صحافة العرب:
2024-09-18@05:31:45 GMT

الف طن نفايات يوميا من أسواق مدني

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

الف طن نفايات يوميا من أسواق مدني

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الف طن نفايات يوميا من أسواق مدني، مدني 8211; نبض السودان أكد الأستاذ عصام محمد محمد صالح المدير التنفيذي لمحلية مدني الكبرى أن مدينة مدني إستوعبت كل الحركة الإقتصادية .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الف طن نفايات يوميا من أسواق مدني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الف طن نفايات يوميا من أسواق مدني

مدني – نبض السودان

أكد الأستاذ عصام محمد محمد صالح المدير التنفيذي لمحلية مدني الكبرى أن مدينة مدني إستوعبت كل الحركة الإقتصادية والتجارية القادمة من الخرطوم مما تسبب في الضغط علي الأسواق وإفراز مايقارب ألف طن نفايات يومياً بدلاً عن 125 طن قبل الأحداث الجارية فى البلاد.

وأقر في تصريحات صحفية اليوم بعدم توفر آليات النظافة معدداً جهود المحلية خلال الفترة السابقة لتقليل تراكم النفايات بالأسواق والطرق الرئيسية الأمر الذي إنعكس على الوضع الصحي مؤكداً السيطرة التامة على الوضع الصحي بالمحلية وكشف عن خطة طموحة لنظافة مدينة مدني ترتكز علي شراكات حكومية ومجتمعية وشركات تجارية لتنفيذ حملات منتظمه للنظافة مناشداً المواطنين والتجار للمساهمة في إنجاح الحملة وتغيير السلوك في التعامل مع النفايات مشيراً للبرامج التثقيفية والتوعوية المصاحبة للحملات.

من جانبه أوضح الأستاذ نجوم جرس مدير إدارة النظافة بمحلية مدني أن إدارة النظافة وضعت خطة لمعالجة إنتشار النفايات في كل الأسواق والطرق والأحياء والساحات معلناً إكتمال صيانة عدد من الآليات لتنفيذ الخطة بمشاركة واسعة داعياً كل فعاليات المجتمع للمشاركة في الحملات.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الف طن نفايات يوميا من أسواق مدني وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

قانون الخدمة المدنية.. 5 فئات يحق لها خفض ساعات العمل بمقدار ساعة يوميا (تعرف عليها)

في إطار التيسير على العاملين بالجهاز الإداري للدولة من ذوي الإعاقة والنساء العاملات، منح قانون "الخدمة المدنية"، بعض الفئات الحق في خفض ساعات العمل اليومية بمقدار ساعة، مع الحصول على الأجر كامل، طبقا للائحة التنفيذية من القانون، والتي نصت على أن تُخفض ساعات العمل اليومية بمقدار ساعة لكل من:

 


1 - الموظف ذو الإعاقة.

 

2 - الموظف الذي لديه ولد من ذي الإعاقة، وذلك بموجب قرار يصدر من المجلس الطبي المختص بهذه الإعاقة.

 

3 - الموظفة التى ترضع طفلها وحتى بلوغه العامين.

 

4 - الموظفة الحامل اعتبارا من الشهر السادس.

 


5- الموظف الذي يرعى فعليًا أحد أقاربه من ذوي الإعاقة حتى الدرجة الثانية.

 


ووفقًا للقانون تحدد السلطة المختصة أيام العمل في الأسبوع ومواقيته وتوزيع ساعاته وفقًا لمقتضيات المصلحة العامة، على ألا يقل العدد عن خمس وثلاثين ساعة ولا تزيد على اثنتين وأربعين ساعة.

 

 

مقالات مشابهة

  • استشهاد مدني في تعز إثر انفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي قرب معسكر خالد
  • مدني جدة يخمد حريقًا في محل تجاري ومستودع بحي الحرازات
  • قانون الخدمة المدنية.. 5 فئات يحق لها خفض ساعات العمل بمقدار ساعة يوميا (تعرف عليها)
  • هذا يحدث لجسمك عند غلي اللبن أكثر من مرة يوميا؟.. أضرار خطيرة
  • قصيدة في رثاءِ الأخ الأديب الأستاذ / عبدِ الله القِطي
  • بعد حريق مكب برج حمود.. هل من أزمة نفايات في المتن؟
  • محمد كركوتي يكتب: سوق لندن و«مانشستر سيتي»
  • إصابة أكثر من 30 مدنيًا في ضربات روسية على خاركيف
  • المثنى.. السيطرة على نزاع مسلح تسبب بإصابة مدني
  • البيت المحمدي يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف