الزبادي والقرنفل سر اخفاء التجاعيد والترهلات عند تقدم العمر تظهر علامات الشيخوخة مثل الخطوط الرفيعة و التجاعيد وترهلات الجلد والبقع الداكنة، ولكن إذا ظهرت هذه العلامات في منتصف العمر يجب اتخاذ الإجراءات السريعة في علاج هذه الشيخوخة المبكرة، وقبل كل شي لابد من تناول الطعام الصحي الذي يعيد للبشرة رونقها وشبابها والابتعاد عن المنتجات الكيميائية التي تضر البشرة على المدى البعيد، لهذا يجب تطبيق الوصفات الطبيعية التى تفيد البشرة وتغذيها مثل وصفة الزبادي والقرنفل التي تعمل على شد البشرة وتزيل جميع الترهلات والخطوط الرفيعة من الوجه وتعطي نتائج سحرية.

ماسك الزبادي والقرنفل لشد ترهلات البشرة

يعمل ماسك الزبادي والقرنفل على ترطيب البشرة وعدم جفافها، كما يعمل على شد ترهلات الوجه واخفاء الخطوط والتجاعيد التي تظهر الوجه أكبر من سنه، كما يعمل هذا الماسك على توحيد لون البشرة وإخفاء البقع الداكنة والرؤوس السوداء، ويمكن استخدام هذا الماسك من خلال تحضير بعض المكونات التالية:-

ملعقتين كبيرتين من القرنفل المطحون. ملعقة كبيرة من زيت القرنفل. نصف كوب من الزبادي. 10 قطرات من ماء الورد. ربع كوب من نشا الذرة. طريقة تحضير ماسك الزبادي والقرنفل نقوم بتحضير وعاء مهمل أو خاص بالوصفات ونضع بداخله القرنفل المطحون ونشا الذرة ونقلبهم جيداً حتى التجانس. ثم نسكب عليهم الزبادي وزيت القرنفل ونخلطهم جيداً. ثم نضع قطرات ماء الورد ونحرك هذا الخليط حتى يعطينا ماسك متوسط السماكة. ننظف الوجه بالماء قبل استخدام الوصفة. ثم نقوم بعد ذلك بفرد هذا الماسك على الوجه بالكامل ونضع عدة طبقات على الوجه ونتركه حتى يجف تماماً. ثم نقوم بفرك الوجه بحركات دائرية حتى يتم إزالة خلايا الجلد الميت والبقع الداكنة والرؤوس السوداء. ثم نغسل الوجه بالماء الدافئ ونستمر على هذه الوصفة لمدة شهر كامل وسوف نلاحظ أفضل النتائج من بعد استخدام هذا الماسك. فوائد القرنفل للبشرة يعمل القرنفل على توحيد لون البشرة ويعطيها الترطيب والنعومة. يزيل علامات التقدم في العمر ويقضي على التجاعيد والخطوط الدقيقة. يزيل خلايا الجلد الميت ويجدد الدورة الدموية في البشرة. يفتح لون البشرة ويقضي على تصبغات التي تسببها أشعة الشمس. مقشر طبيعي للبشرة ويعالج حب الشباب ويمنع ظهوره. تابعنا الآن:

35.90.111.163

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. نجم منتخب المجر يغادر المستشفى بعد نجاح عملية الوجه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الاتحاد المجرى لكرة القدم، عن خروج بارناباس فارجا نجم المنتخب من المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية في الوجه، بعد الإصابة التى تعرض لها أثناء مواجهة إسكتلندا، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.


وتعرض بارناباس فارجا للإصابة نتيجة اصطدامه بحارس إسكتلندا في مباراة منتخبي البلدين في "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا.
وقال الاتحاد المجرى لكرة القدم، فى بيان مقتضب على الحساب الرسمي للاتحاد المجري عبر منصة "إكس": "خرج بارناباس فارجا من مستشفى شتوتجارت هذا الصباح وهو يتعافى حاليًا في منزله في المجر".
وخضع بارناباس فارجا، مهاجم منتخب المجر، أمس الأول لعملية جراحية ناجحة فى الجمجمة، عقب إصابته بعدة كسور فى الوجه وارتجاج فى المخ.

مقالات مشابهة

  • هتخلي مناعتك حديد.. 4 مشروبات سحرية يجب تناولها في فصل الصيف
  • القوات الأوكرانية تقصف 27 بلدة في مقاطعة بيلغورود الروسية
  • تجنبي الأطعمة التي تضر ببشرتك وتظهر علامات التجاعيد وحب الشباب
  • حيلة سحرية لتزويد قوة إشارة الراوتر أثناء ارتفاع الحرارة.. خلي بالك من العدد
  • يورو 2024.. نجم منتخب المجر يغادر المستشفى بعد نجاح عملية الوجه
  • نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم الثلاثاء في يورو 2024
  • كيف تواجهين تورم وجهك في الصباح خلال فصل الصيف؟
  • طبيب جلدية يكشف أسباب الإصابة بمرض البهاق (شاهد)
  • دنش بالفواكه.. وصفة منعشة ولذيذة للصيف
  • الكشف عن طريقة سحرية لإنزال السكر التراكمي نصف درجة في اليوم