صحافة العرب:
2024-09-30@18:39:15 GMT

العين «الناجح الأول» في «ثنائيات القلب»!

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

العين «الناجح الأول» في «ثنائيات القلب»!

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن العين الناجح الأول في ثنائيات القلب !، سلطان آل علي دبي عندما ينتهي الموسم الكروي، فإن الجميع يتحدثون عن laquo;الهدافين raquo; و laquo;صناع الألعاب raquo;، واستمراريتهم .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العين «الناجح الأول» في «ثنائيات القلب»!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العين «الناجح الأول» في «ثنائيات القلب»!

سلطان آل علي (دبي)

عندما ينتهي الموسم الكروي، فإن الجميع يتحدثون عن «الهدافين» و«صناع الألعاب»، واستمراريتهم وحضورهم، ويصبح «أفضل الثنائيات» في التسجيل والصناعة تحت المجهر دائماً، ولكن ماذا عن الدفاع؟شهد «دوري أدنوك للمحترفين» في الموسم الماضي مشاركة «72 ثنائية» مختلفة في «قلب الدفاع» مع 14 فريقاً، بمعدل «5 ثنائيات» استخدمها كل منها خلال 26 جولة. 

ويتصدر الوصل والشارقة قائمة الأندية الأكثر استخداماً لثنائيات مختلفة بـ8 ثنائيات لكل منهما، بواقع «ثنائية جديدة» كل 3 جولات، وبعدهما النصر «7 ثنائيات»، وشباب الأهلي والجزيرة والبطائح «6 ثنائيات» مختلفة، وفي الجانب المقابل، فإن بني ياس والظفرة هما الأقل تغييراً في «قلبي الدفاع»، باستخدام ثنائيتين فقط طوال الموسم!وتُظهِر «قائمة الثنائيات» أنّ 4 من أقل 5 أندية في عدد «الثنائيات المختلفة» في المراكز الأخيرة بترتيب الدوري، وهو ما يتنافى مع فكرة الاستقرار الدفاعي وثبات العناصر!وإذا ما نظرنا إلى أكثر «الثنائيات» حضوراً في الموسم، فإنّ «ثنائية» ساشا وخالد العطاس مع بني ياس في الصدارة بـ19 مباراة، وثنائي الظفرة كلاوديو وليوناردو «17 مباراة»، وثنائي دبا مارسيلو وخالد عبدالله، وثنائي خورفكان روزوفيتش وعبدالرحمن يوسف «15 مباراة»، وفي المرتبة الخامسة، شاهين عبدالرحمن ومانولاس مع الشارقة «13 مباراة».وعلى مستوى أفضل ثنائية في قلب الدفاع «+10 مباريات»، من ناحية نسبة الانتصار، فإنّ «ثنائي الزعيم» ييدفاي وكوامي هما الأكثر نجاحاً بنسبة انتصار بلغت 70%، في حين أنّ ثنائية بيمنتا وفارس جمعة تأتي في المرتبة الثانية بنسبة 67%، وذلك بفوز الوحدة في 8 مباريات من أصل 12 شاركا فيها معاً، وبلغت نسبة فوز ثنائية الوصل بين ألكسندر وسفيان بوفتيني 64% بـ7 مباريات من أصل 11. 

وعلى الجانب الآخر، فإنّ ثنائية جلوبير ليما ولوكاس ألفيس هي الأسوأ في الدوري بنسبة انتصار 9% فقط، حيث لم يحقق النصر الفوز إلا مرة واحدة في 11 مباراة، ويأتي بعدهما كلاوديو وليوناردو ثنائي الظفرة، وآرتور وحمدان ناصر ثنائي البطائح بنسبة 18%. 

ولعل أحد أهم الأرقام التي تصنّف قوة المدافعين بناء عليها هي نظافة الشباك، وفي «دوري أدنوك للمحترفين»، يتصدر شاهين عبدالرحمن ومانولاس كل ثنائيات الدفاع بـ8 شباك نظيفة خلال 13 مباراة، ثم ثنائية بيمنتا وفارس جمعة في الوحدة، وميرال وعبدالله صالح في عجمان الذين خرجوا بشباك نظيفة في 6 مباريات.

قائمة الثنائيات

الشارقة: 8الوصل: 8النصر: 7شباب الأهلي: 6الجزيرة: 6البطائح: 6الوحدة: 5عجمان: 5اتحاد كلباء: 5العين: 4 دبا: 4خورفكان: 4بني ياس: 2الظفرة: 2

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العين «الناجح الأول» في «ثنائيات القلب»! وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ليفركوزن وبايرن ميونيخ.. «حالة رضا»

 
ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة مرموش: أستمتع بإحراز وصناعة الأهداف كيميتش: لا أعرف بديل تير شتيجن لعدم فهمي في «الحراسة»!


