شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن راشفورد يعلق على تحقيق مانشستر سيتي الثلاثية!، علق الإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على تحقيق مانشستر سيتي الثلاثية. قال راشفورد .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات راشفورد يعلق على تحقيق مانشستر سيتي الثلاثية!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

راشفورد يعلق على تحقيق مانشستر سيتي الثلاثية!

علق الإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على تحقيق مانشستر سيتي الثلاثية.

قال راشفورد: “لم تكن لحظات رائعة لجماهير مانشستر يونايتد، لكنهم استحقوا الفوز بدوري الأبطال”. مانشستر سيتي تحت قيادة بيب غوارديولا حقق إنجازًا تاريخيًا بالتتويج بالثلاثية للمرة الأولى في تاريخ النادي الإنجليزي بعد التتويج بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري الأبطال.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل راشفورد يعلق على تحقيق مانشستر سيتي الثلاثية! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يقدم عرضا لضم لاعب باريس سان جيرمان

يسعى نادي مانشستر يونايتد لضم النجم الأوروجوياني مانويل أوجارتي لاعب فريق باريس سان جيرمان من أجل تعزيز صفوف الشياطين الحُمر.
 

مانشستر يونايتد يقترب من الاعلان عن اول صفقاته الصيفية مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج هاري كين يقود هجوم إنجلترا أمام سلوفاكيا..وظهور لاعب مانشستر يونايتد


وتابعت التقارير الصحفية الإنجليزية إلى أن مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع مانويل أوجارتي في الميركاتو الصيفي الحالي بطلب من مدرب الشياطين، إريك تين هاج.

وواصلت التقارير أن مانشستر يونايتد يجهز عرضا مقابل 45 مليون يورو بالإضافة للمكافآت من أجل إغراء باريس سان جيرمان بالتخلي عن اللاعب الأوروجوياني.
 

أوجارتي 

وتابعت التقارير إلى أن لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان سيحدد قريبًا مصير اللاعب سواء بالرحيل أو الاستمرار مع الفريق الباريسي.

ووصلت أن باريس سان جيرمان حدد سعر أوجارتي للموافقة على بيعه ، حيث وضع النادي الباريسي مبلغ 60 مليون يورو لبيع اللاعب، و مانشستر يونايتد متفائل بشأن إتمام الصفقة. 
 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد ومانشستر يونايتد يتصارعان علي موهبة فرنسا
  • مانشستر يونايتد يقدم عرضا لضم لاعب باريس سان جيرمان
  • النصر يفاوض حارس مرمى ليفربول
  • الأهلي ينافس الاتفاق على ضم لاعب مانشستر سيتي
  • ميركاتو 2024.. ماسون جرينوود يقترب من مارسيليا الفرنسي
  • موقف راشفورد من الانضمام لدوري روشن
  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • ميركاتو 2024.. ليستر سيتي يعلن التعاقد مع نجم وسط تشيلسي
  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