صدى البلد:
2024-07-01@19:49:27 GMT

أبو يستعد لطرح ألبومه الجديد مع بداية الصيف

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

أعلن المطرب أبو عن استعداده خلال هذه الفترة لطرح ألبوم جديد بالتزامن مع موسم الصيف القادم.

وقال أبو لصدى البلد إنه يقوم حاليا بتسجيل مجموعة من الأغاني المتنوعة ما بين الدراما والمقسوم والكلاسيك لطرحها موسم الصيف القادم.

وعن الحفلات التى يحيها الفترة القادمة أكد أبو أنه كان مشغولا الفترة الماضية بالمشاركة كعضو لجنة تحكيم فى مسابقة اكتشاف المواهب التابعة لجامعة الـauc، ومن المفترض أن يتفرغ الفترة القادمة لإحياء مجموعة من الحفلات داخل القاهرة وخارجها,

 

كليب فارق ع الكل


طرح أبو، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعلى المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، أحدث أعماله الغنائية بعنوان "فارق ع الكل" - Lyrics Video- وهى الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم ألبومه الأول الجديد.

 

أغنية فارق ع الكل لـ المطرب أبو، من كلمات حسام سعيد، وألحان محمد النادى، وتوزيع موسيقى، رامى سمير، ومن إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.

 

يذكر أن أبو سبق وطرح من قبل بعض أغنيات الألبوم، منها أغنية بعنوان "إلى حد ما " كلمات أحمد حلمى، وألحان محمد عتبانى، وتوزيع موسيقى رامى سمير، وأغنية "هوليلا " كلمات أبو ومحمد شافعى، وألحان د. طارق نديم، وتوزيع موسيقى هادز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المطرب ابو أبو موسم الصيف القادم

إقرأ أيضاً:

العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو

تعاقد المطرب العالمي الكندي اللبناني الأصل موري حاتم، نجم ذا فويس كندا، مع شو ميديا برودكشن (لبنان)، على تجربة غنائية جديدة باللهجة المصرية.

وجمعت جلسات عمل مؤخرا بين موري ووليد يزبك ومحمود الشيخ بشأن تجربته المصرية الغنائية الجديدة التي تحمل اسم «كلو خيال» والتي سيتم طرحها منتصف شهر يوليو الجاري.  

وكان «موري» قد اعتلى أهم مسارح العالم مع نجوم عالميين وشاركه الغناء بينهم لارا فابيان ومايكل بولتون، وباتريك برويال وغيرهم.

استطاع حاتم، أن يذهل العالم بوصوله إلى النهائيات في برنامج «ذا فويس» بالنسخة الكندية، وسحر الفنانة العالمية لارا فابيان بصوته وحضوره.

يذكر أن موري حاتم خاض جولة غنائية في الولايات المتحدة وكندا، ورافق أيضا الفنان الفرنسي Enrico macias وkendji girac في جولتهما الغنائية بكندا.

مقالات مشابهة

  • العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو
  • محمد حماقى « ليالى مصر » كلها فرح وسعادة
  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"
  • أحمد بتشان يطرح "مش سوا" أولى أعمال أغنيات ألبومه الجديد
  • أغاني الصيف.. غزل ومناسبات
  • هيثم نبيل يستعد لطرح أغنيته الجديدة "قلبي يا نيلة"
  • هيثم نبيل يستعد لطرح «قلبي يا نيلة»
  • "نويت أعانده".. لطيفة تطرح مفاجأة من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كاظم الساهر
  • بعد نجاحه مع محمد رمضان في "نصابة".. الرابر الجزائري ديدين كانون يكشف تفاصيل ألبومه الجديد
  • لقطات من حفل محمد حماقي في «ليالي مصر».. شكر «المتحدة» وأعلن موعد ألبومه الجديد