أعلنت شركة أدمو لا يفستايل القابضة، المملوكة لـكل من ألفا ظبي القابضة (مدرجة في سوق أبوظبي المالي تحت الرمز ALPHADHABI) و«مونتيروك إنترناشيونال ليميتد»، في بيان رسمي اليوم عن تعيين سانجاي ناندي أول رئيس تنفيذي لها، قادماً من “مجموعة باتشا”، المتخصصة في الترفيه والحياة العصرية والتي تنشط في قطاعات الموسيقى والترفيه والضيافة والعطور والأزياء وغيرها.

وسيتولى سانجاي ومن خلال منصبه كرئيس تنفيذي لشركة أدمو لايفستايل القابضة، مهمة دفع استراتيجية التوسع العالمية للشركة والبناء على رؤية المجموعة لتتبوأ مكانة عالمية مرموقة في مجال الضيافة وأسلوب الحياة. ويأتي هذا التعيين بعد سلسلة من الخطوات الطموحة التي اتخذتها “أدمو” في الأشهر الأخيرة، حيث نفذت المجموعة 4 استثمارات استراتيجية شملت: “ناموس” و”ألفامايند جي في” و”سي لا ڤي” و”أم شريف”.

وقال بطرس ستاثيس، نائب رئيس مجلس الإدارة، أدمو لايفستايل القابضة: “يأتي تعيين سانجاي ناندي بإمكانياته وكفاءاته العالية في عالم الترفيه والضيافة وأسلوب الحياة، في مرحلة مهمة من مسيرة الشركة، وتجسيداً لتطلعات أدمو وطموحاتها في بلوغ مكانة رائدة عالمياً وتحقيق أهدافنا الرامية إلى تعزيز حضورنا في سوق أسلوب الحياة العالمي. وستمضي شركتنا قدماً مع سانجاي وفريقنا القيادي لبناء منصة أعمال عالمية لأسلوب الحياة واستكشاف أفضل الفرص في الأسواق الواعدة وسريعة التطور وإثراء محفظة أعمالها المتنامية بكبرى العلامات التجارية.”

ومن جانبه، قال سانجاي ناندي، الرئيس التنفيذي، أدمو لايفستايل القابضة: “يسعدني تولي منصب أول رئيس تنفيذي للشركة والانضمام إلى فريق العمل في هذه المرحلة المهمة، إذ إن أدمو لايفستايل القابضة تزخر بإمكانات هائلة وعروض فريدة ولديها القدرة على تقديم أرقى الخدمات والتجارب الشاملة والعالمية المستوى. وأتطلع بشغف، خلال الأشهر المقبلة، للبناء على هذا الإرث ومواصلة مسيرة التألق والنجاح للشركة من خلال العمل مع علامات تجارية جديدة ومبتكرة لضمان تحقيق رؤية أدمو في الارتقاء بصناعة الضيافة العالمية.”

تحرص شركة أدمو دائماً على إثراء محفظة أعمالها بأرقى العلامات من المطاعم وعروض الترفيه، ومن المقرر أن تفتتح في عام 2024 “ناموس كان” و”ناموس لندن” و”سي لا ڤي لندن” و”كلوب إبيزا”. كما تعمل الشركة على التطوير المستمر لعملياتها في قطاع الضيافة وترسيخ حضورها في سوق دولة الإمارات، لبلوغ مستويات عالية من النمو في قطاع الفخامة الفائقة عالمياً، وذلك في إطار استراتيجيتها الأشمل الهادفة إلى تبوأ مكانة رائدة في قطاعات الضيافة وأسلوب الحياة والترفيه.

تلتزم أدمو لايفستايل القابضة في تطوير منصة أعمالها ودمج علامات تجارية جديدة تماشياً مع استراتيجية السياحة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تهدف إلى جذب 40 مليون نزيل فندقي بحلول العام 2031، واستقطاب استثمارات سياحية بقيمة 100 مليار درهم.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

