شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميركاتو النصر صفقة ماني تصدم ليفربول وجريزمان على رادار العالمي، يواصل نادي النصر مفاوضاته مع عدد من اللاعبين الأجانب لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بصفقات قوية للعودة إلى منصات التتويج المحلي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو النصر - صفقة ماني تصدم ليفربول وجريزمان على رادار العالمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو النصر- صفقة ماني تصدم ليفربول وجريزمان على...

يواصل نادي النصر مفاوضاته مع عدد من اللاعبين الأجانب لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بصفقات قوية للعودة إلى منصات التتويج المحلي والقاري.

تابع أهم مباريات اليوم الأحد من خلال سعودي سبورت 

تشكيل النصر لمواجهة إنتر ميلان.. رونالدو يقود هجوم العالمي

رونالدو دكة.. مفاجآت بالجملة في تشكيل النصر أمام الشباب

وكان النصر قد دعم صفوفه بالتعاقد رسميًا مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي ولانس الفرنسي، حتى يونيو 2025، كما تعاقد العالمي مع الظهير أليكس تيليس من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ملحق دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

اشترك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أهم مفاوضات النصر والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

صحيفة "ديلي ميل" أشارت إلى أن ليفربول سوف يتكبد خسائر مالية كبيرة حال انتقال ماني إليه بسبب وجود بند في انتقال اللاعب يقضي بحصول الريدز علي 7.5 مليون جنيه إسترليني إضافية، تتعلق بمتطلبات خاصة بأداء النجم السنغالي مع بايرن ميونخ.

أكد أليكس تيليس لاعب نادي النصر، أن مشروع نادي النصر لم يجعله يتردد في قبول العرض المقدم له، مشيرًا إلى أن هدف الفريق هو الفوز على الاتحاد المنستيري في مواجهة الغد.

كشف الصحفي الإيطالي "رودي جاليتي" أن الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، دخل  ضمن اهتمامات نادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

أشارت تقارير صحفية إلى أن الياباني كو إيتاكورا، مدافع بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، دخل ضمن خيارات نادي النصر لقيادة خط دفاع العالمي في الموسم المقبل 2023/2024.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميركاتو النصر- صفقة ماني تصدم ليفربول وجريزمان على رادار العالمي وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میرکاتو النصر سعودی سبورت نادی النصر

إقرأ أيضاً:

خاص.. مهاجم الزمالك السابق على ردار حرس الحدود

دخل مسؤولو حرس الحدود، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات مهاجم الزمالك السابق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

عمر السعيد يقترب من حرس الحدود

 أوضح مصدر داخل المركز الإعلامي بنادي حرس الحدود لـ «الفجر الرياضي»، أن إدارة الفريق دخلت في مفاوضات مع نظيرتها في مودرن سبورت للحصول على خدمات عمر السعيد.

وأضاف المصدر، أن المفاواضات تسير بشكل جيد، وأبدى مسؤولو مودرن سبورت موافقتهم على رحيل اللاعب، ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي جيد.

وأشار المصدر، أنه يتبقى فقط الاتفاق على التفاصيل المالية والأمور التعاقدية، ومن ثم سيتم خضوع اللاعب للكشف الطبي قبل التوقيع الرسمي.

ميزان الأرقام.. لدغات أفشة والسعيد حاسمة في السوبر الأفريقي نشرة منتصف اليوم.. نتائج قرعة دور الـ16 من كأس الملك وجاهزية نجم الزمالك لخوض السوبر أمام الأهلي

ويسعى مسؤولو فريق حرس الحدود، إلى تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للظهور بشكل جيد خلال منافسات الموسم الجديد.

ولعب عمر السعيد للعديد من الأندية المصرية خلال السنوات السابقة، أبرزهم نادي الزمالك وفريق مودرن سبورت بالإضافة إلى فريق طلائع الجيش.
 

مقالات مشابهة

  • رادار المرور يلتقط 1034 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • مشروع عُماني يتأهل للقائمة المختصرة لجائزة «إيكروم - الشارقة» للممارسات الجيدة في حفظ التراث الثقافي العربي
  • مئات المختطفين ومحافظة إب تتصدر.. رايتس رادار تكشف بالأرقام ما قامت به مليشيا الحوثي ضد من حاولوا الاحتفال بثورة 26 سبتمبر
  • آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي يبحثها القطاع الخاص العُماني والأذربيجاني
  • رايتس رادار توثّق أكثر من 428 حالة ارتكبها الحوثيون بحق المحتفلين بالعيد الوطني لثورة 26 سبتمبر
  • أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»
  • صفقة راموس.. نادٍ سعودي ينافس الزمالك
  • “العالمي” غاضب.. احتجاج النصر قبل مواجهة الهلال في الديربي السعودي!
  • خاص.. مهاجم الزمالك السابق على ردار حرس الحدود
  • افتتاح المعرض الترويجي لزيت الزيتون العُماني التونسي