شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رحيل علي لطفي لـ زد هل يحتاج عرين الأهلي لدعم؟، تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وعبر مؤشر البحث العالمي جوجل ، عن حراسة مرمى النادي الأهلي المصري، خاصة بعد رحيل علي لطفي لنادي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رحيل علي لطفي لـ زد.

. هل يحتاج عرين الأهلي لدعم؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رحيل علي لطفي لـ زد.. هل يحتاج عرين الأهلي لدعم؟

تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وعبر مؤشر البحث العالمي جوجل، عن حراسة مرمى النادي الأهلي المصري، خاصة بعد رحيل علي لطفي لنادي زد.

علي لطفي قضى مع الأهلي 6 مواسم، وبعد رحيله يوجد الآن محمد الشناوي والشاب مصطفى شوبير وحمزة علاء.

فيما رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، فكرة تدعيم حراسة مرمى الفريق، رغم رحيل الحارس الثاني على لطفي بشكل رسمي إلى نادى زد الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز.

الأهلي لا يحتاج لتدعيم مركز حراسة المرمى

وأكد كولر لإدارة الأهلي أن الفريق لا يحتاج لتدعيم مركز حراسة المرمى، رغم أهمية على لطفي لأن الفريق يضم حُراسا آخرين قادرون على الدفاع عن عرين المارد الأحمر.

وشدد المدرب السويسري على أن الأهلي يمتلك حراسا جيدين بقيادة الحارس الدولي وقائد الفريق محمد الشناوي والشاب مصطفى شوبير وحمزة علاء.

على لطفي انتقل إلى زد بشكل رسمي

وانتقل على لطفي إلى زد بشكل رسمي بعدما قضى 6 مواسم فى القلعة الحمراء.

 ووجه علي لطفي رسالة وداع إلى القلعة الحمراء، بعد رحيله عن الفريق عقب 6 مواسم، بحثاً عن فرصة للمشاركة.

وكتب علي لطفي عبر حسابه على انستجرام: "مش عارف ابدأ منين ولا منين بس جوايا مشاعر مش عارف اعبر عنها النهارده اخر يوم ليا في النادي الي كان حلم حياتي اني العب فيه من اول ما بدأت العب كوره النادي الي قضيت جواه احسن ٦ سنين في حياتي حققت في بطولات و انجازات هتفضل وسام على صدري 6 سنوات شوفت فيهم كل الحب و الاحترام من كل فرد في منظومة النادي الاهلي ويعلم ربنا اني مقصرتش يوم في حق النادي 6 سنوات كان نفسي يبقوا 30 سنة بس دي سنة الحياة".

زد مشروع كروي كبير

وأضاف: "أني حابب اطلع وأشارك لأن التواجد في الملعب هي الحاجة الوحيدة اللي ممكن ترضي أي لاعب كورة ومكنتش هفكر اسيب النادي الأهلي إلا لما الاقي مشروع كروي كبير يرتقي لطموحاتي الي اتعودت عليها جوه النادي الأهلي ولقيت كل اللي بدور عليه في منظومة نادي ZED المحترمه و المحترفه بما تحمل الكلمه من معاني والله الموفق والمستعان ونسألكم الدعاء بالتوفيق والسداد".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رحيل علي لطفي لـ زد.. هل يحتاج عرين الأهلي لدعم؟ وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی على لطفی

إقرأ أيضاً:

في الانتخابات القادمة..«لطفي» و«حسن» يترشحان لرئاسة «محرري الاتصالات» بنقابة الصحفيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات شعبة "محرري الاتصالات" أنها تلقت خلال اليوم طلبين للترشح على منصب رئيس الشعبة، وهما الزميلان خالد حسن من جريدة (عالم رقمي)، ومحمد لطفي من جريدة (العالم اليوم).
وتستمر في تلقي طلبات الترشح بإدارة شئون المجلس والأعضاء بالدور الثاني في النقابة، حتى الأربعاء (2 أكتوبر) الساعة الثانية عشرة ظهرًا، على أن تعلن كشوف المرشحين من بعد ظهر اليوم نفسه.
ويتم فتح باب الطعون، والتنازلات لمدة ثلاثة أيام، من الإثنين 7 أكتوبر حتى الأربعاء 9 أكتوبر 2024م، وتعلن من بعد ظهر اليوم الأخير الكشوف النهائية للمرشحين، وأعضاء الرابطة، الذين لهم حق التصويت، والمسددين لاشتراك النقابة.
وقررت اللجنة إجراء انتخابات الشعبة بدءًا من الساعة الرابعة عصر يوم الثلاثاء (22 أكتوبر) وحتى السادسة مساءً. ويتم فرز الأصوات عقب انتهاء التصويت مباشرةً، بحضور الأغلبية القانونية (نصف عدد الأعضاء المسددين للاشتراك + واحد).
يذكر أن اللجنة المشرفة على الانتخابات، تضم ثلاثة من الصحفيين غير المرشحين، وهم / أحمد بكير، / لمياء عبد الحميد، / شريف عبد الباقي، إضافة إلى عضو المجلس المسئول عن لجنة المتابعة، وعضو المجلس المكلف بالإشراف على الشُعب والروابط، وتتولى اللجنة متابعة إجراءات الانتخابات وفق القواعد المقررة، وتقوم بفرز الأصوات وإعلان النتيجة.

مقالات مشابهة

  • في الانتخابات القادمة..«لطفي» و«حسن» يترشحان لرئاسة «محرري الاتصالات» بنقابة الصحفيين
  • حكاية عرين الذئب ونجاة هتلر من محاولة اغتيال يرويها نجل حارس نازي
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي