ترفيه، إيلايدا أكدوغان تتعرّض لهجوم بسبب هديّة عيد ميلادها فيديو،تاريخ النشر 30 تمّوز يوليو 2023 06 07 تعرّضت النجمة التركيّة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إيلايدا أكدوغان تتعرّض لهجوم بسبب هديّة عيد ميلادها.. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إيلايدا أكدوغان تتعرّض لهجوم بسبب هديّة عيد...
تاريخ النشر: 30 تمّوز / يوليو 2023 - 06:07

تعرّضت النجمة التركيّة الشهيرة "إيلايدا أكدوغان" لهجوم كبير من قبل جمهورها ومتابعينها بسبب الهدية التي تلقتها من قبل  أصدقائها في حفل عيد ميلادها الذي احتفلت به قبل أيام.

إيلايدا أكدوغان تتعرّض للهجوم بسبب هدية عيد ميلادها 

تلقّت النجمة التركيةهدية لطيفة خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ 25 من أصدقائها المقرّبين حيث قاموا بإهدائها كلب صغير ملفوف بشريط هدايا. 

وانهالت التعليقات والهجوم على النجمة التركية من قبل مناصري الحيوانات وجمعيات الرفق بالحيوان، الذين اعتبروا بأن الحيوان لا يجب أن يهدى ولا يجب التعامل معه بهذه الطريقة. 

كما أنهم أعبروا عن غضبهم الشديد بسبب لف الحيوان بشريط وبالون معتبرين أن هذا التصرف تعنيف له، ومن بين التعليقات السلبية التي اجتاحت السوشال ميديا، : "لا يجب تقديم أي مخلوق بهذه الطريقة". 

وأضاف آخر: "من المؤسف أن نرى كلب يربط هكذا كالهدية"، وتابع متابع آخر: "هذا كائن حي لا يمكنكم اسكاته بهذا الشكل".

وفي نفس الوقت دافع البعض عن النجمة التركية، معلقين ان الكلب لم يتعرض لأي تعنيف أو تهديد لمجرد لفه بالشريط، لا سيما بعد الفرحة الكبيرة التي ظهرت على اكدوغان التي توضح عشقها للحيوانات وانها ستعامله بلطف شديد.

وايلايدا اكدوغان هي فنانة تركية من مواليد 1998 شاركت في عدد من المسلسلات أبرزها حرب الورود، قصة حب، في فبراير، توركان، يوم ليلة، نعم يا سيدي، عاصفة الحب، اغاني سوسمان، الاميرة الوهمية.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

54.191.211.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيلايدا أكدوغان تتعرّض لهجوم بسبب هديّة عيد ميلادها.. فيديو وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجاح سحب سفينة شحن تعرضت لهجوم حوثي في خليج عدن

أكد مركز المعلومات البحرية المشترك للبحر الأحمر وخليج عدن أن سفينة الشحن "فيربينا" التي ترفع علم "بالاو" تم سحبها بنجاح بعيداً عن منطقة الخطر عقب تعرضها لهجوم شنتها مليشيا الحوثي منتصف يونيو الماضي.

وقال المركز، في بلاغ صادر عنه، مساء الاثنين، إن السفينة المذكورة في طريقها إلى ميناء الاتصال التالي، وذلك بعد أن تعرضت لهجوم من مليشيا الحوثي اليمنية في 13 يونيو. 

وبحسب المركز، استُهدفت السفينة "فيربينا" بثلاثة صواريخ بينما كانت تعبر خليج عدن على بعد 98 ميلاً بحرياً إلى الشرق من مدينة عدن اليمنية. وأعلنت مليشيا الحوثي حينها مسؤوليتها عن الهجوم.

وأضاف المركز إن النيران اشتعلت في سفينة الشحن نتيجة لهجوم الحوثيين ولم يتمكن الطاقم من إخمادها.

وكان الجيش الأميركي أوضح في وقت سابق أن المياه غمرت السفينة بعد إنقاذ الطاقم ونقله إلى بر الأمان، مضيفاً إن أحد أفراد الطاقم أصيب نتيجة الهجوم.


مقالات مشابهة

  • ميرسك: السفينة التي تعرضت لهجوم شمالي خليج عدن أكلمت رحلتها باتجاه الميناء التالي
  • تعرض سفينة تجارية لهجوم قبالة ميناء المخا في اليمن
  • صور| جلسات ترفيه بين الطيور والزيتون.. مزرعة سياحية تجذب الزوار بالباحة
  • مقطع فيديو عن ‘‘اقتحام السفارة اليمنية في الهند بسبب تهريب القات’’.. هذه الحقيقة الكاملة
  • تعرض موكب حسيني لهجوم مسلح وسط مدينة الناصرية
  • نجاح سحب سفينة شحن تعرضت لهجوم حوثي في خليج عدن
  • أحمد حلمي يتعرض لهجوم على مواقع التواصل بسبب فيلمه الجديد النونو
  • عودوا لدياركم .. مظاهرات في برشلونة بسبب السياحة المفرطة .. فيديو
  • جاد الله: وسام أبو علي مكسب كبير لهجوم الأهلي
  • الجمهور يحن لأغانى التسعينيات