شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “وزارة الصحة الليبية” تعلن عن توفير أكثر من 55 ألف كيس دم، الوطن رصد أعلنت وزارة الصحة في الحكومة الليبية، وبدعم من رئيس الحكومة الليبية، عن توفير أكثر من 55,000 من أكياس الدم ثلاثي 8211; .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “وزارة الصحة الليبية” تعلن عن توفير أكثر من 55 ألف كيس دم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“وزارة الصحة الليبية” تعلن عن توفير أكثر من 55 ألف...

الوطن| رصد

أعلنت وزارة الصحة في الحكومة الليبية، وبدعم من رئيس الحكومة الليبية، عن توفير أكثر من 55,000 من أكياس الدم (ثلاثي – ثنائي – أحادي المحلول) المطلوبة لدى مصارف الدم.

وذكرت الوزارة أنها مستعدة لتغطية أي نقص في أكياس الدم في كل المستشفيات العاملة بليبيا، وبشكل عاجل، الأمر الذي يتطلب ضرورة تواصل وتعاون مدراء المستشفيات مع مصارف الدم المركزية وتقديم طلبياتهم ليتسنى للوزارة التنسيق في صرف الاحتياجات المطلوبة منأكياس الدم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “وزارة الصحة الليبية” تعلن عن توفير أكثر من 55 ألف كيس دم وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحکومة اللیبیة

إقرأ أيضاً:

وزارة الأوقاف الليبية تتابع أوضاع مكاتب صندوق الزكاة في الجنوب

الوطن| رصد

بحث مدير الإدارة العامة لصندوق الزكاة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الحكومة الليبية علي المسماري،  السبت، احتياجات صناديق الزكاة وما تواجهه في المنطقة الجنوبية من عراقيل وإشكالات، وسُبل تعزيز التعاون مع لجنة الطوارئ.

وناقش المسماري خلال اجتماع موسع عقده بقصر فزان الدولي، بحضور مديري مكاتب صندوق الزكاة بمدن مرزق وأوباري والغريفة تراغن والجفرة وسبها وبنغازي وبنت بيه، الاحتياجات المُلحّة في المرحلة الراهنة.

وأكد على أهمية دور صناديق الزكاة في تحقيق التكافل الاجتماعي والاستجابة السريعة، وتقديم العون للمحتاجين، ورفع المعاناة عنهم.

هذا ونقل المسماري تحيات وزير الأوقاف وإشادته بالدور البارز لمديري مكاتب صناديق الزكاة في التعامل مع الأضرار التي خلفتها السيول التي اجتاحت منطقة غات الكبرى، وتقديره لجهود العاملين الميدانيين الذين عملوا لتقديم المساعدات للمتضررين.

الوسوم#المنطقة الجنوبية صندوق الزكاة ليبيا وزارة الأوقاف الليبية

مقالات مشابهة

  • أبرزهم الضغط والقلب.. هيئة الدواء تعلن توفير أصناف دوائية جديدة بالأسواق
  • وزيرا المالية والصحة يناقشان توفير جلسات غسيل كلوي احتياطية لمدة عام
  • تسمم الدم.. علامات الإصابة والفئات الأكثر عرضة
  • دراسة: مرضى التهاب الحلق أكثر عرضة لخطر الموت بسكتة دماغية
  • وزارة الأوقاف الليبية تتابع أوضاع مكاتب صندوق الزكاة في الجنوب
  • الحكومة الليبية توجه بسرعة التعامل مع الأزمة فى «سبها» جراء الأمطار الغزيرة
  • وفاة مصاب.. وزارة الصحة تعلن تحديثا بشأن وفيات وإصابات قطار الشرقية
  • متحدث الحكومة لـ«الوطن»: أسباب الحادث قيد التحقيق.. وسنعلنها بكل شفافية
  • مصطفى عمار: تحرك الحكومة في حادث تصادم قطاري الزقازيق قويا وسريعا ومؤثرا
  • وزارة الصحة: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 69 مليون و980 ألف خدمات مجانية خلال 44 يوما