شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن منتخب أوكرانيا ثالث بطولة كأس التحدي العالمي للكرة الطائرة، الدوحة في 30 يوليو العُمانية حصل المنتخب الأوكراني على المركز الثالث في بطولة كأس التحدي العالمي للكرة الطائرة التي أقيمت للمرة الأولى في .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب أوكرانيا ثالث بطولة كأس التحدي العالمي للكرة الطائرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب أوكرانيا ثالث بطولة كأس التحدي العالمي للكرة...

الدوحة في 30 يوليو /العُمانية/ حصل المنتخب الأوكراني على المركز الثالث في بطولة كأس التحدي العالمي للكرة الطائرة التي أقيمت للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد فوزه على منتخب تشيلي بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي جمعتهما بصالة أسباير زون الرياضية.

وجاءت نتيجة أشواط المباراة بواقع 25 ـ 21، و25 ـ 19، و25 ـ 18.

وكان المنتخب الأوكراني بدأ مشواره في البطولة بالفوز على منتخب الصين بنتيجة 3 ـ 1 في الدور ربع النهائي، وخسر أمام نظيره التركي في نصف النهائي 2 ـ 3.

أما منتخب تشيلي فحقق الفوز في مباراته الأولى على منتخب تونس بثلاثة أشواط نظيفة، ثم خسر في نصف النهائي أمام المنتخب القطري صفر ـ 3.

وتشهد البطولة مشاركة 8 منتخبات في منافسات الرجال هي: قطر، وتونس، وتشيلي، وأوكرانيا، والصين، وتايلاند، وتركيا، والدومنيكان.

يذكر أنَّ الاتحاد الدولي للكرة الطائرة قد أعلن عن قراره باستضافة قطر للبطولة بعد دراسة طلبات تقدمت بها عدة دول، حيث شكلت دولة قطر الخيار الأبرز لاستضافة نسخة العام 2023 من البطولة.

/العُمانية/

عبدالناصر العبري

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب أوكرانيا ثالث بطولة كأس التحدي العالمي للكرة الطائرة وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا

اجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالا هاتفيًا، ببعثة منتخب مصر للكاراتيه قدم خلاله التهنىة الاتحاد المصري للكاراتيه والجهاز الفني واللاعبين، بفوز المنتخب الوطني بدوري الشباب العالمي للكاراتيه في كرواتيا.


وحقق المنتخب الوطني للكاراتيه لقب دوري الشباب العالمى بكرواتيا ( الناشئين  - الشباب - تحت 21 ) برصيد 13 ميدالية متنوعة ( 6 ذهبية، 4 فضيات ، 3 برونزية)  لتصبح مصر فى صدارة الترتيب العام للبطولة.


وأكد وزير الرياضة على الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • في ختام مباريات ثالث مجموعات كوبا أمريكا.. الولايات المتحدة تخشى الخروج المبكر أمام الأوروغواي
  • إنكلترا تهزم سلوفاكيا وتعبر لربع نهائي اليورو
  • إنكلترا تقصي سلوفاكيا وتبلغ ربع نهائي أمم أوروبا
  • هارى كين يسجل رقما قياسيا مع المنتخب الإنجليزي أمام سلوفاكيا
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره الكويتي في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب