شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن لبنان الاتفاق على الوقف الفوري لإطلاق النار في مخيم عين الحلوة، صراحة نيوز 8211; اجتمعت هيئة العمل الفلسطينية المشتركة بحضور وفد من قيادة حركة أمل وممثل عن حزب الله في لبنان، حيث قرروا الوقف لإطلاق النار في .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لبنان.

. الاتفاق على الوقف الفوري لإطلاق النار في مخيم عين الحلوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لبنان.. الاتفاق على الوقف الفوري لإطلاق النار في...

صراحة نيوز – اجتمعت هيئة العمل الفلسطينية المشتركة بحضور وفد من قيادة حركة أمل وممثل عن حزب الله في لبنان، حيث قرروا الوقف لإطلاق النار في مخيم عين الحلوة، إضافة سحب المسلحين وتشكيل لجنة للتحقيق بوفاة العميد أبو أشرف العرمشي ومن معه.

وتاليا ما تم الإتفاق عليه

1- وقف فوري لإطلاق النار في مخيم عين الحلوة وعمل الأطراف كافةً على سحب المسلحين من الطرقات وضبط الوضع داخل المخيم.

2- تشكيل لجنة تحقيق فلسطينية بإشراف هيئة العمل الفلسطيني المشترك تسعى للوصول إلى الحقيقة حول اغتيال العميد أبو أشرف العرموشي ورفاقه، وتسليم الفاعلين الى الاجهزة والسلطات الامنية المختصة في الدولة اللبنانية.

3- الالتزام بما أقر في اجتماع هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا الذي انعقد اليوم حول حادثة الأمس، وتعهد جميع المجتمعين بالإجماع بتنفيذ  ما ورد أعلاه في البيان وتسليم جميع المتورطين إلى أي جهة انتموا.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لبنان.. الاتفاق على الوقف الفوري لإطلاق النار في مخيم عين الحلوة وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هیئة العمل صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

مراسل «إكسترا نيوز»: دخول 70 شاحنة مساعدات غذائية إلى قطاع غزة

قال أحمد عبدالرازق، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، إنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي سمحت بدخول 70 شاحنة مساعدات إنسانية اليوم إلى قطاع غزة، محملة بالأغذية المختلفة والخيام والمستلزمات الطبية وذلك عبر البوابة الجانبية لمعبر رفح من الجانب الفلسطيني، ولكن خضعت هذه الشاحنات لآلية التدقيق والمراجعة، بالتالي رفضت قوات الاحتلال 31 شاحنة منها، كما نفذت 8 شاحنات وقود، موضحا أنّ أمس السبت والجمعة لم تدخل أي شاحنة مساعدات عبر معبر كرم أبو سالم.

قلة شاحنات المساعدات المسموحة

وأضاف «عبدالرازق»، خلال رسالة على الهواء عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ شاحنات المساعدات التي تسمح قوات الاحتلال الإسرائيلي بدخولها لا تكفي احتياجات عدد النازحين في مكان واحد من أجل النزوح أو الإيواء داخل قطاع غزة، مما يزيد الوضع الإنساني سوءا وتفاقما وتأزما داخل القطاع.

إطلاق نار على معبر الكرامة

وواصل، أنّ عملية إطلاق النيران على معبر الكرامة يجري إيضاح ملابساتها على مدار اليوم، إذ جرى إغلاق المعبر مما أدى إلى اتساع رقعة الحصار وتشمل أيضا الضفة الغربية بجانب قطاع غزة حتى يصبح الفلسطينيين الشعب الأكثر فقرا على أراضيهم.

مقالات مشابهة

  • مراسل «إكسترا نيوز»: دخول 70 شاحنة مساعدات غذائية إلى قطاع غزة
  • الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل
  • لا تصعيد في المدى المنظور.. ولا وقف لإطلاق النار
  • بلينكن: اتفاق وقف الحرب على غزة جاهز بنسبة 90%
  • الداخلية السعودية تعقّب على مقطعي فيديو لإطلاق نار بمكان عام و7 معتدين ينتحلون صفة غير صحيحة
  • منصات كانت جاهزة لإطلاق الصواريخ.. إسرائيل تُعلن قصف بنى عسكرية لحزب الله في الجنوب
  • 5 مصادر لتمويل صندوق الوقف الخيري (تعرف عليها)
  • خبير علاقات دولية: نتنياهو فشل استراتيجيا وأخفق سياسيا وعسكريا في غزة
  • بلينكن يعلن جهوزية اتفاق وقف الحرب في غزة بنسبة 90%
  • “حماس” تؤكد تمسكها بمقترح بايدن وترفض أي أوراق جديدة