متابعة بتجــرد: خلال حلوله ضيفًا ببرنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي خالد أبو بكر على شاشة ONE، وجه المنتج الفني والسيناريست مدحت العدل نصيحة قوية للفنانة ياسمين صبري، قائلاً: “لو اهتممت بالتمثيل أكثر من الشكل ستكونين في منطقة أخرى. هي ممثلة جيدة لكنها تتجه إلى منطقة أخرى غير التمثيل مثل الشكل والمظاهر”.

وأضاف العدل: “من الممكن أن تكون كاتبًا لكنك تذهب إلى منطقة لا تتخطاها، لكن هناك كاتب يعمل أبحاثًا ويشاهد ويتابع، وهذا هو الفرق بين أسامة أنور عكاشة وغيره من الكتاب. وهذا هو الفرق بين منى زكي وياسمين صبري”.

ثم أنهى مدحت العدل رسالته قائلا: “الجمال لا يدوم ولكن الموهبة هي التي تدوم”.

يّكر أن ياسمين صبري شاركت في دراما رمضان بمسلسل “رحيل” من إخراج محمد عبد السلام وتأليف محمد عبد المعطي وشارك في التمثيل أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، محمد الكيلاني، هاجر الشرنوبي، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، مي القاضي.

من ناحية أخرى، عرض لمدحت العدل مسلسل “عتبات البهجة” من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، مصطفى عنبة، علاء مرسي، صفاء الطوخي، هنادي مهنا.

main 2024-04-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”

متابعة بتجــرد: يبدو أن سبب اعتذار الفنانة غادة عادل عن عدم المشاركة في مسلسل “سيد الناس” الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، هو خلافها مع الشركة المنتجة للعمل على الأجر وترتيب اسمها على التتر، الأمر الذي دفعها للاعتذار بعد الفشل في التوصل إلى اتفاق.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد أعلنت عن اعتذار غادة عادل والتعاقد مع الفنانة منة فضالي لتحلّ بديلةً لها.

يُذكر أن آخر أعمال غادة عادل الفنية، فيلم “أهل الكهف” الذي عُرض الفترة الماضية في دور السينما، وهو بطولة: خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وهو مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب توفيق الحكيم.

من ناحية أخرى، يعكف القائمون على مسلسل “سيد الناس” في الفترة الحالية على بناء ديكورات جديدة له، وذلك بعد الحريق الذي شبّ أخيراً في مدينة الإنتاج الإعلامي والتهم بعض ديكورات المسلسل.

والمسلسل هو بطولة: عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، طارق النهري…، ومن تأليف الكاتب الصحافي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

main 2024-10-01Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • للمرّة الثالثة.. هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي معاً في “إقامة جبرية”