الوحدة نيوز/ نفى مصدر مسؤول في وزارة الخارجية اليمنية، صحة ما أوردته صحيفة البيان الإماراتية وبعض وسائل الإعلام الأخرى حول عودة المفاوضات.

وأكد المصدر، أن ما ورد في التقرير غير صحيح جملة وتفصيلا.

وقال المصدر” لم يقدم إلينا حتى الآن أي موضوع مما ذكر، بل أن الأمم المتحدة توحي بين الفترة والأخرى بأنه لا يمكن أن يسمح الأمريكي والبريطاني بأي اتفاق خلال هذه الفترة، بسبب الموقف اليمني المناصر للشعب الفلسطيني المظلوم في غزة”.

وأضاف المصدر” أنه تم التأكيد للأمم المتحدة أن الخارطة تم التوصل إليها مع الجانب السعودي ولا علاقة لها بأحداث غزة، ويفترض ألا يكون للأمريكي والبريطاني أي علاقة بها، وفي كل الأحوال لا يهمنا أي موقف للأمريكي والبريطاني فنحن في مواجهة معهم كما هو معروف”.

 

سبأ

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

عودة خدمة Spotify للعمل بعد انقطاع قصير

يجب أن تعمل Spotify بشكل طبيعي مرة أخرى الآن بعد بضع ساعات من مشكلات الخدمة. نشر حساب Spotify Status بعد ظهر يوم الأحد X ليقول، "كل شيء يبدو أفضل بكثير الآن!" في وقت سابق من اليوم، أكد أنه كان يواجه مشكلات بعد تقارير المستخدمين بأن التطبيق ومشغل الويب كانا يعملان بشكل غير طبيعي. أبلغ مستخدمو Spotify على وسائل التواصل الاجتماعي عن مجموعة متنوعة من المشكلات، من توقف الأغاني بشكل متكرر عليهم إلى حظرهم من منصة البث بالكامل.

لقد ارتفعت المشكلات قليلاً قبل الساعة 11 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وفقًا لـ Downdetector، واستمرت لمدة ساعتين أو نحو ذلك. في الساعة 12:14 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، نشر Spotify Status، "نحن على علم ببعض المشكلات في الوقت الحالي ونقوم بفحصها!" وفي غضون ذلك، تحول قسم التعليقات في Downdetector إلى دردشة جماعية كاملة غير متوازنة. كنت لا أزال أواجه مشكلات مع مشغل الويب حوالي الساعة 1:15 مساءً، لكن يبدو أن كل شيء قد تم حله الآن.

 

مقالات مشابهة

  • بسبب إغلاق المجال الجوي.. عودة رحلة مصر للطيران المتجهة إلى عمان
  • وزارة الإعلام تدين استهداف العدو الصهيوني لمبنى قناة الصراط في الضاحية الجنوبية
  • بعد الإعلان الإسرائيلي عن قتال عنيف بلبنان.. يونيفيل تنفي رصد توغل حتى الآن
  • الخارجية السودانية تنفي اتهامات الإمارات بقصف مقر سفيرها في الخرطوم
  • وزارة العمل تتفاوض لتسوية حقوق 21 عاملا بالقطاع الخاص في القاهرة
  • حقيقة تستر بي بي سي على جرائم إسرائيل في لبنان وغزة
  • عودة خدمة Spotify للعمل بعد انقطاع قصير
  • الإعلام الإسرائيلي: الغارات على الحديدة تمت بالتنسيق مع الولايات المتحدة
  • بعد عودة التراخيص.. يجوز وقف البناء من 6 شهور لعامين في هذه الحالة
  • وزارة الداخلية تُواصل مُلاحقة تجار الدقيق في السوق السوداء