فنون ومشاهير، ضربت معجبتها بـ الميكروفون مغنية عالمية تفقد أعصابها بعد رشها بالماء على المسرح فيديو،أثارت مغنية الراب الأميركية كاردي بي حالة من الجدل، بعد اعتدائها على إحدى معجباتها خلال .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ضربت معجبتها بـ "الميكروفون".. مغنية عالمية تفقد أعصابها بعد رشها بالماء على المسرح (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ضربت معجبتها بـ "الميكروفون".. مغنية عالمية تفقد...
أثارت مغنية الراب الأميركية كاردي بي حالة من الجدل، بعد اعتدائها على إحدى معجباتها خلال حفل غنائي أقامته مؤخرًا.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه كاردي بي واقفةً على خشبة المسرح تؤدي إحدى أغانيها بحماسة، وأثناء انسجامها في الغناء وبشكل مفاجئ أقدمت المعجبة على رميها بكأس من الشراب، فرمت عليها المغنيو الميكروفون الذي كانت تمسكه بقوة وبدأت بشتمها وسط الحضور.

وحاول رجال الأمن تهدئة كاردي بي، كي لا تقدِم على فعل آخر قد يعرضها لمشاكل أكبر.

ولم تعتذر كاردي للمعجبة على الإطلاق، ولا يبدو عليها الحرج من تصرفها الغريب، إذ أعادت مشاركة مقطع الفيديو عبر حسابها في "تويتر"، ووصفت المعتدى عليها بالـ"غيورة".

ويأتي تصرف كاردي العنيف بعد سلسلة من المواقف التي تعرَّض لها النجوم في الآونة الأخيرة من رمي المعجبين عليهم أدوات مختلفة، من بينهم المغنية الأميركية بيبي ريكسا، التي تعرَّضت إلى إصابة خطيرة في وجهها، بعدما فاجأها أحد المعجبين برمي هاتفه المحمول باتجاهها، ليصيب وجهها وتقع على الأرض من شدة الألم. (فوشيا)

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضربت معجبتها بـ "الميكروفون".. مغنية عالمية تفقد أعصابها بعد رشها بالماء على المسرح (فيديو) وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کاردی بی

إقرأ أيضاً:

بعد الخطاب الملكي.. رئيس الحكومة يترأس اجتماعا للجنة التزويد بالماء

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

ترأس رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الثلاثاء بمدينة المضيق، اجتماعا للجنة ‏قيادة البرنامج الوطني للتزويد بالماء الشروب ومياه ‏السقي 2020-2027‏‎، تمحورت أشغاله ‏حول سبل تعزيز دينامية تنزيل هذا البرنامج وتحيين مختلف محاوره بشكل يراعي تسريع إنجاز مختلف الاستثمارات المستعجلة الواجب مباشرتها في قطاع الماء، إضافة لمدارسة مختلف الأولويات المتضمنة في الخطاب الملكي السامي بمناسبة ‏الذكرى الخامسة والعشرين لعيد العرش المجيد. 

وأوضح بلاغ لرئاسة الحكومة، أنه في مستهل الاجتماع استحضر رئيس الحكومة مضامين الخطاب الملكي السامي ‏الذي رسم المعالم الكبرى لربح مختلف التحديات المرتبطة بإشكالية الماء، ودعوة جلالته ‏إلى ضرورة التحيين المستمر لآليات السياسة الوطنية للماء، وإنجاز مختلف المشاريع في احترام للأجندة المحددة، دون أي تأخير.‏

وانسجاما مع التعليمات الملكية السامية، أوضح عزيز أخنوش أن الحكومة لن تدخر ‏جهدا في السهر على التنزيل الأمثل، لكل مكونات البرنامج الوطني للتزويد بالماء الشروب ‏ومياه السقي، لضمان تنفيذ جميع مشاريعه بالسرعة والنجاعة اللازمتين، وتحقيق أهدافه ‏ليساهم في التخفيف من حدة الإجهاد المائي، بما يستجيب ويرقى لتطلعات صاحب ‏الجلالة، نصره الله.‏

وخلال الإجتماع، حث رئيس الحكومة مختلف القطاعات الحكومية المعنية على الرفع من ‏وتيرة الاستثمارات المرتبطة بالماء وتنفيذها وفق الأجندة الزمنية المحددة، مشيرا إلى أن لجنة القيادة ستكثف ‏من اجتماعاتها لتتبع عن كثب سير تنزيل مختلف البرامج المسطرة. ‏

هذا وحضر الاجتماع كل من الوزراء عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية، ‏ونزار بركة وزير التجهيز والماء، ومحمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية ‏القروي.

مقالات مشابهة

  • البنتاجون تفتح ملف هجمات ١١ سبتمبر من جديد .. اعترافات وحقائق
  • إلهام شاهين توجه رسالة لـ سميحة أيوب بعد تكريمها في مهرجان المسرح المصري (فيديو)
  • بعد الخطاب الملكي.. رئيس الحكومة يترأس اجتماعا للجنة التزويد بالماء
  • من أين ضربت إسرائيل إسماعيل هنية؟.. تعرف على احتمالية الدولة المشاركة
  • الاستحمام بالماء البارد يخفض الضغط والتوتر
  • القضاء العراقي يُصدر حكما بسجن مغنية سورية
  • مصرع 49 شخصاً جراء الانهيارات الأرضية جنوب الهند
  • «شكرا على تقديركم».. تامر حسني يوجه رسالة بعد حفله في مهرجان العلمين | فيديو
  • شعر بها لبنانيّون.. ماذا قال خبير جيولوجيّ عن الهزّة الأرضيّة التي ضربت سوريا أمس؟
  • مستشار المفتي: ما حدث بأولمبياد باريس يؤكد وجود أزمة هوية جندرية عالمية (فيديو)