شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إيرادات رؤوم التجارية ترتفع إلى 68.5 مليون ريال في النصف الأول من 2023، ارتفع صافي أرباح شركة رؤوم التجارية بنسبة 70.54بالمائة في النصف الأول من 2023، إلى نحو 27.69 مليون ريال، بعد الزكاة والضريبة، مقارنة بصافي ربح نحو .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيرادات «رؤوم التجارية» ترتفع إلى 68.

5 مليون ريال في النصف الأول من 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيرادات «رؤوم التجارية» ترتفع إلى 68.5 مليون ريال في...

ارتفع صافي أرباح شركة "رؤوم التجارية" بنسبة 70.54% في النصف الأول من 2023، إلى نحو 27.69 مليون ريال، بعد الزكاة والضريبة، مقارنة بصافي ربح نحو 16.24 مليون ريال في النصف المقارن من 2022.

وأوضحت الشركة في بيان على "تداول"، اليوم، إن الزيادة في صافي الربح خلال النصف الأول من 2023 على أساس سنوي، تعود إلى تحقيق أرباح غير متكررة من الاستثمارات قصيرة الاجل.

وبلغت إيرادات "رؤوم التجارية" نحو 68.47 مليون ريال في النصف الأول من 2023، مقارنة بنحو 65.04 مليون ريال في الفترة المقارنة من 2022، بزيادة 5.28%.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيرادات «رؤوم التجارية» ترتفع إلى 68.5 مليون ريال في النصف الأول من 2023 وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات

حقق فيلم "عاشق" نجاحًا كبيرًا منذ عرضه بالسينمات، حيث بلغت إيراداته أمس 355.208 جنيهات، وذلك على حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.


أحداث فيلم عاشق

 

فيلم "عاشق" تدور أحداثه في إطار رومانسي، حول قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة وهم "أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد"، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.


أبطال فيلم عاشق



فيلم عاشق بطولة من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين، سامي مغاوري، فراس سعيد، هنا الزاهد، محمود الليثي.


آخر أعمال أحمد حاتم

 

وعرض مؤخرًا لأحمد حاتم مسلسل "عمر أفندي" وحقق نجاح كبير وإشادات واسعة، ويضم مسلسل عمر أفندي عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

أحداث مسلسل عمر أفندي

 

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • 1,285 مليار ريال نفقات و1,184 مليار ريال إيرادات..”تمهيدي ميزانية 2025م”: السعودية.. مركز مالي قوي ومرونة في مواجهة المتغيرات
  • «فيرتيغلوب» تعتمد توزيعات أرباح النصف الأول بقيمة 551 مليون درهم
  • المركزي: إيرادات مصر السياحية ترتفع بمعدل 5.5% إلى 14.4 مليار دولار
  • “فيرتيغلوب” تعتمد توزيعات أرباح بقيمة 551 مليون درهم عن النصف الأول
  • 29.7 مليار دولار قيمة العلاقات التجارية بين السعودية والولايات المتحدة لعام 2023
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • شرطة الشارقة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في الحوادث المرورية في النصف الأول
  • الرئيس المصري: فقدنا 6 مليارات دولار من إيرادات قناة السويس
  • شرطة الشارقة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في الحوادث المرورية والوفيات الناتجة عنها خلال النصف الأول من عام 2024