قال وزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني. أن الحكومة وفّرت كافة التحفيزات والشروط المناسبة لدعم ومرافقة المتعاملين الإقتصادين. الناشطين في الإستيراد إلى التحوّل نحو الإنتاج والتصنيع وخلق الثروة.

واستقبل وزير التجارة أمس، الأمين العام للاتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين عصام بدريسي. مرفوقا بوفد من المتعاملين الاقتصاديين الممثلين لعلامات عالمية في مجال النسيج والملابس الجاهزة.

وذلك لتقييم السنة الأولى من الإستثمار الخاص بإنتاج هذه العلامات محليا.

وخلال هذا اللقاء، تم استعراض تطورات الإستثمار الخاص بإنتاج العلامات العالمية محليا خلال السنة الماضية. وتقييم الأداء والنتائج التي تم تحقيقها. بالإضافة كذلك إلى بحث السبل الفعالة لتعزيز وتطوير هذه الشعبة وفق مخطط سنوي.

وقال زيتوني أن الحكومة وفرت كافة التحفيزات والشروط المناسبة لدعم ومرافقة المتعاملين الاقتصادين الناشطين في الاستيراد إلى التحول نحو الإنتاج والتصنيع وخلق الثروة. تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أن الإستراتيجية المسطرة من طرف القطاع بخصوص شعبة النسيج والملابس الجاهزة. تعتمد على منح جميع التسهيلات اللازمة لخفض فاتورة واردات منتجات العلامة الواحدة عبر مراحل وتلبية حاجيات السوق الوطنية والتوجه نحو التصدير.

كما شدّد زيتوني على ضرورة تقيد مستوردي العلامة الواحدة بهيكلة الأسعار في عملية الإستيراد. وضمان توفير المنتجات بأسعار معقولة ومبررة. معربا عن تقديره لجهود المتعاملين الإقتصاديين أصحاب العلامة الواحدة. وانخراطهم في المسعى للمساهمة بقوة في تحقيق أهداف النمو الاقتصادي.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

مكون سحري لإزالة بهتان الملابس البيضاء.. موجود في بيتك

بهتان الملابس البيضاء، من المشكلات الشائعة التي تواجه البعض، لذا فإن هناك طريقة سريعة لإزالتها، وعودتها جديدة مرة أخرى، بدلًا من إهمالها، ويعد الكلور أفضل من شراء المنظفات باهظة الثمن، ولا تؤدي إلى نتيجة قوية.

الكلور مكون يمكن استخدامه، في إزالة بهتان الملابس البيضاء، في حالة إذا «خرطت» الملابس الملونة على البيضاء، ولا يسمح تمامًا باستخدام الكلور مع الملابس الأخرى، لأنه سيغير لونها تمامًا، ويجعلها غير صالحة، لذا يجب الانتباه جيدًا، بحسب موقع Good Housekeeping.

الكلور أفضل طريقة لإزالة بهتان الملابس البيضاء

يجب استخدام الكلور بطريقة صحيحة، للحفاظ على الملابس البيضاء وعدم تلفها، وتبدأ الخطوة الأولى بالنقع في كمية كبيرة من المياه الدافئة، مخلوطة بفنجان صغير من الكلور، وتترك لمدة ساعة كحد أقصى ثم تصفى جيدًا، وتوضع الملابس في وعاء، يحتوي على مياه وصابون خاص بالتنظيف.

تفرك الملابس وسيلاحظ إزالة البهتان بسهولة، وبعدها يمكن وضعها تحت المياه الجارية، ثم تشطف بماء نظيف ثم تزهر بماء مذاب به زهرة الملابس، ثم تعصر وتترك لتجف ومن الممكن الاستغناء عن الزهرة والاكتفاء بالكلور والمسحوق فقط.

في حالة عدم القدرة على غسيل الملابس باليدين، يمكن وضعها في دورة غسيل بالغسالة، على درجة حرارة عالية، ثم يضاف القليل من الكلور، أو مزيل البقع مع صابون خاص بتنظيف الملابس، ومجرد دقائق وتعود الملابس البيضاء، إلى طبيعتها مرة أخرى.

سرعة التعامل مع بهتان الملابس البيضاء

يفضل التعامل مع بهتان الملابس بسرعة، لتنظيفها بدون صعوبة، فكلما جف البهتان على الملابس، أصبح من الصعب إزالته، خاصة الملابس البيضاء، التي يظهر بها أي عيوب، وتعد دورة الغسيل، هي الأسرع مقارنة بالطريقة الأخرى.

مقالات مشابهة

  • فرنسا: نسبة المشاركة في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية تبلغ 25.90% حتى الساعة 12 ظهرا بالتوقيت المحلي
  • وزير التربية: إرتفاع معدلات القبول في الأولى ثانوي
  • كيفية إزالة بهتان الملابس البيضاء: دليل سهل وفعال
  • مكون سحري لإزالة بهتان الملابس البيضاء.. موجود في بيتك
  • «تصفير البيروقراطية» يُطلق مرحلة جديدة من النمو
  • الأهلي يعلن موعد اختبارات الناشئين بمحافظتي المنوفية والبحر الأحمر
  • جهتي العيون و الداخلة تتصدران جهات المملكة في توفير عقار الإستثمار
  • ألمانيا تدخل سباق مشاريع مونديال المغرب.. 60 شركة تحل بالمملكة لبحث فرص الإستثمار
  • محافظ سوهاج يعقد إجتماعًا مع لجنة الإستثمار لبحث موقف طرح الفرص الاستثمارية بسوهاج
  • اضطراب حركة البيع والشراء.. كيف أثر غلق المحال 10 مساء على قطاع الملابس؟