"الصحة القابضة": اعتماد الهياكل التنظيمية للتجمعات الصحية وتسكين الموظفين

عقد مجلس إدارة شركة الصحة القابضة اجتماعه برئاسة وزير الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، لبحث التجهيز لانطلاق المرحلة الثانية من التحول في وزارة الصحة، مع تحديد 3 تجمعات صحية كدفعة أولى للانتقال إلى شركة الصحة القابضة.
وتناول المجلس عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، وأصدر على ضوئها مجموعة من القرارات والتوجيهات، من أهمها الموافقة على الهياكل التنظيمية للتجمعات الصحية.
أخبار متعلقة اكتمال المرحلة الأولى من أعمال مشروع "مسارات شوران" في المدينة المنورةالكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاءإضافة إلى الموافقة على تسكين الموظفين الذين سينتقلون من وزارة الصحة إلى شركة الصحة القابضة، على ألا يقل راتب أي موظف عما كان يتقاضاه قبل الانتقال بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 616.
حيث سيتم ضم خدمة منسوبي الخدمة المدنية بعد الانتقال وفق نظام تبادل المنافع بين نظامي التقاعد المدني والعسكري ونظام التأمينات الاجتماعية، كما تعد خدمة منسوبي التشغيل الذاتي مكملة بعد انتقالها وفق القرار.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الصحة القابضة": اعتماد الهياكل التنظيمية للتجمعات الصحية وتسكين الموظفين- مشاع إبداعيالاستثمار في الموظفينوأكد المجلس أهمية إكمال تطبيق نموذج الرعاية الصحية الحديث الذي تقدمه التجمعات الصحية، الذي يهدف إلى تحسين جودة الخدمات الصحية والاهتمام بصحة الإنسان قبل مرضه.
وأشار إلى أهمية الاستثمار في الموظفين والحفاظ عليهم، حيث تم وضع برنامج تدريبي يتناسب مع حاجات الموظفين المهارية والقيادية، في سبيل أداء رسالتهم بفعالية في تقديم رعاية صحية عالية الجودة في المرحلة القادمة التي تتطلب تقديم جميع الخدمات الصحية للمستفيدين.
وشدد المجلس على أهمية تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة على استمرارية مجانية العلاج لجميع المواطنين وتحسين جودة وكفاءة الخدمات الصحية والوصول إليها، لافتا النظر إلى جهود الشركة في الارتقاء بالخدمات الصحية للجميع، وضمان جودة الرعاية الصحية المستدامة، لوضع المملكة على خريطة الرعاية الصحية العالمية.

”الصحة القابضة“ تستعد لخصخصة أول 3 تجمعات صحية الأسبوع المقبل#اليوم @SaudiMOHhttps://t.co/qJ1O9HXLc4— صحيفة اليوم (@alyaum) June 27, 2024التحول الصحييُذكر أنه تم انتهاء المرحلة الأولى من التحول الصحي في نهاية العام الماضي بإطلاق 20 تجمعًا صحيًا لخدمة المستفيدين في مختلف مناطق السعودية.
وقد تم تطبيق 8 مسارات لنموذج الرعاية الصحية الحديث وهي مسار الجلطات القلبية، ومسار السكتات الدماغية، ومسار الكشف المبكر لسرطان الثدي، ومسار الكشف المبكر لسرطان القولون والمستقيم، ومسار الإصابات البليغة، ومسار السمنة عند الكبار، ومسار السكري عند الكبار، ومسار الرعاية التلطيفية.
كما سُجل أكثر من 20 مليون مستفيد في مراكز الرعاية الصحية الأولية، وافتتحت 9 مراكز رعاية عاجلة متطابقة مع متطلبات وزارة الصحة في التجمعات الصحية.
وتم تفعيل مستوى الرعاية الافتراضية وخدمات الرعاية المنزلية، وكان أثر ذلك تقليل المدة التي يتم فيها التدخل العلاجي وتقليل مدة انتظار العمليات الاختيارية، وزيادة التحكم في مرض السكري بنسبة 70% في بعض التجمعات الصحية.
واكُتشفت العديد من حالات سرطان القولون والمستقيم والثدي في مرحلة مبكرة، ما أسهم في سرعة تقديم الرعاية الصحية وتخفيف الآثار المترتبة على التشخيص المتأخر، وارتفاع نسبة رضا المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • بيان مصري يحدد مواعيد قطع التيار الكهربائي
  • عاجل:- تعديل خطة تخفيف الأحمال.. بيان الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن
  • لا تزيد عن ساعتين.. بيان مصري يحدد مواعيد قطع التيار الكهربائي
  • سنة مهجورة كان يفعلها النبي بعد الانتهاء من الضيافة.. احرص عليها
  • "طيران ناس" يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة
  • طيران ناس يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة
  • القيادة توجه باستمرارية العلاج المجاني لجميع المواطنين
  • "الصحة القابضة": اعتماد الهياكل التنظيمية للتجمعات الصحية وتسكين الموظفين
  • سفير غينيا: المجتمع السعودي يتميز بحسن الضيافة
  • غدا.. طرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام الفوري بمشروع valley towers بحدائق أكتوبر