عروض الراجحي ودايركت على التأشيرات تعتبر من أهم عروض البطاقات الائتمانية الحديثة. التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك العروض من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض الجديدة والمنتجات التمويلية الجديدة أيضا. التي ثار التساؤل عليها كثيرا من قبل جميع المستفيدين منها والتي من أهمها. عروض تويوتا من بنك الجزيرة على جميع السيارات وتعرف على الأقساط ومعدل النسبة. كما تم الإعلان أيضا عن حملة الإعفاء عن السداد من الأهلي الجديدة لفترة محدودة للسعودي والمقيم. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل والتعرف على الشروط المعلن عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض بالخطوات الصحيحة.

عروض الراجحي ودايركت على التأشيرات

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية من خلال الموقع الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك العروض الحديثة عروض الراجحي ودايركت على التأشيرات. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها بخصومات تصل إلى 30% على رسوم خدمة التأشيرات الخاصة بالسفر السياحية والدراسية والعلاجية لدى دايركت.

شروط عروض دايركت

كما تم الإعلان أيضا عن شروط الراجحي ودايركت التي نوضحها من خلال الأتي :

العروض سارية من 26 يوليو حتي 9 أغسطس 2023. الدول المشاركة في العروض هي أمريكا، بريطانيا، ألمانيا، إيطاليا، أسبانيا، فرنسا، روسيا، قبرص، هولندا، أيرلندا، الصين، اليابان، سويسرا، السويد، النمسا، ألتشيك، اليونان، المجر، الدنمارك، البرتغال، تركيا، استراليا، نيوزيلندا، الهند. يتم تطبيق شروط وأحكام كلا من مصرف الراجحي ودايركت في العروض. كيفية الحصول على عروض الراجحي ودايركت

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن طريقة وكيفية الحصول على عروض الراجحي ودايركت على التأشيرات الجديدة. وذلك من خلال استخدام بطاقات الراجحي الائتمانية عند الدفع لدى دايركت. وبعدها سوف يتم تطبيق الخصم مباشرة عند استخدام بطاقات الراجحي أو استخدام الرمز الترويجي off30.

رسم دخول منتزه عكاظ الرياض لقضاء عطلة ممتعة للعوائل 2023

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء ورياح مثيرة للرمال والأتربة بسيناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الخميس، حيث يسود طقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد وطقس مائل للحرارة رطب ليلا وفي الصباح الباكر علي أغلب الأنحاء ومعتدل  الحرارة رطب على السواحل الشمالية. 

كما يشهد طقس اليوم الخميس، رياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد  ومحافظة الوادي الجديد على فترات متقطعة. 

وأوضحت الأرصاد، أن نسبة الرطوبة علي القاهرة الكبرى والوجه البحري تتراوح بين 80 إلى 90 % للعظمى ومن 35:50% للصغرى.

 درجات الحرارة المتوقعة 

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الخميس على القاهرة الكبرى والوجه البحري 36 للعظمى والصغرى 27 درجة، وعلى السواحل الشمالية 36 للعظمى والصغرى 25 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 38 للعظمى والصغرى 28 وعلى شمال  الصعيد 38 للعظمى  والصغرى 24 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 40 للعظمى والصغرى 28 درجة.

مقالات مشابهة

  • بيولي: فضلت عرض النصر عن باقِ العروض السعودية
  • اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء ورياح مثيرة للرمال والأتربة بسيناء
  • إبراهيم بني عرابة لـ عمان: المهرجان فرصة لمشاهدة عروض انتقائية.. والمسرح العماني له عشاقه
  • “نسب فائدة سنوية خيالية”.. عروض بنك الراجحي اليوم الوطني السعودي 94 ومزايا التمويل المتوفر
  • عروض اليوم الوطني السعودي على الكفرات خصومات مميزة وفرص لا تُفوت
  • محافظ الإسماعيلية يوجه بضم فرقة القلوب البيضاء لذوي الهمم إلى عروض المهرجان الدولى للفنون الشعبية
  • الإعلان عن عرض قاعة العروض الثقافية والفنية للبيع في صنعاء
  • «العليا للحج»: إلغاء التأشيرات الافتراضية.. وعقود جديدة لضمان حقوق المتعمر
  • بالتزامن مع إقتراب موعد اليوم الوطني السعودي 94.. عروض اليوم الوطني تأمين السيارات تصل إلي 50%
  • رياح مثيرة للرمال والأتربة.. اعرف تفاصيل طقس اليوم