شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالفيديو حسناء النيل الأزرق نجود حبيب تغني مع الفنانة مجذوب أونسة وتتفاعل مع مقاطع الأغنية بالرقص، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو وجد اهتمام الأسافير وتم نشره على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا.وبحسب ما شاهد .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالفيديو.

. حسناء النيل الأزرق نجود حبيب تغني مع الفنانة مجذوب أونسة وتتفاعل مع مقاطع الأغنية بالرقص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالفيديو.. حسناء النيل الأزرق نجود حبيب تغني مع...

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو وجد اهتمام الأسافير وتم نشره على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع المتداول نجمة النيل الأزرق نجود حبيب وهي تتفاعل مع أغنية آخر خبر للفنان مجذوب أونسة الذي استضافته عبر إحدى برامجها التي قدمتها.

https://www.facebook.com/reel/825719912110805

حيث ظهرت المذيعة الحسناء متفاعلة مع الأغنية وكلماتها عبر الرقص والترديد مع الفنان كل كلمات الأغنية وسط اهتمام جمهور مواقع التواصل الاجتماعي الذي تناقل المقطع.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد بالفيديو.. حسناء النيل الأزرق نجود حبيب تغني مع الفنانة مجذوب أونسة وتتفاعل مع مقاطع الأغنية بالرقص وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد شاهد تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد بالفیدیو

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو “انا في حلم ولا في علم” .. الدموع والبكاء مشهد لأم سودانية تستقبل جنود القوات المسلحة وقائدهم في بحري

في حواري مدينة بحري عقب تحريرها ..مشهد لأم سودانية تستقبل جنود القوات المسلحة وقائدهم .. وهم يبادلونها التحية في وقار ..( انا في حلم ولا في علم)بعبارات بسيطة وصادقة إختزلت كل الحكايا.. !!ومن حناياها تفجرت مشاعر الصدق تحكي قصة ذلك العشق النبيل بين هذا الجيش وشعبه في صدور الأمهات ..يا أماااه .. ليس حلماإنها الحقيقة هؤلاء جميعا أبناؤوك علي جباههم فآل العزة وفي أعينهم بريق الإنتصار ..والمشهد عصي علي الوصف تفسده الكلمات والصورة أبلغ من كل حديث ..أكتوبر ٢٠٢٤مرصد وتحرير – “النيلين”إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. عروس سودانية حسناء تخطف الأضواء خلال تجهيزها لحفل زفافها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص مثيرة على أنغام “الربابة” والجمهور يتغزل: (عوم يا وز وبصدرك هز)
  • هلا رشدي تحتفل بتصدر "زنجباري" التريند وصناع الأغنية يفاجئوها بعيد ميلادها
  • شاهد بالفيديو “انا في حلم ولا في علم” .. الدموع والبكاء مشهد لأم سودانية تستقبل جنود القوات المسلحة وقائدهم في بحري
  • شاهد بالفيديو| 7 أكتوبر.. بداية كابوس العدو الصهيوني
  • شاهد بالفيديو.. أبرز منظومات الدفاع الجوي الإيرانية
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء بإطلالة ساحرة على طريقة جميلات موريتانيا
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الإعلام السوداني “لوشي” تعود لجذب انتباه المتابعين وهي تدندن بأغنية الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله
  • شاهد بالفيديو.. مطربة سودانية صاعدة تغني بأزياء مثيرة وتقدم فواصل من الرقص الفاضح داخل “شقة” بالقاهرة
  • شاهد بالصور.. بالدراعة الأنيقة.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء وتبهر المتابعين