شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ابو حماد يحذر من فقدان الاسواق الخارجية بعد تطبيق التعليمات السعودية، صراحة نيوز 8211; حذر نقيب تجار ومصدري الخضار والفواكه سعدي ابو حماد من فقدان الاسواق الخارجيه بسبب تطبيق تعليمات المملكة العربية السعوديه بعدم .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ابو حماد يحذر من فقدان الاسواق الخارجية بعد تطبيق التعليمات السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ابو حماد يحذر من فقدان الاسواق الخارجية بعد تطبيق...

صراحة نيوز – حذر نقيب تجار ومصدري الخضار والفواكه سعدي ابو حماد من فقدان الاسواق الخارجيه بسبب تطبيق تعليمات المملكة العربية السعوديه بعدم السماح بدخول الشاحنات التي يزيد عمرها عن العشرين عاما من سنة الصنع .

وبين ابو حماد في تصريحات صحافية ان عدد الشاحنات الاردنيه التي تنطبق عليها الشروط لا تتجاوز الالف ومائتان شاحنه من اصل ثلاثة الاف وخمسمائه تقريباً،مما سينعكس سلباً على الصادرات الاردنيه حيث سترتفع الأجور بشكل كبير جداً مما يؤدي الى فقدان المنافسه في الاسواق الخارجيه .

واضاف ان العدد المتوفر والذي تنطبق عليه الشروط لا يغطي حجم الصادرات وان هذا القرار سيتسبب في خسائر ماديه كبيره ممكن ان تلحق بالقطاع الزراعي .

ودعا ابو حماد الحكومه الي ايجاد حلول سريعه لازمة النقل مثل إلغاء قرار التحميل النمطي والسماح للبراد الاجنبي بتحميل المنتج الاردني الى حين تحديث اسطول النقل الاردني .

كما ودعا ابو حماد الى دعم الناقل الاردني حتى يتمكن من التحديث من خلال الاعفاء من ضريبة المبيعات والجمارك على الشاحنات المبردة ، مبينا ان قرار هيئة تنظيم النقل المتخذ لحل هذه المشكله غير مجدي ولا يحل المشكلة .

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ابو حماد يحذر من فقدان الاسواق الخارجية بعد تطبيق التعليمات السعودية وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

تعليق ناري من مدرب إسبانيا على احتمالية فقدان تنظيم كأس العالم 2030

أكد مدرب المنتخب الإسباني، لويس دي لا فوينتي، على ضرورة حل الأزمة التي تعصف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم بسرعة، معبراً عن قلقه البالغ من احتمال سحب حق استضافة كأس العالم 2030 من إسبانيا.

قال دي لا فوينتي في تصريحات صحافية: "من لا يهتم بفقداننا لكأس العالم فهو أحمق أو جاهل".

وأضاف: "هذه المسألة تمثل قلقاً بالغاً للجميع، نظراً لما تمثله البطولة من أهمية لكرة القدم الإسبانية والاقتصاد الوطني".

وجاءت تصريحات دي لا فوينتِ الحادة في أعقاب مطالبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الاتحاد الإسباني بانتخاب رئيس جديد خلال ثلاثة أشهر عبر عملية ديمقراطية، بدعم من المجلس الأعلى للرياضة.

وأعرب المدرب الإسباني عن أمله في استقرار الأوضاع في الاتحاد، وتمكينه من توقيع عقده الجديد للاستمرار في قيادة "لا روخا"، كما أكد على أهمية استضافة نهائيات كأس العالم 2030 في إسبانيا، لاسيما المباراة النهائية في ملعب سانتياغو برنابيو.

وفيما يتعلق بمرشح رئاسة الاتحاد، أشاد دي لا فوينتي بفيسنتي دل بوسكي، معرباً عن دعمه لأي مرشح يتم اختياره بشكل ديمقراطي من قبل مجتمع كرة القدم الإسباني.

مقالات مشابهة

  • آفي ديختر يحرض اللبنانيين صراحة على الحرب الأهلية
  • تعليق ناري من مدرب إسبانيا على احتمالية فقدان تنظيم كأس العالم 2030
  • بعد تهديدات مبطنة من السعودية.. خبير يحذر من دخول الأسواق النفطية أزمة جديدة
  • بعد تهديدات مبطنة من السعودية.. خبير يحذر من دخول الأسواق النفطية أزمة جديدة- عاجل
  • شفق نيوز تكشف تفاصيل تحرير الايزيدية سيدو من غزة ودور قوة أمريكية
  • "الجوازات" توضح الإجراءات التي تُتخذ عند فقدان الإقامة
  • فقدان 250 مهاجراً بعد غرق 3 قوارب في جيبوتي ونيجيريا
  • جيبوتي.. فقدان 111 مهاجراً أجبرهم مهربون على القفز في البحر
  • فقدان عشرات المهاجرين بعد إجبارهم على القفز في البحر
  • الكهرباء: فقدان 7100 ميغاواط بسبب انخفاض إطلاقات الغاز الوطني والمورد لمحطات الإنتاج لغرض الصيانة