أعلنت محافظة الجيزة، تنظيم ملتقى توظيفي بحضور مسؤول الموارد البشرية بإحدى الشركات الاثنين المقبل الموافق 29 من شهر ابريل الجاري 2024، بدء من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا، ولمن تتوفر فيه الشروط سرعة التقديم.

وكشفت محافظة الجيزة عن التخصصات المطلوبة للتقديم في الملتقي التوظيفي لجهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمحافظة وهي كالتالي «مندوب مبيعات بالقاهرة والجيزة»

وكشفت المحافظة عن مزايا الوظائف الخالية وبالشرط المطلوبة لوظائف الملتقى التوظيفي لجهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة كالتالي « السن لايزيد عن 40 سنة - ان تكون لدية القدرة علي التواصل بشكل احترافي - الالمام بمباديء التسويق والمبيعات - الانضباط وحسن المسئولية - مرتب ثابت - عمولة علي المبيعات - تأمين طبي واجتماعي - فرص للترقي - اجازات».

وطالبت محافظة الجيزة، الراغبين بالتقديم للتعيين لوظائف المطلوبة بشركة «الخطاب للمنتجات الورقية »، بالحضور شخصيًا إلى مقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب في 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني، يوم الاثنين المقبل الموافق 19 من شهر فبراير الجاري 2024 بدء من الساعة العاشرة صباحا وحتي الساعة الثانية ظهرا

وحددت المحافظة، طرق تواصل المتقدمين للوظائف المطلوبة، من خلال أرقام التليفونات التالية: «35711198- 35730825»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الجيزة الملتقي التوظيفي رعاية وتشغيل الشباب وظائف محافظة الجيزة محافظة الجیزة

إقرأ أيضاً:

شرطة رأس الخيمة تنظم ملتقى حول مفهوم ثقافة احترام القانون

رأس الخيمة: «الخليج»
نظمت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، من خلال إدارة حماية ووقاية المجتمع ملتقى تثقيفياً حول مفهوم ثقافة احترام القانون ومخاطر التواصل الاجتماعي، بحضور العقيد الدكتور ناصر محمد البكر مدير إدارة حماية ووقاية المجتمع، وألقاها صقر جمال بلال من مكتب ثقافة احترام القانون بوزارة الداخلية، ضمن مبادرة التعايش المجتمعي، وفي إطار مبادرة «معكم مجتمعنا آمن»، بمشاركة أكثر عن 150 طالباً وطالبة من مدرسة دلهي الخاصة، والهيئة الإدارية والتعليمية بالمدرسة، إلى جانب أولياء الأمور.
وأكد ناصر البكر، حرص وزارة الداخلية على خلق جو من الأمن والاستقرار بين كافة شرائح المجتمع، مما يساعد على نشر الأمن والأمان، وإزالة حاجز الخوف والرهبة الموجودة بين المجتمع وجهاز الشرطة، وجاءت هذه المبادرة من ضمن العديد من المبادرات المجتمعية لشرح وتوضيح الأهداف والخدمات التي تقدمها الوزارة لأفراد المجتمع، بما يوفر لهم الأمن والسعادة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد وصول معدات وماكينات خياطة وتطريز لدعم وتشغيل المجمع الصناعى
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • "السياحة والآثار" تنظم جولات سياحية لفرق ملتقى أولادنا
  • مواقيت الصلاة اليوم الاثنين 30-9-2024 في محافظة البحيرة
  • وزارة العمل تنظم ندوة ضمن فعاليات "اتدرب اتأهل" لتشجيع الشباب بسوهاج
  • وزارة العمل تنظم لقاء شبابي بأسيوط حول "الإرشاد المهني"
  • "الوعي الأثري" بالفيوم تنظم ورشة عمل عن الرياضة في مصر القديمة
  • تعيينات جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة.. تعرف على الوظائف المطلوبة
  • شرطة رأس الخيمة تنظم ملتقى حول مفهوم ثقافة احترام القانون
  • ملتقى توظيفي للشباب في الجيزة الثلاثاء.. الشروط والمميزات