البوابة نيوز:
2024-06-27@08:36:24 GMT

Threads يحصل على ميزات جديدة.. اعرف أهمها

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلقت Meta بعض ميزات الأمان الحالية إلى Threads، بما في ذلك أداة الكلمات المخفية Hidden Words، حيث ستتيح لك المنصة، التي وصل عدد مستخدميها مؤخرا إلى أكثر من 150 مليونا، بإختصار الكلمات والعبارات وحتى الرموز التعبيرية، تماما كما تفعل على Instagram.


ووفقا لما ذكره موقع "engadget"، سيتم تشغيل الإعداد بشكل افتراضي على سلاسل الرسائل وستقوم بتصفية أي شيء تعتبره مسيئا، بالإضافة إلى المحتوى الذي قد يكون غير مهم أو ليس له صلة.

يمكنك بعد ذلك إضافة أشياء أخرى ترغب في تصفيتها، ولإضافة خياراتك الخاصة، انتقل إلى "إدارة الكلمات والعبارات المخصصة" واكتب أي شيء سئمت رؤيته في Threads.

تختبر المنصة ميزتين إضافيتين: التحكم في كتم الصوت والاقتباس، حيث ستسمح لك بكتم الإشعارات تحديدا لأي تفاعلات مع منشوراتك، وبهذه الطريقة، لا يزال بإمكانك الحصول على تنبيهات حول المتابعين الجدد أو العلامات دون رؤية كل رد.

وستتيح لك عناصر التحكم في الاقتباس اختيار من يمكنه اقتباس منشورك وحتى السماح لك بإلغاء الاقتباس بنفسك.. ولم تعلن Meta حتي الأن عن الموعد الذي قد تكون فيه هاتان الميزتان متاحتين لجميع مستخدمي Threads.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 150 مليون الإضافة الاقتباس الرموز التعبيرية المتابعين خيارات

إقرأ أيضاً:

ميتا تطلق مساعد الذكاء الاصطناعي Meta AI في الهند

أعلنت شركة ميتا مؤخراً عن إطلاق مساعد الذكاء الاصطناعي Meta AI في الهند، ليكون متاحًا لجميع المستخدمين الهنود عبر تطبيقات واتساب وفيسبوك وإنستجرام وماسنجر. يأتي هذا الإطلاق بعد أشهر من الكشف عن Meta AI، الذي تم طرحه مسبقًا في دول مثل أستراليا وكندا ونيوزيلندا. خطوة ميتا تأتي بالتزامن مع إطلاق Google Gemini في الهند قبل أسبوع، مما يعزز التنافس في سوق الذكاء الاصطناعي في المنطقة.

يتميز Meta AI بقدرته على التعامل مع المهام اليومية مثل كتابة رسائل البريد الإلكتروني، تلخيص النصوص، والترجمات، وسيكون متاحًا للمستخدمين على منصات Meta المختلفة. ومع ذلك، يبدو أن عملية الإطلاق ستكون تدريجية، حيث أشار الموقع الرئيسي لـ Meta AI إلى أن الخدمة قد لا تكون متوفرة بعد في جميع المناطق. وتم طرح روبوت الدردشة في أكثر من 12 دولة حول العالم، مما يشير إلى توسع مستمر في نطاق الخدمة.

تهدف Meta من خلال مساعدها الذكاء الاصطناعي إلى تسهيل المهام على المستخدمين. يمكن للمستخدمين التفاعل مباشرة مع Meta AI للحصول على إجابات في الوقت الفعلي، إنشاء نصوص وصور، وتلخيص نصوص طويلة. كما يمكن للمساعد أن يُستخدم في المحادثات الشخصية والجماعية على واتساب وإنستجرام وماسنجر، ويساعد في تعزيز الإبداع من خلال تقنيات توليد الصور الحديثة. وبالإضافة إلى ذلك، تم دمج Meta AI في شريط البحث على فيسبوك وإنستجرام وواتساب وماسنجر، مما يتيح للمستخدمين الوصول إليه بسهولة أثناء استخدامهم للتطبيقات المختلفة.

مقالات مشابهة

  • خطأ ميتا يكسر مرشح المحتوى السياسي في Threads وInstagram
  • الرئيس السيسي يوافق على 8 قرارات جديدة.. اعرف التفاصيل
  • كراسة شروط شقق تعاونيات البناء والإسكان في 5 مدن جديدة.. اعرف موعد الطرح
  • ميزات الأمان لحماية المستخدمين الأصغر سنًا على سناب شات.. تعرف عليها
  • الجيش الروسي يحصل على دفعة جديدة من مدافع "مالفا" ذاتية الحركة
  • وظائف شاغرة لكل المؤهلات برواتب تصل إلى 12 ألف جنيه.. اعرف رابط التقديم
  • وظائف في مترو الأنفاق للدبلومات الفنية.. اعرف الشروط والمستندات للتقديم
  • نصائح لترشيد استهلاك فاتورة الكهرباء.. أهمها: إطفاء الإنارة في الغرف الخالية
  • ميتا تطلق مساعد الذكاء الاصطناعي Meta AI في الهند
  • خطة استراتيجية جديدة لمركز الملك سلمان للإغاثة.. اعرف التفاصيل