شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انفوجراف إجراءات رحلة المتعاملين مع خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عبر صفحتها الرسمية الفيسبوك، من خلال الرابط التالي https fb.watch m6bhpWAFWK ?mibextid=RUbZ1f .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «انفوجراف».

. إجراءات رحلة المتعاملين مع خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«انفوجراف».. إجراءات رحلة المتعاملين مع خدمات مياه...

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عبر صفحتها الرسمية الفيسبوك، من خلال الرابط التالي https://fb.watch/m6bhpWAFWK/?mibextid=RUbZ1f فيديو جراف، للتعريف والإعلان عن إجراءات ورحلة المتعاملين مع خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، من خلال مراكز خدمة العملاء أو الخطوط الساخنة.

وأوضحت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بأنها توفر لعملائها قنوات مختلفة للحصول على معلومات الخدمة، منها المواقع الالكترونية للشركة القابضة وشركاتها التابعة، والذي يضم دليل الخدمات وإجراءات الحصول على كل خدمة، أو من خلال الاتصال بالخط الساخن، أو تطبيق التليفون المحمول 125 أو منصات التواصل الاجتماعي.

ويشمل فيديو رحلة المتعاملين المدد الزمنية للحصول على خدمات مياه الشرب والصرف الصحي.

ًلترشيد المياه توقيع بروتوكول تعاون بين التعليم وشركة المياه والشرب بأسوان

محافظ أسوان يتابع مراحل تركيب شبكات المياه والشرب بالمناطق السكنية

مياه أسوان توجه بربط إدارات المياه والصرف بالخط الساخن والإعلام

46.248.188.178



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «انفوجراف».. إجراءات رحلة المتعاملين مع خدمات مياه الشرب والصرف الصحي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

رئيس «كهرباء مصر الوسطى» يجتمع برئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد أنور محمد محمود رئيس منطقة كهرباء مصر الوسطي، اجتماعًا مع المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، وفي حضور  المهندسة  نجوى محمود سيد رئيس قطاع جنوب المنيا بشركة توزيع كهرباء مصر الوسطي والمهندس محمد بدر رئيس قطاع شبكات المنيا بجانب حضور كل من: المهندسة إيناس ميخائيل رئيس قطاع التشغيل بشركة المياه ومهندسي الوقاية بشركة التوزيع ورئيس هندسة ابو قرقاص ومدير عام العلاقات العامة.

وتم بحث التنسيق والتعاون المشترك بين منطقة كهرباء مصر الوسطى وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا وشركة توزيع كهرباء مصر الوسطى، وبحث كافة السبل والإجراءات المطلوبة لضمان استدامة الخدمات المشتركة.

وأكد المهندس أنور أنه تم خلال الاجتماع الاتفاق على عدد من الإجراءات التي تضمن التنسيق الدائم بين شركات الكهرباء والمياه والصرف الصحي؛ لاستمرار تقديم الخدمة بالشكل المطلوب، وتذليل كافة المعوقات سواء المعوقات المالية أو الفنية التي قد تعرقل الجهود المشتركة في هذا الشأن.

فيما أكد المهندس رجب السعيد أنه تم الانتهاء من ربط خط صرف صحي شارع الصفصافية بسمالوط بقطر ١٢٠٠وبطول ٧٠٠ متر  بتكلفة تقديرية ٢٧ مليون جنيه.

كما تم الانتهاء من أعمال إصلاح خط طرد محطة مياه الصعايدة المرشحة بمغاغة قطر "٨٠٠مم" والذي يغذي مركزي مغاغة والعدوة، وتم عقد ورشة عمل لمناقشة الإصدار الأول لخطط مأمونية وسلامة المياه لنظم إمداد محطات بنى مزار الجديده ببنى مزار ودير جبل الطير بسمالوط والبرشا بملوى والبربا وحرز بابوقرقاص.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان: حلول عاجلة لمشكلات المياه والصرف بالمناطق الساخنة
  • مياه الشرقية تنظم ندوة توعية للمعلمين والمعلمات بالمدرسة اليابانية بسنجها
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها
  • لمدة 8 ساعات .. قطع المياه عن هذه المناطق
  • وزير الإسكان يتابع موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحى على مستوى الجمهورية والمشروعات الجارى تنفيذها
  • وزير الإسكان يتابع موقف خدمات مياه الشرب والصرف على مستوى الجمهورية
  • وزير الإسكان يتابع موقف خدمات مياه الشرب والصرف الصحى على مستوى الجمهورية
  • رئيس «كهرباء مصر الوسطى» يجتمع برئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا
  • لقاء يجمع مسئولى القابضة وشركات المياه بالمحافظات لمناقشة مستقبل المياه على مستوى الجمهورية
  • مياه أسيوط تنظم ورشة عمل لرؤساء قطاعات المعامل بالشركة على مستوى الجمهورية