صحافة العرب:
2024-10-05@02:43:50 GMT

ثريدز و إكس.. صراع العروش

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

ثريدز و إكس.. صراع العروش

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ثريدز و إكس صراع العروش، يبدو أن الصراع بين قطبي وسائل التواصل الاجتماعي ميتا وإكس، أو تويتر سابقا، دخل مرحلة جديدة ، طفرة ثريدز وأكثر من 150 مليون تحميل للتطبيق لم تدم .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ثريدز و إكس.. صراع العروش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ثريدز و إكس.. صراع العروش
يبدو أن الصراع بين قطبي وسائل التواصل الاجتماعي ميتا وإكس، أو تويتر سابقا، دخل مرحلة جديدة ، طفرة ثريدز وأكثر من 150 مليون تحميل للتطبيق لم تدم أكثر من عشرة أيام والصورة مختلفة تماما بعد مرور شهر على انطلاقه. في المقابل، منصة تويتر قام مالكها الجديد إيلون ماسك بتغيير شعار المنصة من العصفور المغرد إلى حرف إكس . وذلك بعد 17 عاما على الشعار وبحسب تقرير لوكالة "بلومبرغ"، فإن إقدام ماسك، على تغيير شعار منصة تويتر قد أفقد علامتها التجارية ما بين 4 مليارات، ومن المقرر أن تصل إلى 20 مليار دولار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ثريدز و إكس.. صراع العروش وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز ثريدز ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نيبينزيا: إسرائيل تخطط لإشعال صراع بين إيران والولايات المتحدة

قال مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا إن إسرائيل تخطط لإشعال صراع بين إيران والولايات المتحدة.

وقال نيبينزيا في اجتماع لمجلس الأمن الدولي حول الشرق الأوسط: "لقد أصبح من الواضح أن القيادة الإسرائيلية تخطط لإثارة صراع مباشر بأي ثمن بين خصمها الإقليمي الرئيسي إيران والولايات المتحدة".

كما أكد نيبينزيا أن منطقة الشرق الأوسط تنزلق في الوقت الراهن إلى هاوية حرب كبرى، مشيرا إلى أن مجلس الأمن الدولي يراقب كل ذلك بصمت.

وفي وقت سابق، أعلن المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف إجراء روسيا اتصالات مكثفة مع كافة الأطراف في الشرق الأوسط، وأنها تدعو الجميع إلى ضبط النفس.

جاء ذلك في الإفادة الصحفية لبيسكوف اليوم الأربعاء حيث تابع، ردا على سؤال حول الإجراءات التي تعتزم موسكو اتخاذها فيما يتعلق بالوضع المتدهور في الشرق الأوسط، وما إذا كانت روسيا ستدعم إيران حال نشوب صراع واسع النطاق مع إسرائيل: "لدينا اتصالات مع جميع أطراف الصراع، ونواصل إجراء هذه الاتصالات وندعو جميع الأطراف لضبط النفس في ضوء ما يحدث، وبالطبع ندين أي أعمال تؤدي إلى مقتل مدنيين".

وكان الحرس الثوري الإيراني قد أعلن، يوم أمس الثلاثاء، تنفيذ هجوم ضد إسرائيل بعشرات الصواريخ، ردا على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، والأمين العام لـ "حزب الله" اللبناني حسن نصر الله، وقائد فيلق القدس الإيراني بلبنان عباس نيلفروشان، وقال بيان الحرس الثوري الإيراني أن الصواريخ البالستية استهدفت قواعد ومقرات مهمة في إسرائيل.

من جانبه قال الجيش الإسرائيلي إن الهجوم الإيراني "ستكون له عواقب" وإن لدى إسرائيل خططًا على المستوى العسكري

مقالات مشابهة

  • اللجنة الدولية للصليب الأحمر: الشرق الأوسط على شفا صراع مسلح
  • اللجنة الدولية للصليب الأحمر: الشرق الأوسط على شفا صراع مسلح واسع
  • صندوق النقد يحذّر من تداعيات اقتصادية كبيرة جرّاء صراع الشرق الأوسط
  • سفير روسيا لدى واشنطن: الولايات المتحدة تمهد الطريق أمام صراع نووي
  • صراع نفسي يُسيطر على صبا مُبارك في "وتر حساس"
  • كيف انهارت مبادرة مسؤول إماراتي لنبذ الخلاف مع السعوديين؟.. صراع مشتعل
  • صراع الشرق الأوسط يؤجج أسعار الذهب في مصر: ارتفاعات غير مسبوقة وسط التوترات
  • باحثة بالاقتصاد السياسي تحذر من صراع لا يمكن لـ المنطقة تحمله (فيديو)
  • صراع العقل والعاطفة
  • نيبينزيا: إسرائيل تخطط لإشعال صراع بين إيران والولايات المتحدة