شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن صلاح يلتقط صورًا تذكارية مع الجماهير في سنغافورة عقب مباراة ليفربول الودية، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN شارك المصري محمد صلاح في التقاط الصور التذكارية مع الجماهير التي تواجدت في مدرجات الملعب الوطني .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صلاح يلتقط صورًا تذكارية مع الجماهير في سنغافورة عقب مباراة ليفربول الودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صلاح يلتقط صورًا تذكارية مع الجماهير في سنغافورة عقب...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شارك المصري محمد صلاح في التقاط الصور التذكارية مع الجماهير التي تواجدت في مدرجات الملعب الوطني بسنغافورة، الذي احتضن مواجهة ودية بين نادي ليفربول الإنجليزي ونظيره ليستر سيتي، الأحد.

عقب المباراة التي انتهت بفوز فريق "الريدز" برباعية نظيفة، احتفل النجم المصري مع المشجعين والتقط بعض الصور، كما قام بإهدائهم القميص الخاص به.

وكان صلاح (31 عامًا) قد شارك في المباراة منذ بدايتها إلى نهاية الشوط الأول، وصنع هدفين، إذ قدم تمريرة حاسمة لزميله بوبي كلارك، الذي سجّل الهدف الثاني، وتمريرة أخرى لزميله ديوغو غوتا، صاحب الهدف الثالث.

ويستعد صلاح ورفاقه للموسم المقبل 2024/2023 من خلال جولة تحضيرية في القارة الآسيوية، وقد سبقها معسكر في الأراضي الألمانية تخلله مباريات إعدادية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صلاح يلتقط صورًا تذكارية مع الجماهير في سنغافورة عقب مباراة ليفربول الودية وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد 25 عاما على زواجهما.. صور تذكارية لفيكتوريا وديفيد بيكهام بالأرجواني

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كان حفل زفاف لا يُنتسى. قلعة أيرلندية خارج دبلن يعود تاريخ بنائها للقرن الخامس عشر، مزيّنة على طراز روبن هود. قالب حلوى الزفاف يتألّف من طبقات خضراء مزيّنة بأوراق الفوندان والتفاح، صمّمها الفنان البريطاني داميان هيرست، قُصّ بالسيف. كرسيّان ملكيّان باروكيان للعروس والعريس. لكن ربما التفصيل الأكثر تميّزًا بارتدائهما ملابس أرجوانية اللون من توقيع أنطونيو بيراردي لحفل استقبالهما. 

كان هذا بالطبع الارتباط المقدس بين فيكتوريا وديفيد بيكهام. 

تزوّج الثنائي البريطاني الشهير والناجح في عام 1999، ودمجا عالم الموضة وكرة القدم إلى الأبد. وبعد 25 سنة مرّت على زواجهما، يأسف الزوجان على بعض التفاصيل الصغيرة في يومهما الكبير. تحديدًا، ملابسهما ذات اللون الارجواني. ففي مقابلة لديفيد مع الإذاعة الرابعة من BBC عام 2017 قال: "حتى أنّني اعتمرت قبعة باللون الأرجواني. ما الذي فكرت فيه حينها؟ بدوت مثل من خرجوا من فيلم "Dumb and Dumber". 

وافقته فيكتوريا الرأي، في حديثها مع جيمي فالون عام 2021، مشيرة إلى أن"الفكرة بدت جيدة حينها، أتدري؟". وتابعت "أعتقد أنها كانت ساذجة. لم نكن ملمَّين بالموضة. كنّا نستمتع بالأمر فحسب، ولكي أكون صادقة معك، هذا ما كان ينبغي أن يكون عليه الأمر". 

شارك الزوجان صورهما الجديدة بلباس زفافهما على تطبيق انستغرام.Credit: Victoria Beckham/Instagram

لكن الوقت يشفي كل الجروح، كما ظهر اليوم عندما أخرج الزوجان ملابسهما الأصلية الخاصة بهما احتفالاً باليوبيل الفضي لزواجهما. 

في الصور التي تمت مشاركتها على إنستغرام، وقفت فيكتوريا وديفيد في الملابس الأرجوانية أمام كرسيّي زفافهما. كتب الزوج: "نعم، مازلت أتذكر!". وتابع: "لا أصدق أنه مضى 25 عامًا، وما زالت الملابس تلائمنا". 

مقالات مشابهة

  • بعد 25 عاما على زواجهما.. صور تذكارية لفيكتوريا وديفيد بيكهام بالأرجواني
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس