أعربت الفنانة سلمى أبو ضيف، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، الذي عرض ضمن ماراثون رمضان 2024، مشيرة إلى أن شخصية «شيماء» التي جسدتها في هذا العمل هي نقطة تحول في مسيرتها الفنية.

وأضافت سلمى أبو ضيف، خلال لقائها مع برنامج «يحدث في مصر»: «الدور حطني في حتة تانية والناس شافتني بشكل مختلف جدًا، والورق كان كويس والبطولة كانت بوجودنا كلنا مع بعض، والحمد لله أمي دعيالي، وأنا ديمًا ببص على الشخصية اللي متقدمالي وإن الورق هيضيفلي حاجة فلازم أكون متأكدة».

وتابعت أبو ضيف: «الجميل في هذا العمل أنه من الأعمال القصيرة 15 حلقة فقط، وتصويره استغرق أكثر من شهر، وكانت ردود الأفعال حول الحلقة 11 مفاجئ بالنسبة لي».

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

جدير بالذكر، أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، والمسلسل سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

دارت أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، في إطار اجتماعي، حول شيماء، فتاة تعيش مع عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فتصاب بـ هوس التيك توك، مما يجعلها تقع في مشكلات عديدة.

اقرأ أيضاًمسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 14.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 9.. سلمى أبو ضيف تتسبب في دخول انتصار المستشفى

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8.. شيماء بملابس السجن وحسن يصارحها بحبه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل شريف عامر مسلسلات رمضان مسلسلات الفنانة سلمى أبو ضيف سلمى ابو ضيف برنامج يحدث في مصر مسلسلات رمضان 2024 قائمة مسلسلات رمضان 2024 مشاهدة مسلسلات 2024 رمضان 2024 مسلسلات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة أعلى نسبة مشاهدة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة رمضان 2024 ليلى احمد زاهر مسلسل اعلى نسبة مشاهدة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة ليلى احمد زاهر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة سلمى أبو ضيف أعلى نسبة مسلسل نسبة مشاهدة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة الحلقة الاخيرة مسلسل ألى نسبة مشاهدة سلمى أبو ضيف سلمى أبو ضيف أعلى نسبة مشاهدة يحدث في مصر شريف عامر مسلسلات شهر رمضان 2024 مسلسل أعلى نسبة مشاهدة سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد القبائل العربية: «30 يونيو» نقطة تحول فاصلة في تاريخ مصر والمنطقة

هنأ رئيس اتحاد القبائل العربية والعائلات الشيخ إبراهيم العرجاني، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري ومؤسسات الدولة الوطنية، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.

وقال العرجاني - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن هذه الثورة العظيمة وانحياز القوات المسلحة لها، شكلت نقطة تحول فاصلة في تاريخ مصر، بل وتاريخ المنطقة بأسرها، بعد أن نجحت في عرقلة مخطط الشرق الأوسط الجديد الذي استهدف كيان الدولة الوطنية وأمنها واستقرارها.

وأضاف رئيس اتحاد القبائل العربية والعائلات أن مصر شهدت خلال السنوات الماضية إنجازات تنموية عديدة ومشروعات قومية كبرى، فضلا عن تطهير البلاد من الإرهاب، بالرغم من التحديات التى تواجه مصر على كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

وشدد الشيخ ابراهيم العرجاني على أن اتحاد القبائل العربية والعائلات يقف إلى جوار القوى الوطنية والشعبية صفا واحدا خلف قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في استكمال مهام المشروع الوطني وبناء الجمهورية الجديدة.

ووجه رئيس الاتحاد التحية والتقدير إلى جيش مصر العظيم والشرطة الباسلة لدورهما في الحفاظ على الأمن والاستقرار فى الداخل، ومواجهة التحديات التى تمس الأمن القومي من الخارج.

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • «الوفد» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • رئيس حزب الوفد: ٣٠ يونيو كانت نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • 30 يونيو نقطة تحول في حياة "عظيمات مصر" .. مكاسب للمرأة في عهد تمكينها
  • مروان قرقورة: 30 يونيو شكلت نقطة تحول في مستقبل الدولة المصرية
  • خبير اقتصادي: ثورة 30 يونيو نقطة تحول الصعيد إلى التطور والتنمية
  • أحمد العوضي يكتب: نقطة تحول تاريخية
  • رئيس اتحاد القبائل العربية: ثورة 30 يونيو نقطة تحول فاصلة فى تاريخ مصر والمنطقة
  • رئيس اتحاد القبائل العربية: «30 يونيو» نقطة تحول فاصلة في تاريخ مصر والمنطقة