بوابة الفجر:
2024-07-01@18:19:35 GMT

ألكسندر فيرله: لم نتوقع المشاركة الأوروبية

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

أعرب ألكسندر فيرله، رئيس نادي شتوتجارت، عن رضاه عن أداء الفريق في البوندسليجا هذا الموسم، وتحدث عن خطط الفريق للحفاظ على لاعبيه مع اقتراب المشاركة الأوروبية المنتظرة في الموسم المقبل.

ألكسندر فيرله: لم نتوقع المشاركة الأوروبية

وقال فيرله في حواره مع "سكاي"، حيث يتصدر شتوتجارت المركز الثالث برصيد 63 نقطة: "المدرب سيباستيان هونيس يريد تطوير الفريق معنا، ونحن سعداء بالعمل الذي يقوم به".

وأضاف: "لم نتأهل بعد لدوري أبطال أوروبا، لكننا ضمنّا المشاركة في مسابقة أوروبية، وهذا لم يكن متوقعًا في الصيف الماضي".

وأشار فيرله إلى أن النادي أجرى 27 صفقة خلال فترة الانتقالات، وهو ما لا يجب نسيانه، قائلًا: "الفريق ككل قدم عملًا رائعًا، ولدينا الآن مجموعة شابة من اللاعبين المميزين".

وعن المهاجم دينيس أونداف، قال: "نحن في محادثات جيدة معه، وأنا واثق من أننا سنصل إلى نتائج إيجابية، لكن الأمور لم تحسم بعد".

أما بشأن مواجهة باير ليفركوزن وفرصة إنهاء مسيرتهم الخالية من الهزائم، علق فيرله: "الجماهير الألمانية ستستمتع بتجربة رائعة يوم السبت، وإذا فزنا في النهاية، ربما نحتفل في ليفركوزن".

وختم: "منذ عدة أسابيع كان واضحًا أننا سنشارك في 3 بطولات الموسم المقبل، بما في ذلك الدوري الأوروبي أو دوري أبطال أوروبا، وهذا يعني أننا سنخوض 8 مباريات إضافية. لذلك، نحن بحاجة إلى تعزيز الفريق، وأنا واثق من أننا سنرى تشكيلة تنافسية الموسم المقبل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا شتوتجارت انتقالات الاوروبي فترة الانتقالات

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر

نجح نادي لافيينا بقيادة أحمد صلاح الذى ينافس بدورى المحترفين، في التعاقد مع يوسف الصعيدي لاعب وسط نادي سمنود، في صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز . 

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل ، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد .

وأضاف المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الإستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول .

وشدد أحمد صلاح أن هناك دعم كبير من محمود الأسيوطى رئيس النادى مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبى كافة الطلبات من أجل تحقيق حلم الصعود .

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

 

حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس..سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل
  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر
  • دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • ناديان بروشن يستهدفان التعاقد مع سويلم المنهالي