شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن طيران العدوان يصعد بـ 9 هجمات جوية على الساحل الغربي، وأوضح مصدر في غرفة ضباط الإرتباط، أن من بين خروقات قوى العدوان، 9 هجمات بطائرات العدو المسيرة، واستحداث تحصينات قتالية في الجبلية وحيس، وتحليق .،بحسب ما نشر صحيفة اليمن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طيران العدوان يصعد بـ 9 هجمات جوية على الساحل الغربي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طيران العدوان يصعد بـ 9 هجمات جوية على الساحل الغربي

وأوضح مصدر في غرفة ضباط الإرتباط، أن من بين خروقات قوى العدوان، 9 هجمات بطائرات العدو المسيرة، واستحداث تحصينات قتالية في الجبلية وحيس، وتحليق مكثف في مقبنة وحيس والجبلية، بالإضافة الى قصف مدفعي وبالأعيرة النارية المختلفة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طيران العدوان يصعد بـ 9 هجمات جوية على الساحل الغربي وتم نقلها من صحيفة اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليمن: تحالف الأحزاب والقوى السياسية يدين العدوان الإسرائيلي على مدينة الحديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدان تحالف الأحزاب والقوى السياسية اليمنية بأشد عبارات الإدانة والاستنكار، العدوان الإسرائيلي على مدينة الحديدة، واعتبره انتهاكًا جديدًا لسيادة الأراضي اليمنية، ومخالفة صريحة لكافة القوانين والأعراف الدولية.

وعبر التحالف الوطني - حسب الفضائية اليمنية -عن تأييده للبيان الرسمي الصادر عن الحكومة،وموقفها الثابت في الدفاع عن سيادة اليمن، وتحميل إسرائيل المسئولية الكاملة عن أي تداعيات جراء غاراته الجوية الجديدة على الأراضي اليمنية،بما في ذلك مخاطرها في تعميق الأزمة الإنسانية.

وحمل تحالف الأحزاب والقوى السياسية اليمنية،المليشيات الحوثية المسئولية عما يجري للبلاد ولمصالح المواطنين جراء التصعيد غير المسئول في ممرات الملاحة الدولية.

 

مقالات مشابهة

  • سفارة اليمن ببيروت تكشف عن تعذر تسيير رحلات جوية وتحدد بدائل برية
  • بيروت.. سفارة اليمن تؤكد تعذر تسيير رحلات جوية وتقول بأن السفر برا لسوريا "حل بديل"
  • إصابة سفينتين بهجومين منفصلين قبالة اليمن
  • الاعلان عن إصابة سفينتين في هجومين قبالة سواحل اليمن
  • اليمن: تحالف الأحزاب والقوى السياسية يدين العدوان الإسرائيلي على مدينة الحديدة
  • الذهب يصعد وسط زيادة الطلب
  • إصابة سفينة تجارية بـصاروخ قبالة سواحل اليمن
  • أمبري: إصابة سفينة بضربة مسيّرة قبالة اليمن
  • البشري وحليصي يتفقدان أحوال جرحى العدوان الصهيوني على مدينة الحديدة
  • تفقد أحوال جرحى العدوان الصهيوني على مدينة الحديدة