شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن باتيلي لابد من إيجاد حكومة موحدة لتجاوز المراحل الانتقالية، أكد المبعوث الأممي عبدالله باتيلي على ضرورة تشكيل حكومة جديدة موحدة، داعيًا لإقرار قوانين الانتخابات؛ حيث أن الانتخابات البرلمانية والرئاسية هي .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باتيلي: لابد من إيجاد حكومة موحدة لتجاوز المراحل الانتقالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باتيلي: لابد من إيجاد حكومة موحدة لتجاوز المراحل...

أكد المبعوث الأممي عبدالله باتيلي على ضرورة تشكيل حكومة جديدة موحدة، داعيًا لإقرار قوانين الانتخابات؛ حيث أن الانتخابات البرلمانية والرئاسية هي السبيل الوحيد لبناء ليبيا الجديدة.

وطالب باتيلي الشركاء الدوليين دعم المسار السياسي في ليبيا لإنجاح إجراء ⁧‫الانتخابات.

وبين باتيلي أنه حان الوقت لتكون ليبيا قوة اقتصادية فعالة في المنطقة، مشيرًا إلى أنه لن تقوم الدولة الليبية ورئيس البرلمان لا يستطيع السفر إلى طرابلس ومصراتة.

ولفت باتيلي أنه لابد من طي صفحة الماضي والذهاب نحو السلام، وأن يستفيد جميع الليبيين من موارد الدولة حيث يجب ألا يتم بناء البلد على النزاعات والانقسامات، مؤكدًا أن البعثة الاممية تعمل على دعم الليبيين والجمع بينهم ولا تسعى لتغليب طرف على حساب.

وقال باتيلي، إن الذهاب للانتخابات وتحقيق الاستقرار هي اللغة الوحيدة التي استخدمها عندما أتحدث مع القيادات الليبية.

وشدد على أنه لا يمكن بناء البلاد بوجود ترتيبات وحكومات انتقالية لا نهاية لها، معتبرًا أن من يسعون لترتيبات انتقالية جديدة يريدون بها تقسيم الكعكة وسيذكر التاريخ لهم ذلك.

46.248.188.178



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باتيلي: لابد من إيجاد حكومة موحدة لتجاوز المراحل الانتقالية وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعليم القاهرة تعلن مواعيد دخول الطلبة للمدارس في جميع المراحل

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن تنظيم عملية دخول الطلبة للمدارس لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2024 /2025، حيث سيتم تقسيم صفوف المدارس على أيام أول أسبوع دراسة لتنظيم عملية الدخول والحفاظ على سلامة التلاميذ.


وسيتم تقسيم أيام أول أسبوع دراسة على النحو التالي ثم تنتظم الدراسة لكل الصفوف المدرسية في الأسبوع الثاني للدراسة..
السبت: kg1
الأحد: kg2 - الصف الأول الابتدائي - والصف الأول الإعدادي والصف الأول الثانوي، وكل ما سبق في الأيام السابقة
الإثنين:الصف الثاني الابتدائي، والصف الثاني الإعدادي، والصف الثاني الثانوي، وكل ما سبق في الأيام السابقة.
الثلاثاء:الصف الرابع والخامس الابتدائي،  والصف الثالث الإعدادي والثالث الثانوي وكل ما سبق في الأيام السابقة
الأربعاء: 6 ابتدائي، وكل ما سبق في الأيام السابقة
الخميس: جميع المراحل


وأكدت المديرية أن الهدف من عملية التنظيم هو أمن وسلامة الطلاب في العام الدراسي الجديد والذى يعتبر أولى مسئوليتنا، ولا بد من ضرورة شعور الأسرة المصرية بالاطمئنان على أبنائها أثناء وجودهم في المدارس.

وأضافت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والوقائية بالتعاون مع العديد من الجهات المعنية لتوفير كافة عوامل الأمن والسلامة لجميع الطلاب


أعلن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مواعيد بدء العام الدراسي الجديد بالمدارس الرسمية والخاصة والدولية، موضحا أن العام الدراسي الجديد يبدأ بالمدارس الرسمية والخاصة للغات والخاصة عربي والقوميات 21 سبتمبر الجاري وينتهي الخميس الموافق 5 يونيو 2025، بإجمالي 35 أسبوعًا، ويتم توزيع المناهج على الفصلين الدراسيين، على أن تبدأ الدراسة أو العام الدراسي الجديد بالمدارس الدولية يوم 8 سبتمبر 2024.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه يبدأ الفصل الدراسي الأول من 21 سبتمبر 2024 إلى الخميس 23 يناير 2025، وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم السبت الموافق 11/ 1/ 2025، ويبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 8/ 2/ 2025 إلى الخميس الموافق 5/ 6/ 2025، على أن يكون موعد بدء امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية يوم السبت الموافق 24/ 5/ 2025، أما بالنسبة لامتحانات الدبلومات الفنية فتبدأ السبت 31/ 5/ 2025، كما تبدأ امتحانات الثانوية العامة يوم السبت الموافق 14/ 6/ 2025.

مقالات مشابهة

  • مواعيد دخول الطلاب للمدارس في جميع المراحل التعليمية
  • محمد الصدعان: من أقال كاسترو لابد أن يستقيل
  • عيد الثقيل: إقالة كاسترو أمر متوقع وكان لابد منه
  • الكبير:العلاقة مع حكومة الدبيبة تدهورت بسبب المطالبة بصرف ميزانية موحدة
  • في ختام الجولة 4 من دوري يلو.. الباطن متحفز لتجاوز جدة.. وأحد يواجه الجندل
  • الجامعة العربية تؤكد استعدادها لمرافقة الليبيين نحو إيجاد الحلول المناسبة لهم
  • برئاسة عبدالله بن زايد.. مجلس التعليم يناقش مستجدات الفترة الانتقالية إلى الهيكلة الجديدة
  • تعليم القاهرة تعلن مواعيد دخول الطلبة للمدارس في جميع المراحل
  • برئاسة عبدالله بن زايد .. “مجلس التعليم” يناقش مستجدات الفترة الانتقالية إلى الهيكلة الجديدة والخطط والأولويات الاستراتيجية
  • إيجاد تؤكد احترامها لوحدة واستقلال أراضي الصومال