قرر  المستشار أحمد الصاوي، رئيس نيابة طلخا الجزئية بمحافظة الدقهلية إخلاء سبيل المتهم بالاعتداء على شاب من ذوي الهمم، بعصا غليظة وإحداث إصابته بجروح متفرقة بالجسم من يراي النيابة مالم يكن مطلوب علي ذمة قضايا اخري

وجاء ذلك تحت إشراف المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة، حيث تم إخلاء سبيل عامل من ديوان مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية

 

ونجح  رجال مباحث مركز شرطة طلخا في محافظة الدقهلية في إلقاء القبض على المتهم بضرب وتعذيب شاب معاق ذهنيا في العقد الثاني من عمره بقرية ميت عنتر.

وكان تداول مستخدمو مواقع الاتصال الاجتماعي، مقطع فيديو لشخص يعتدي على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة في العقد الثاني من عمره،  بقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية.

وتبين من الفيديو، أن شخصا يدعى السيد عبد السميع، اعتدى بالضرب على الشاب أسامة 29 سنة، معاق ذهنيًا، عن طريق ضربه 4 مرات بخشبة سميكة على رأسه وظهره.

وفعّل نشطاء التواصل الاجتماعي هاشتاج “عايزين حق أسامة” وطالب كثيرون بمعاقبة المعتدي.

و حررت والدة أسامة محضرا بمركز شرطة طلخا اتهمت فيه الشخص الذي ظهر بالفيديو بالاعتداء علي نجلها الشاب من ذوي الهمم.

وعلى الفور تم ضبط المتهم وبالنيابة العامة لمباشرة التحقيقات امرت باخلاء سبيل المتهم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدقهليه ذوي الاحتياجات الخاصة النيابة العامة مركز طلخا الاحتياجات الخاصة المنصور التواصل الاجتماع مباحث مركز شرطة مباشرة التحقيقات شاب من ذوي الهمم

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بسرقة أجهزة كهربائية من شقة في بولاق أبو العلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة بولاق أبو العلا، اليوم، بحبس متهم بمزاولة نشاط إجرامي في مجال سرقة الشقق السكنية، بعد سرقة أجهزة كهربائية من إحدى الشقق، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على عاطل، لقيامه بسرقة أجهزة كهربائية من داخل مسكن سيدة بمنطقة بولاق أبو العلا.

ونجحت قوة أمنية في ضبط (عاطل – له معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة بولاق لقيامه بسرقة (بعض الأجهزة الكهربائية) من داخل مسكن إحدى السيدات كائن بدائرة القسم .

واعترف بارتكابه واقعتى سرقة أخرى بذات الأسلوب، وتجري مباحث قسم شرطة بولاق أبو العلا، تطوير لمناقشة المتهم، للكشف عن جرائم أخرى ارتكابها بذات الأسلوب.

مقالات مشابهة

  • حبس المتهم بسرقة أجهزة كهربائية من شقة في بولاق أبو العلا
  • إصابة 3 في تصادم موتوسيكل بآخر بطريق دكرنس في الدقهلية
  • إصابة شخصين في تصادم علي طريق أجا في الدقهلية
  • ضبط متهم بقتل مواطنيّن في دمت بالضالع
  • أسامة أبو المجد يُطالب بمصادرة سيارات ذوي الهمم في هذه الحالة
  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • احالة 419 مخالفة تموينية الى النيابة العامة بالدقهلية
  • إخلاء سبيل المتهم بالتعدى على المذيعة هنّا النحاس بكفالة مالية
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • قوات الإنقاذ النهرى بالدقهلية تنتشل جثة غريق من ترعة