متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة يسرا، عن مفاجأة كبيرة في دورها بفيلم “شقو”، الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف، ويعرض حاليًا في جميع السينمات بمصر والوطن العربي.

وقالت يسرا في تصريحات إعلامية إن أول من عرض عليها فكرة فيلم “شقو” كان الفنان عمرو يوسف بطل الفيلم، موضحة: “الدور كان جديدًا بالنسبة لي، والمخرج كريم السبكي شرح لي الدور بشكل تفصيلي”.

وفجَّرت يسرا مفاجأة عن دورها بالفيلم قائلة: “دوري في الفيلم كان مكتوبًا لرجل وعندما وافقت على فكرة الفيلم والقيام بالدور تم تغييره إلى دور سيدة شريرة”.

وأضافت: “فيلم شقو شدني من أحداثه الشيقة والجديدة خاصة أن الفنان عمرو يوسف شرح لي قصة الفيلم وأعجبتني فكرته للغاية”.

وأكدت يسرا أنها لا تقدم على أي عمل يجبرها على تشويه تاريخها الفني، لافتة: “لا يعنيني صغر الدور من كبره أو ضيفة شرف، المهم أن الدور يضيف للعمل الفني ويضيف لي شخصيًا، معربة عن سعادتها البالغة بالعمل مع مجموعة فيلم “شقو” والفنان عمرو يوسف.

يشار إلى أن فيلم “شقو” مستوحى من رواية “أمير اللصوص” لتشاك هوجان، حيث تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي رومانسي كوميدي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

main 2024-04-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عمرو یوسف

إقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر شباك التذاكر بإيرادات 5 ملايين جنيه

يواصل فيلم ولاد رزق 3 - القاضية الحفاظ على صدارة شباك التذاكر بدور العرض السينمائية، منذ انطلاق موسم عيد الأضحى، الذي شهد منافسة قوية بين عدد من الأعمال السينمائية المميزة.

فيلم ولاد رزق 3 يتصدر شباك التذاكر بـ5 ملايين جنيه

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات لـ«الوطن» بأن فيلم ولاد رزق 3 - القاضية حافظ يوم أمس الجمعة على المركز الأول في شباك التذاكر حيث حقق إيرادات بلغت 5 ملايين جنيه.

فيلم ولاد رزق 3 القاضية يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي وأسماء جلال وسيد رجب ومحمد لطفي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف من بينهم كريم عبد العزيز وإياد نصار وأحمد فهمي وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة شباك التذاكر بإيرادات 400 ألف جنيه
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر شباك التذاكر بإيرادات 5 ملايين جنيه
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • إضافة قوية.. عمرو يوسف يُشيد بالنجوم الجدد في "ولاد رزق 3"
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"