تسود حالة من الرضا بين فريقي بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، وباير ليفركوزن، حامل اللقب، بعد تعادلهما 1-1 في أول مواجهة مباشرة بينهما هذا الموسم.
وفقد بايرن ميونيخ أول نقاطه في الموسم، لكن هناك سعادة واضحة بأداء الفريق القوي، وهدف التعادل الرائع الذي سجله ألكسندر بافلوفيتش، بعدما تقدم ليفركوزن بهدف روبرت أندريتش ليفركوزن في الدقيقة31.
وجمع اللقاء بين أقوى خطي هجوم، ولكن ليفركوزن ركز جهده الأكبر على المهام الدفاعية لتأمين مرماه، بعدما استقبل 9 أهداف في أول 4 جولات ببطولة الدوري هذا الموسم.
واخترق بايرن ميونيخ منطقة جزاء منافسه مرات قليلة، وصادفه سوء حظ شديد، حيث سدد سيرج جابري مرتين في القائم والعارضة في أوائل الشوط الثاني.
قال هاري كين مهاجم بايرن «إذا واصلنا بالإيقاع نفسه، يكون من الصعب إيقافنا».
وأشاد ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة بايرن ميونيخ لشؤون الرياضة، بأداء الفريق والمدرب الجديد فينسنت كومباني.
وقال إيبرل «لقد حددنا الطريقة التي نريد أن نلعب بها، وسعينا لتحقيق الفوز، لكن افتقرنا التركيز في اللمسة الأخيرة لإنهاء الهجمات، لقد تعادلنا ولكن مستوانا كان رائعاً للغاية».
وأضاف «كومباني لا يفرق بين مباراة وأخرى، بل يستعد لكل مباراة بالطريقة نفسها، سواء أمام ليفركوزن أو كيل، ونريد الفوز بكل مباراة». من جانبه، قال كومباني: «سارت المباراة بالطريقة التي كنا نريدها، ويبقى الأهم أن نواصل بالطريقة نفسها، ونثق أننا سنحقق بها الفوز في العديد من المباريات، لقد ضغطنا بشكل جيد، ودافعنا بشكل مميز وصنعنا الفرص».
وتابع المدرب البلجيكي «قدم ليفركوزن أداءً دفاعياً جيداً للغاية، كانت مباراة رائعة، ولكن هناك أمور بحاجة لتحسين، لأنه من المؤسف أننا لم نحقق الفوز، بعدما أتيحت لنا العديد من الفرص».
وقال إيبرل إن أسلوب كومباني في الضغط العالي يبقى مخاطرة في بعض الأحيان، لكنه حذر أيضاً من أن الموسم ما زال في بدايته. وأوضح أيضاً «الفترة الحاسمة في الدوري الألماني وفي المسابقات الأخرى تكون في مارس وأبريل ومايو».
وقال بافلوفيتش «حالة الفريق جيدة في الفترة الحالية، وسنعمل بكل جدية وسنحاول أن نواصل التقدم».
أما الإسباني تشابي ألونسو، مدرب ليفركوزن، قال إن بايرن أقوى كثيراً هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي الذي أنهاه الفريق البافاري، محتلاً المركز الخامس، مبتعداً بفارق 25 نقطة عن ليفركوزن الذي توج باللقب من دون هزيمة.
وأضاف ألونسو «بايرن يؤدي بطاقة قوية، وكنا مستعدين للدفاع والمعاناة، وكان يجب أن نؤدي بانضباط شديد أمامهم، لقد واجهنا بعض المشاكل، ولكن كان مهماً أن نؤدي بتركيز شديد طوال المباراة». وأضاف أندريتش «بايرن ميونيخ جيد للغاية في الوقت الحالي، واللعب في أليانز أرينا لا يبقى سهلاً، لقد دافعنا بقوة ولم نسمح لهم باختراق منطقة الجزاء، لم نقدم أفضل أداء بالكرة، وكنا نتطلع للمزيد».
ولم يترك نجما منتخب ألمانيا جمال موسيالا من بايرن وفلوريان فيرتز من باير ليفركوزن بصمة تغير مسار المباراة، بينما يسعيان إلى تحقيق فوزين من مباراتين في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع عندما يلعب بايرن ميونيخ ضد أستون فيلا وليفركوزن ضد ميلان.

مقالات مشابهة

  • الأمن العام يفتح باب التجنيد للذكور والإناث / الشروط والتفاصيل
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • انخفاض معدل بطالة سكان المملكة إلى 3.3%
  • بالفيديو.. أستاذ جراحة: 30% من أمراض القلب يمكن تجنب الإصابة بها
  • ليفركوزن وبايرن ميونيخ.. «حالة رضا»
  • شاهد بالفيديو.. ثنائية توتنهام في شباك مانشستر يونايتد
  • الشارقة.. «تكتيك» مُتطوّر وأكثر «مرونة» في «أدنوك للمحترفين»
  • ثنائية الجزائري بشير بلومي تقود هال سيتي للفوز بالبطولة الإنجليزية
  • الأهلي يسعى لحضور السعة الجماهيرية الكاملة في مباراة العين بكأس إنتركونتنينتال
  • موعد مباراة الخلود ضد الهلال بالدوري السعودي والقنوات الناقلة