شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن العزي مماطلة العدوان للسلام يفرض علينا الذهاب لخطوات اخرى، وفي تصريحه للمسيرة اليوم الأحد، قال العزي حتى اللحظة لم يتجاوز تحالف العدوان مربع الكلام حول السلام، ومطالبنا سهلة إذا كانت هناك جدية للمضي .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العزي: مماطلة العدوان للسلام يفرض علينا الذهاب لخطوات اخرى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العزي: مماطلة العدوان للسلام يفرض علينا الذهاب...

وفي تصريحه للمسيرة اليوم الأحد، قال العزي: "حتى اللحظة لم يتجاوز تحالف العدوان مربع الكلام حول السلام، ومطالبنا سهلة إذا كانت هناك جدية للمضي نحو السلام".

وأوضح أن طريق السلام واضح في اليمن وهو رفع الحصار وإنهاء العدوان وإنهاء الاحتلال ومعالجة آثار وملفات الحرب الإنسانية والاقتصادية.

ولفت العزي إلى أن الحديث عن السلام في ظل التمسك بالحصار مستفز وذر للرماد في العيون، مشدداً على أن إعادة بناء الثقة يتم فقط بتحقيق الإنفراجة في الملف الإنساني.

وأضاف: "نحن بحاجة إلى تأسيس مرجعيات جديدة للسلام"، مشيراً إلى أن ما يتمسك به تحالف العدوان هي مرجعيات استسلام وليست منطلقات للسلام.

واعتبر العزي أن تراجع تحالف العدوان عن الرحلات الإضافية نحو الوجهة الوحيدة من مطار صنعاء، خطوة مقيتة تعكس عدم رغبة تحالف العدوان في السلام وبناء الثقة.

ونوه بأن ما تظهره صنعاء من صبر ودرجة عالية لضبط النفس، تعكس منهجية عالية لدى القيادة في ترك خيارات الحرب إلى اللحظة الأخيرة.

وأكد نائب وزير الخارجية أن أمريكا لا تريد وقف الحرب على اليمن، وأن الأطراف الدولية الأخرى لا يزال دورها سلبيا لجهة التعاطي والتوصيف للوضع في اليمن

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العزي: مماطلة العدوان للسلام يفرض علينا الذهاب لخطوات اخرى وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تحالف العدوان

إقرأ أيضاً:

العزي: حزب الله يفتك بجيش الاحتلال ويفي بوعد قائده الراحل

يمانيون../
أشاد القيادي في أنصار الله، حسين العزي، بالعمليات التي نفذها مقاتلو حزب الله ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أنها أسفرت عن سقوط العديد من جنود وضباط العدو.

وقال العزي في تغريدة له على منصة “إكس”، إن الاشتباكات التي بدأت منذ الليلة الماضية وحتى مغرب اليوم، شهدت استهدافاً مكثفاً لجنود العدو، واصفًا ما حدث بأن “عزرائيل” حضر في المعركة، في إشارة إلى حجم الخسائر التي تكبدها الجيش الإسرائيلي.

وأضاف العزي أن روح الشهيد الكبير كانت حاضرة في ساحة المعركة، مما أدى إلى ارتباك مقاتلي العدو وفقدانهم القدرة على التصرف، ما سهل على مقاتلي حزب الله مهمة إلحاقهم بالهزيمة، مذكرًا بوعد القائد الراحل لحزب الله بإعادتهم “أفقياً”.

مقالات مشابهة

  • العزي: حزب الله يفتك بجيش الاحتلال ويفي بوعد قائده الراحل
  • أمير قطر استقبل بزشكيان: العدوان الإسرائيلي المستمرّ على لبنان يضع المنطقة على حافة الهاوية
  • مدبولي: ثبات حصة النيل يفرض علينا البحث عن موارد مائية جديدة
  • اليمن: تحالف الأحزاب والقوى السياسية يدين العدوان الإسرائيلي على مدينة الحديدة
  • “الأحزاب اليمنية” تدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة وتحمل الحوثيين مسؤولية التصعيد
  • اليمن.. الأحزاب والقوى السياسية تعتبر العدوان الاسرائيلي الجديد على الحديدة انتهاكاً لسيادة الأراضي اليمنية
  • تحذير من أممي حول الأوضاع في اليمن
  • غروندبرغ: الحرب على غزة ولبنان أعاقتنا في اليمن
  • الحصادي: اختيار محافظ جديد للمركزي خطوة أولى تحتاج لخطوات أخرى
  • جيفري ساكس وسيبيل فارس يكتبان: خطة للسلام بالشرق الأوسط رغم وضع يبدو ميؤوسا منه