شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تأكيدًا لـ أهل مصر وصول رضا سليم إلى القاهرة تمهيدًا للانضمام إلى الأهلي، وصل مساء اليوم الأحد النجم المغربي رضا سليم، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش الملكي، إلى القاهرة، لإجراء الكشف الطبي قبل الانضمام لصفوف .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تأكيدًا لـ«أهل مصر».

. وصول رضا سليم إلى القاهرة تمهيدًا للانضمام إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تأكيدًا لـ«أهل مصر».. وصول رضا سليم إلى القاهرة...

وصل مساء اليوم الأحد النجم المغربي رضا سليم، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش الملكي، إلى القاهرة، لإجراء الكشف الطبي قبل الانضمام لصفوف الأهلي.

وكان النادي الأهلي حسم اتفاقه النهائي مع رضا سليم بخصوص التعاقد معه، بجانب إنهاء الاتفاق مع نادي الجيش الملكي.

الكشف الطبي لـ رضا سليم

ومن المقرر أن يخضع رضا سليم، خلال الساعات المقبلة للكشف الطبي في النادي الأهلي قبل أن يوقع على عقود انضمامه للفريق.

وكان انفرد بتفاصيل وتوقيت وصول رضا سليم إلى الأهلي لمواجهة الأهلي.

الخلافات انتهت.. رضا سليم يصل القاهرة غدا الأحد لاستكمال الانتقال للأهلي (خاص)

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأكيدًا لـ«أهل مصر».. وصول رضا سليم إلى القاهرة تمهيدًا للانضمام إلى الأهلي وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأم السيامي البوركيني بنتيّ راسماتا سوادوغو إلى الرياض

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – وصل اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض التوأم السيامي البوركيني بنتيّ راسماتا سوادوغو برفقة والدتهم، قادمة من جمهورية بوركينا فاسو عبر طائرة الإخلاء الطبي التابعة للخدمات الصحية، حيث نقل التوأم فور وصولهما إلى مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بوزارة الحرس الوطني؛ لدراسة حالتهما والنظر في إمكانية إجراء عملية فصلهما. ورفع معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على هذه المبادرة الإنسانية النبيلة التي تجسد ما تتحلى به المملكة من إمكانيات طبية متفوقة وحس إنساني كبير تجاه الفئات المحتاجة حول العالم.
وقدمت والدة التوأم شكرها الجزيل للمملكة حكومة وشعبًا لما وجدوه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة منذ وصولهم أرض المملكة، مبدية ثقتها بالله تعالى ثم بالفريق الطبي السعودي؛ نظرًا لما يتمتع به من خبرة طبية مميزة، سائله المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ويجزيهما خير الجزاء.

مقالات مشابهة

  • الزهور تزين فستان مي سليم في القاهرة اليوم
  • إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي البوركيني إلى الرياض
  • خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي
  • عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل عن الأهلي
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • إنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأم السيامي البوركيني بنتيّ راسماتا سوادوغو إلى الرياض
  • إنفاذًا لتوجيهات القيادة.. وصول التوأمين السياميين البوركينيين إلى الرياض
  • وصول التوأم السيامي البوركيني بنتي راسماتا سوادوغو إلى الرياض
  • يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي
  • شبانة: يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي