أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل الجاري حتى 4 مايو المقبل.

وجاءت قائمة اللاعبات كالتالي:

"مريم متولي، ندي مرجان، ميلكا لوبيسكا دا سيلفا، فريدة هشام، مايا ممدوح، سابين عابد، ياسمين نوح، نوران أحمد، دانا شوقي ،هنا المصري ،داليا المرشدي ،أيسل نديم، نورا إيهاب، مريم مصطفي ".

ويفتتح فريق طائرة الزمالك "سيدات" مشواره بالبطولة الأفريقية، بمواجهة أسيك مموزا الإيفواري، اليوم الجمعة، في تمام السادسة مساءً.

الجدير بالذكر، أن فريق طائرة الزمالك "سيدات"  حامل لقب نسخة العام، التي أقيمت في تونس، عقب فوزه علي نظيره الأنابيب الكيني بنتيجة 1/3.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيدات صالة النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

55 لاعبا يشاركون في بطولة إفريقيا للدراجات بالقاهرة

اكتمل وصول المنتخبات المشاركة في بطولة إفريقيا الباراليمبية لدراجات المضمار والطريق، والتي تقام في القاهرة خلال الفترة من 26 وحتى 28 يونيو الجاري، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ويشارك في البطولة 6 منتخبات هي مصر وكينيا والمغرب والسنغال، موريشيوس، ونيجيريا، وذلك بإجمالي 55 لاعبا يمثلون المنتخبات الـ 6 المشاركة في البطولة.

ويقام صباح غد الأربعاء الاجتماع الفني الخاص بالبطولة، وذلك بحضور الأجهزة الفنية للمنتخبات المشاركة واللاعبين، بجانب حكام البطولة ومسئولي اللجان التنظيمية.

من جانبه أكد الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي اكتمال كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالبطولة.

وأضاف عزام أن الاجتماع الفني المقرر غدا سيشهد إبلاغ المنتخبات المشاركة وأجهزتها الفنية لكافة التعليمات الخاصة بالبطولة، ونظام السباقات، سواء سباقات المضمار، أو سباقات الطريق.

وأشار عزام إلى أن بطولة إفريقيا الباراليمبية لدراجات المضمار والطريق تعد حلقة في سلسلة البطولات المميزة التي نظمها الاتحاد الإفريقي للدراجات في الفترة الأخيرة، بجانب أنها تترجم التطور الكبير الذي شهدته رياضة الدراجات على مستوى القارة السمراء مؤخرا بفضل خطط تطوير اللعبة وزيادة قاعدة المشاركين.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • "طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف
  • قائمة منتخب مصر البارالمبي للدراجات في بطولة إفريقيا بالقاهرة
  • اليوم.. انطلاق بطولة إفريقيا للدراجات البارالمبية بالقاهرة
  • اليوم.. انطلاق بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة
  • 55 لاعبا يشاركون في بطولة إفريقيا للدراجات بالقاهرة
  • الملكة نازلي.. أعمال فنية تناولت شخصية من أشهر سيدات التاريخ المصري
  • الزمالك يتعاقد مع باربيتو دلجادو لقيادة فريق اليد
  • الزمالك يعلن التعاقد مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو لتدريب فريق اليد
  • طاولة بتروجت تطير إلى ليبيا للدفاع عن لقبها في بطولة إفريقيا