كشف المهندس حسام عفيفي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء انتهاء الشركة من إجراء التجارب النهائية لتأمين التغذية الكهربائية في تمام الـ6 مساء اليوم لمباراة كرة القدم المرتقبة بين فريقي الأهلي ومازيمبي والمقرر اإقامتها في الساعة الـ10 من مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح عفيفي لـ«الوطن » أنَّه جرى تأمين التغذية الكهربائية للمغذيات الرئيسية للملعب والاستاد والمنطقة المحيطة بالكامل، لافتا إلى أنَّه جرى تدعيم استاد القاهرة الدولي بـ9 ماكينات طوارئ إضافة إلى 2 ماكينة للبث المباشر وماكينة احتياطي ومولدات بقدرات كهربائية مختلفة لتأمين استقرار تغذية التيار.

تأمين التغذية الكهربائية لأبراج الإضاءة والمبنى الإداري

وأشار إلى أنَّ الأجهزة الفنية بالشركة ستنتهي من إجراء التجارب النهائية لتأمين التغذية الكهربائية للمباراة من مصادرها الثلاثة الرئيسية والبديلة والاحتياطية في تمام الساعة الـ6:30 عصر اليوم، إضافة إلى التأكّد من تأمين التغذية الكهربائية لأبراج الإضاءة والمبنى الإداري وغرف خلع الملابس للفرق والحكام.

تقسيم أبراج الإنارة إلى 4 أجزاء

وأكد أنَّه سيتمّ مراجعة جميع أعمدة الإضاءة المؤدية إلى استاد القاهرة الدولي وأعمدة الإنارة الموجودة في البوابة الرئيسية للاستاد إضافة إلى إجراء عمليات تجارب للبث التليفزيوني من داخل الملعب قبل انطلاق اللقاء مع تقسيم أبراج الإنارة إلى 4 أجزاء منها جزء على الشبكة و3 أخرى على 3 مولدات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التغذية الكهربائية شركة الكهرباء استاد القاهرة الدولي دوري أبطال إفريقيا مباراة كرة القدم التغذیة الکهربائیة

إقرأ أيضاً:

العراق ينتهي من التفويج البري للحجاج ويستمر بإعادتهم عبر المطارات

بغداد اليوم -  

اللجنة العليا لتأمين تفويج حجاج بيت الله الحرام تعلن عن انتهاء عملية التفويج البري

=================

أعلنت اللجنة العليا لتأمين تفويج حجاج بيت الله الحرام، اليوم الخميس ، السابع والعشرين من شهر حزيران 2024 عن انتهاء عملية التفويج البري بنجاح دون أي حادث يذكر وتؤكد ان  عملية التفويج الجوي من جميع المطارات مستمرة لغاية نقل جميع  ضيوف الرحمن إلى مناطق سكناهم.

جدير بالذكر ان اللجنة العليا لتأمين تفويج حجاج بيت الله عملت مع الجهات المختصة على توفير الأجواء الآمنة والمناسبة لجميع الحجاج وفق خطة أمنية محكمة امتازت بالإنسانية العالية شاركت فيها مختلف القطعات الأمنية.

مقالات مشابهة

  • فصل التغذية الكهربائية على عدد من المحطات لمدة 3 ساعات
  • لما النور يقطع.. إزاي تحافظ على الأجهزة الكهربائية في بيتك؟
  • حريق في استاد الإسكندرية!
  • اتجاه لإلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بعد حريق استاد الإسكندرية
  • الأهلي يصل استاد القاهرة لخوض مباراة فاركو
  • تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة فاركو في الدوري المصري
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة فاركو
  • رحلة الأحمر للحفاظ على اللقب.. مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري
  • تخفيض إنارة المحاور الرئيسية.. محافظ الجيزة يكشف خطة ترشيد استهلاك الكهرباء - 14 صورة
  • العراق ينتهي من التفويج البري للحجاج ويستمر بإعادتهم عبر المطارات