصفر".

وتابع: "النصر وضع كو إيتاكورا لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ كخطة بديلة حال فشل ضم ماركينيوس هذا الصيف".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر ينسحب من صفقة راموس ويركز على ماركينيوس وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة 185 ألف ريال مخالفات النصر السعودي! كأس الشيخة فاطمة بنت مبارك في ضيافة «رويال ويندسور»


لم يعد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا «32 عاماً»، لاعب الهلال السعودي، منافساً على الجوائز الفردية، وفي مقدمتها الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول» كل عام لأفضل لاعب في العالم، إذ إنه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أبعدته عن الملاعب لأشهر طويلة، ولكن نجم «السامبا»، بمقدوره أن يتحدث عن أفضل لاعب في العالم هذا العام، ويحدد من يرشحهم للفوز بالكرة الذهبية.
وسبق لنيمار أن فاز بالمركز الثالث لهذه الجائزة مرتين، في حقبة سيطرة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو عليها، وها هو الآن يكشف عن ترشيحاته، بينما يجلس في مقاعد المتفرجين مشاهداً لكل النجوم الجدد.
وعندما طلبت منه الصحفية البرازيلية الشهيرة إيزابيلا باجلياري، أن يقول رأيه، انصب تركيز نيمارعلى نجوم ريال مدريد الذين قدموا موسماً رائعاً، أنهوه بالفوز بالدوري الإسباني «الليجا» ودوري أبطال أوروبا 2023-2024، وصرح قائلاً: فينيسيوس جونيور رقم واحد، وردودريجو جوس وجود بيلينجهام في المركز الثاني.
ورغم صداقته للنجم الفرنسي كيليان مبابي، ومزاملته له في باريس سان جيرمان، إلا إنه لم يختره مرشحاً رئيسياً للفوز بالكرة الذهبية، وإنما قال إن «فتى بوندي المدلل» قد يأتي ثالثاً في الترتيب، إذا حصل منتخب بلاده على كأس الأمم الأوروبية «يورو2024». والمعروف أن مبابي الهداف التاريخي لسان جيرمان، والوافد الجديد لريال مدريد، جاء ثالثاً في الترتيب العام الماضي، بعد كل من ميسي الأول، والنرويجي إيرلينج هالاند الثاني، ولكن نيمار قال، إنه لن يكون منافساً قوياً على المركز الأول هذا العام، وإنما يسبقه في هذا الصدد فينسيوس جونيور وجود بيلينجهام.
جدير بالذكر أن حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية يقام في باريس 28 أكتوبر المقبل، وقد يكون لكأس الأمم الأوروبية وكوبا أميركا، دور مؤثر في تحديد النجم الفائز بالجائزة هذا العام.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • حملة بايدن ترد على انتقادات المناظرة.. لن ينسحب من السباق
  • مقابل 10 ملايين دولار.. صفقة عالمية إلى النصر السعودي
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي
  • الجيش ينسحب من أمام القصر الرئاسي في بوليفيا
  • عاجل - مرشح رئاسي ينسحب من الانتخابات الإيرانية قبل انطلاقها بساعات..مدافع شرس عن الحكومة الحالية
  • عبدالمجيد الصليهم صفقة أهلي جدة السعودي القادمة.. التفاصيل كاملة