أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة قيام (مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام المنسوبة للعديد من الجهات الحكومية وترويجها على راغبى الحصول عليها بمقابل مادى.
 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة العمرانية وعُثر بحوزته على (جهاز كمبيوتر - 2 خاتم شعار جمهورية منسوبان لجهات حكومية -  تقرير طبى ممهور بخاتم شعار الجمهورية - كمية من العلامات المائية والأوراق ممهورة بخاتم شعار الجمهورية منسوبة لجهات حكومية مختلفة).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية
 

يأتي ذلك  في اطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم تزوير المحررات الرسمية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الأمن العام مديرية أمن الجيزة أمن الجيزة تزوير المحررات الرسمية قسم شرطة العمرانية

إقرأ أيضاً:

تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول

أطلقت شركة المال للتمويل - الشركة الرائدة والمتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية - النسخة المطورة من تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها، تحت شعار "قرضك بتلفونك".  

ويأتي إطلاق التطبيق المُحدَّث بهدف  تبسيط تجربة تقديم خدمات مالية متكاملة للعملاء بشكل أسهل وأسرع وأكثر أماناً. 

و يضيف التطبيق خدمة صرف القروض مباشرة باستخدام نظام كليك إلى محافظ العملاء الالكترونية أو حساباتهم البنكية بأي وقت، وبهذا يكون التطبيق الرائد في الأردن في تقديم التمويل الفوري للعملاء دون الحاجة لزيارة الفرع. 

ويمتاز التطبيق الجديد بواجهة مستخدم تتيح للعملاء الوصول إلى خدمات الشركة المالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، إذ يمكنهم تقديم طلبات للحصول على السلفة الأولى بفائدة 0%، وإدارة هذه السلف من خلال اختيار المبلغ المطلوب وطريقة استلام السلفة وتاريخ السداد بكل مرونة وراحة. 

كما يمكن للعملاء الاطلاع على متطلبات الحصول على هذه القروض وتفاصيلها، إضافة إلى إمكانية التقدم بطلبات جديدة والتعرف على جميع الخدمات المتعلقة بالقروض المقدمة من الشركة، وأيضاً يتيح للعملاء الاستفادة من العروض والبرامج بكل سهولة ويسر بالإضافة إلى البقاء على اطلاع على مستجدات الحملات التسويقية الخاصة بالشركة وبرنامج المميزين من داخل التطبيق. 

ويضع تطبيق " المال للتمويل"  المتاح على Google Play لأنظمة تشغيل أندرويد Android، أمان العملاء وخصوصيتهم على رأس الأولويات، حيث تم تطبيق أحدث تدابير الأمان لحماية بيانات ومعاملات العملاء وضمان سلامة المنصةـ   

وفي تعليق له على إطلاق النسخة المطوَّرة من التطبيق، قال مدير عام شركة المال للتمويل السيد بشار معايعة: "يعكس تحديث تطبيق الهاتف المحمول الخاص بشركتنا التزامنا بتقديم خدمة عملاء استثنائية من خلال توفير واجهة سهلة الاستخدام وآمنة. نحن ملتزمون بتحقيق أعلى مستويات الرضا لعملائنا عبر تقديم حلول مبتكرة ومواكبة لأحدث التقنيات، إلى جانب توفير تجربة سلف شهرية رقمية متكاملة تركز على سهولة الاستخدام والأمان والشفافية، نسعى أن يكون الحصول على قرض وإدارته أمراً بسيطاً ومريحاً لجميع عملائنا". 

وأضاف معايعة: "لقد قمنا بتحديث هذا التطبيق لمواكبة تطلعات العملاء واحتياجاتهم، مما يعزز تجربتهم ويجعل عملية التمويل أكثر بساطة ومرونة. كما أننا قمنا بتطبيق أحدث تقنيات الأمان لضمان حماية بيانات العملاء والمعاملات بشكل كامل". 

ومن الجدير بالذكر أن "المال للتمويل" هي شركة تكنولوجيا مالية تهدف إلى تسهيل عملية الحصول على الدعم المالي، وتسعى دائماً إلى تبسيط عملياتها للعملاء، فتمكّنهم من سداد القروض من خلال "إي فواتيركم"، وتوفّر إمكانية الدفع في وقت لاحق من خلال خدمة التأجيل. تمتلك الشركة شبكة واسعة تضم أكثر من 50 فرعاً في جميع أنحاء المملكة. 

مقالات مشابهة

  • لهو الأطفال.. القبض على المتهمين بالشروع في قتل شاب بأسيوط
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 31 بندقية فى حملات أمنية مكبرة
  • تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول
  • ضبط متهم بابتزاز سيدة خليجية ووالدتها بمقطع فيديو في العجوزة
  • بر مصر / أهم أخبار المحافظات ليوم الأربعاء 26 يونيو 2024
  • صور.. تفحم معدات ولوادر شركة رصف حكومية في حريق بالوادي الجديد
  • الأمن يداهم أوكار تزوير الشهادات الدراسية في الإسكندرية
  • توقيع اتفاقية شراكة لتبسيط الخدمات الحكومية بمحافظة مسندم
  • بسبب فتاة.. حبس متهم شرع في قتل عامل بالجيزة
  • الأمن يداهم أوكار تزوير الشهادات الجامعية في القاهرة