شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اللجنة الوطنية للتحقيق تعقد لقاءها الدوري براصديها الميدانيين، الاحد 30 يوليو 2023 الساعة 21 12 55 عدن الأمناء خاص عقدت اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، لقاءها الدوري .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللجنة الوطنية للتحقيق تعقد لقاءها الدوري براصديها الميدانيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللجنة الوطنية للتحقيق تعقد لقاءها الدوري براصديها...

الاحد 30 يوليو 2023 - الساعة:21:12:55 (عدن (الأمناء) خاص:)

عقدت اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، لقاءها الدوري براصديها الميدانيين القادمين من كافة المحافظات اليمنية بالعاصمة المؤقتة عدن.

وفي الافتتاح رحب رئيس اللجنة الوطنية القاضي أحمد سعيد المفلحي بالراصدين الميدانيين المشاركين في اللقاء، آملاً أن يحقق اللقاء والبرنامج التدريبي الذي سبقه في العاصمة الأردنية عمان استفادة واسعة وينعكس على عملية الرصد في الميدان.

وسيتخلل اللقاء ورشة تدريبية يقدمها الدكتور محمد جميل ناجي، الخبير والأستاذ المتخصص في القانون الدولي العام، وعضو اللجنة الوطنية للتحقيق الدكتورة ضياء محيرز، وسيتناول عدة مواضيع، وعروض مخصصة، وتقييم للأداء.

كما سيناقش اللقاء الموسع الذي يأتي استمراراً للقاءات الدورية المتعاقبة ويشارك فيه 40 راصد/ة ميداني، طيلة 6 أيام، الصعوبات التي تواجه أعمال تقصي الحقائق وسبل معالجتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللجنة الوطنية للتحقيق تعقد لقاءها الدوري براصديها الميدانيين وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميقاتي التقى سفير الجزائر والحوت واجتمع مع وفد المؤسسة الوطنية للتراث

استقبل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي سفير الجزائر في لبنان رشيد بلباقي، قبل ظهر اليوم، في السرايا وعرض معه الاوضاع الراهنة في المنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.

وإجتمع رئيس الحكومة مع وزير الثقافة القاضي وسام مرتضى ووفد من "المؤسسة الوطنية للتراث" ضم: السيدة منى الياس الهراوي والسيدة ريما السعيد شحادة.   وتمنى الوفد على رئيس الحكومة رعاية حفل افتتاح"مبنى نهاد فؤاد السعيد" والملاصق للمتحف الوطني وذلك في 18 ايلول المقبل.   كذلك، استقبل رئيس الحكومة رئيس مجلس إدارة "شركة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت".   اللقاء مع سفير الجزائر:     اللقاء مع مرتضى ووفد من "المؤسسة الوطنية للتراث"       اللقاء مع الحوت:    

مقالات مشابهة

  • سلام استقبل القائم بالأعمال العراقي: آفاق التعاون بين لبنان والعراق كبيرة وواعدة
  • السبت.. "الصحفيين" تعقد اجتماعًا لوضع ترشيحاتها لعضوية الهيئات الصحفية
  • وزير العدل يؤكد أهمية دور نقابة المحامين في العون القضائي للفئات الضعيفة
  • «الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون بين ليبيا والجامعة العربية
  • اللجنة التنفيذية للأمن السيبراني في مجلس التعاون تعقد اجتماعها الثالث
  • وزير العدل يشيد بجهود اللجنة التنسيقية المشتركة بين الوزارة ونقابة المحامين
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة
  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء مجلس الأمناء المكلفين بحقائب وزارية
  • التحالف الوطني يهنئ أعضاء اللجنة التأسيسية ومجلس الأمناء على ثقة القيادة السياسية
  • ميقاتي التقى سفير الجزائر والحوت واجتمع مع وفد المؤسسة الوطنية للتراث