شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التنمية المحلية الاكتفاء بالإنارة الداخلية في قاعات الأفراح وترشيد الاستهلاك في المساجد، قال الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن هناك جدية في ترشيد استهلاك الكهرباء من خلال اتخاذ سلسلة من الإجراءات.،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التنمية المحلية: الاكتفاء بالإنارة الداخلية في قاعات الأفراح.

. وترشيد الاستهلاك في المساجد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التنمية المحلية: الاكتفاء بالإنارة الداخلية في قاعات...
قال الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن هناك جدية في ترشيد استهلاك الكهرباء من خلال اتخاذ سلسلة من الإجراءات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التنمية المحلية: الاكتفاء بالإنارة الداخلية في قاعات الأفراح.. وترشيد الاستهلاك في المساجد وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التنمیة المحلیة

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية» تتابع جهود الفيوم والشرقية في مواجهة القضية السكانية

تلقت وزارة التنمية المحلية تقريرا حول جهود وحدة السكان المركزية بالوزارة، في متابعة أنشطة وحدات السكان في محافظتي الفيوم والشرقية لتسريع الاستجابة المحلية لمواجهة القضية السكانية ودعم الاستراتيجية القومية للسكان والتنمية 2030 لضمان الحقوق الإنجابية والاستثمار في الثروة البشرية وتدعيم المرأة ومستويات التعليم والتعلم وتعزيز الاتصال والإعلام من أجل التنمية بالتنسيق مع شركاء العمل. 

إطلاق مباردة ابدأ مستقبلك

وجاء في التقرير، أن وحدة السكان بالفيوم، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية، أطلقت مبادرة «ابدأ مستقبلك» في مركز يوسف الصديق، لدعم الشباب لإقامة المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، من خلال الملتقى الوظيفي الأول بالمركز، كما تم توجيه 105 شباب من الجنسين الراغبين في الحصول على تمويل لتنفيذ مشروعات صغيرة إلى مقر جمعية جهاز تنمية المشروعات بالمركز للحصول على التمويل اللازم.

مبادرة شبابنا مستقبلنا

وفي محافظة الشرقية، أطلقت وحدة السكان فعاليات مبادرة «شبابنا مستقبلنا» بنادي الطفل في بلبيس، وتم تنظيم ندوة عن حرب التكنولوجيا وأثرها على الشباب وكيفية التعامل الآمن مع وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، كما تم إطلاق مبادرة «ثقافتنا في معرفتنا»، وكذلك تنظيم ندوة عن الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان، مثل  «السعار، البيروسلا، جدري القرود» أسبابها وطرق الوقاية.

مقالات مشابهة

  • «التنمية المحلية» تتابع جهود الفيوم والشرقية في مواجهة القضية السكانية
  • «التنمية المحلية»: تسهيلات جديدة للتصالح في مخالفات البناء على الجراجات
  • وزيرة التنمية المحلية توجه بتيسير إجراءات التصالح في مخالفات البناء
  • تأكيدا لـ مصراوي.. التنمية المحلية تعلن تسهيلات جديدة في ملف التصالح على مخالفات البناء
  • التنمية المحلية: إقبال كبير من المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في إزالة التعديات على البناء المخالف
  • «التنمية المحلية»: إزالة 1935 حالة تعد على الأراضي الزراعية والمباني المخالفة
  • «التنمية المحلية» تتابع تنفيذ الموجة 23 لإزالة التعديات والمخالفات
  • «التنمية المحلية»: الاستجابة لشكاوى المواطنين عبر «صوتك مسموع»
  • «التنمية المحلية»: 7 آلاف مشارك في المنتدى الحضري العالمي الثاني عشر