تطويل الشعر من الأمور الهامة حيث أن السيدات تبحثن عن طرق فعالة لتطويل الشعر بشكل طبيعي وبدون تكاليف على الإطلاق، فيمكنك أن تحصل على أفضل الوصفات لتطويل الشعر بشكل سريع من خلال عدد من الطرق الطبيعية السريعة التي تساهم في نمو الشعر في مدة قصيرة من خلال هذا المقال.

الأفوكادو مع الموز لتطويل الشعر

يمكنك أن تحصل على شعر طويل بكل بساطة من خلال عمل خليط متميز من ثمرة موز مع ثمرة من الأفوكادو التي تساعد على تطويل شعرك، فيتم إضافة ملعقة من العسل ومن ثم توزيع الخليط على الشعر ومن ثم نترك الشعر لمدة نصف ساعة ومن ثم نشطف الشعر ونكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

الزيوت الطبيعية

يمكنك عمل وصفة رائعة من خلال عمل وصفة من ملعقتين من زيت زيتون ومن ثم إضافة ملعقتين من زيت الخروع مع إضافة ملعقتين من زيت اللوز الحلو، ومن ثم نوزع الزيت على الشعر ونتركه لمدة ساعتين ومن ثم نقوم بشطف الشعر وتكرر الوصفة مرة كل أسبوع.

ماء الأرز لتطويل الشعر

يمكنك تطويل الشعر من خلال استخدام ماء الأرز فيعتبر من أفضل الطرق التي تعزز من نمو الشعر بشكل طبيعي، حيث أن ماء الأرز يعزز من تطويل الشعر، فيمكنك غسل الشعر بماء الأرز مع التكرار 3 مرات في الأسبوع.

أكليل الجبل

يمكنك استخدام اكليل الجبل للمساعدة في تطويل الشعر، يمكنك أن تقوم بغلي كوبين من الماء مع اضافة عودين من إكليل الجبل ومن ثم غلي المكونات وتصفيتها، نترك الخليط يبرد ومن ثم نضع الخليط على الشعر ونتركه لمدة ربع ساعة ومن ثم نشطف الشعر، تكرر الوصفة مرتين في الأسبوع لتطويل الشعر.

زيت الجوجوبا

من الزيوت المعروفة والتي تساعد في إنبات الشعر بصورة متميزة، فيمكنك أن تقوم بتدليك فروة الرأس بزيت جوجوبا ومن ثم البدء في تركه لمدة ربع ساعة ومن ثم نشطف الشعر، تكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع من أجل الحصول على شعر طويل في أقل فترة زمنية ممكنة، كما أن الزيت يغذي الشعر.

عروض لولو هايبر ماركت على الأجهزة الإلكترونية بجميع الفروع بالسعودية

70.39.246.37

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لتطویل الشعر تطویل الشعر فی الأسبوع یمکنک أن من خلال

إقرأ أيضاً:

حماس: نتوقع ردًا إسرائيليًا سريعًا يشأن مقترح تبادل وقف إطلاق النار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نقلت وكالة الأنباء الفرنسية، اليوم، عن مسؤول في حماس توقعه بوجود ردًا إسرائيليًا سريعًا اليوم أو غدًا بشأن وقف إطلاق النار في غزة وتبادل الأسرى والمحتجزين، وذلك بحسب ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.

وفي سياق متصل أكدت حركة حماس، سابقًا رفضها أي خطط أو مقترحات تسعى لتجاوز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل قطاع.


وأضافت الحركة أن إدارة قطاع غزة بعد دحر العدوان الإسرائيلي شأن فلسطيني خالص يتوافق عليه الشعب الفلسطيني بأطيافه كافة، موضحًا أن الشعب الفلسطيني لن يسمح بأي وصاية أو بفرض أي حلول أو معادلات خارجية تنتقص من ثوابته المرتكزة على حقه الخالص في نيل حريته وتقرير مصيره.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» لـ«الخليج»: موجة حر في الإمارات لمدة 5 أيام.. والحرارة تلامس الـ50
  • «الغرف التجارية»: نطالب بالحصول على الأراضي الصناعية بشكل فوري دون قرعة
  • أسعار الذهب بداية تعاملات اليوم 8 يوليو 2024.. ارتفاعات قياسية
  • أسعار الذهب اليوم الاثنين 8 يوليو 2024
  • عاجل.. طبيب رفعت يكشف لـ "الفجر" مفاجأة حول وفاة اللاعب واللحظات الأخيرة في حياته
  • تبون يهنئ رئيس الوزراء البريطاني الجديد ويؤكد استعداده للعمل معه
  • مرض نادر يحول صاحبه إلى ما يشبه الوحش.. سر نمو الشعر بغزارة في الوجه
  • سيئة وتتدهور بشكل سريع.. خبير سياسي يكشف عن الحالة الصحية لبايدن (فيديو)
  • كيف يمكنك مزامنة متصفح غوغل كروم عبر جميع أجهزتك؟
  • حماس: نتوقع ردًا إسرائيليًا سريعًا يشأن مقترح تبادل وقف إطلاق النار