بوابة الفجر:
2024-06-30@02:30:11 GMT

فيروز حسن طرحت أغنيتها الجديدة "حبيب تفصيل"

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

  صدرت أحدث أغنيات الفنانة المصرية فيروز حسن بعنوان "حبيب تفصيل" حصريًا على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ومنصة ساوند كلاود الرقمية. 

 

 

 

 

و  أغنية "حبيب تفصيل" من اللون الغنائي الرومنسي وجاءت باللهجة المصرية، وتُعد عملًا غنائيًا مختلفًا من حيث النص واللحن، وشرح النص حالة العشق والحب التي تعيشها الفتاة مركزًا على التفاصيل والجزئيات التي تهم أي فتاة مثل الأمان.

 

 

 

  على صعيد الصورة، حمل فيديو كليب أغنية "حبيب تفصيل" توقيع المخرج اللبناني فادي حداد الذي قدم فيروز حسن بصورة جديدة ومختلفة عن كليباتها السابقة. 

 

 

 

 

و  حملت أغنية "حبيب تفصيل" كلمات رفاعي والحان وتوزيع اسامة علي وانتاج لايف ستايلز ستوديوز. 

 

 

 

 من جهة ثانية، انتهت فيروز حسن قبل أسابيع من تصوير أغنية "سحرك عالي" تحت ادارة المخرج فادي حداد، ومن المُقرر طرحها في فصل الصيف.  

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري فيديوهات فصل الصيف فيديو كليب الفيديوهات اللهجة المصرية لايف ستايل في فصل الصيف صورة جديدة لايف ستايلز ستوديوز فادي حداد ساوند

إقرأ أيضاً:

أبوشقة: 30 يونيو أول لبنة في بنيان الجمهورية الجديدة.. والسيسي رسخ معاني الوطنية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم المستشار بهاء ابوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ ، بالتهنئة الي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والي القوات المسلحه المصريه ، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة ، مؤكداً بأنها ثورة فرقت بين الحق والباطل ، وأنها اول خطوة في تاريخ مصر الحديث واول لبنة في بنيان الجمهورية الجديدة، وستظل ملهمة للمصريين لمواجهة التحديات. 

وأضاف أبو شقة في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، أن ماقام به الرئيس عبدالفتاح السيسي من اجهاض لمخططات دولية ، كان تهدف إلي تقسيم مصر وتفتيتها وزوالها ، حفر في سجلات التاريخ باسم زعيم وطني شجاع ، حافظ علي وطنة ، وستظل مواقف هذا البطل المصري ، تدرس ورسخت  معاني النبل والأخلاق والشرف والوطنية.

وتابع أبوشقة بأن 30 يونيو أصبحت ملهمه للشعوب، التي تعاني من حروب الجيل الرابع بالتفتيت والتخريب والدمار ، وأصبحت مسار اعجاب لكل الدول الراعية للسلام والاستقرار ، وباتت ثورة المصريين نموذج فخر لالتحام قوي الشعب مع جيشة للخلاص من الجماعات التي أرادت اختطاف الوطن.

وبين وكيل الشيوخ أن ماحدث من إنجازات وتنميه حقيقية علي أراض الواقع بعد 30 يونيو هي معجزات حقيقية ، وكانت تحتاج إلي مئات السنين ، تم بناؤها في مدة قصيرة لتؤكد أن الإرادة المصرية فولاذية عصية على كل معتد.

وطالب أبو شقة في ذكري ثورة 30 يونيو بالالتفاف حول الرئيس السيسي والقيادة المصرية لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية ، والتي لم تنجح منذ 11 عاما، وعادت لتطل برأسها  بحروب اقتصادية ، ولكن مصر باقية وحاضرة وستظل رايتها خفاقه في عنان السماء وستقهر المستحيل .

مقالات مشابهة

  • أغاني الصيف.. غزل ومناسبات
  • صاحبة فيديو رقصة التخرج باكية: ملابسي كانت محتشمة ولم تكن خارجة عن المألوف
  • ويل سميث يكشف عن أغنيته الجديدة You Can Make It
  • عمل غنائي بعنوان «أولالا» يعكس معاناة اللآجئين السودانيين العالقين بأثيوبيا
  • أبوشقة: 30 يونيو أول لبنة في بنيان الجمهورية الجديدة.. والسيسي رسخ معاني الوطنية
  • بعد تسريب أغنيتها.. شيرين عبد الوهاب تحاول إنهاء أزمتها مع “روتانا”
  • لطيفة تطرح أغنيتها الجديدة «بتقول جرحتك»
  • لطيفة تطرح ثالث كليباتها «بتقول جرحتك».. «مفيش ممنوع» يتصدر التريند
  • "بتقول جرحتك".. لطيفة تطرح ثالث كليبات ألبومها الجديد
  • الصورة الشعريّة الحديثة