تنظم ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، يوما خاصا للمبيعات، في فندق روزوود أبوظبي ، يوم الأحد المقبل، الموافق 28 أبريل الحالي.
ويتضمن الحدث عروضا خاصة على مشاريع الشركة المحلية والدولية، منها عرضا على معظم مشاريع الشركة، يشمل خصما بقيمة 10%، مع سداد 10% دفعة مقدمة، و1% شهريا حتى التسليم، بالإضافة إلى عرض أخر يتضمن خصما بنسبة 5%، مع سداد 5% دفعة مقدمة، و1% شهريا حتى التسليم، فضلا عن إمكانية الاستفادة من خصم بنسبة 15% عند سداد 20% دفعة مقدمة، و1% شهريا حتى التسليم
وتضم محفظة «ريبورتاج العقارية» 35 مشروعا بالإمارات، ومصر، وتركيا، والمغرب والسعودية.


وأكدت ريبورتاج العقارية حرصها على مواصلة توفير العديد من التخفيضات والعروض الخاص على كافة مشاريعها داخل الدولة وخارجها، بما يتوافق مع تطلعات المشترين والمستثمرين، وهو ما يعزز من مبيعات الشركة بكافة مشاريعها بالإمارات والخارج.
وحققت «ريبورتاج العقارية» مبيعات بقيمة 3.7 مليار درهم (مليار دولار) خلال عام 2023، مقابل مبيعات بقيمة 2,3 مليار درهم حققتها الشركة خلال عام 2022، بنمو يتجاوز 60%، كما حققت “ريبورتاج” مبيعات تقدر بـ 2 مليار درهم، منذ بداية العام 2024 حتى الآن.
واختارت فوربس الشرق الأوسط، مؤخرا شركة ريبورتاج العقارية، ضمن قائمة «قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط» لعام 2024، والتي تسلط الضوء على 100 مطور عقاري في المنطقة، ممن يعتمدون على الابتكار ويعملون على بناء المستقبل، حيث جاء أندريا نوسيرا، المدير العام لريبورتاج العقارية في المركز 57 ضمن القائمة.
وأكدت “ريبورتاج العقارية” مواصلة طرح المزيد من المشاريع الجديدة بما يتماشى مع متطلبات العملاء والمستثمرين، داخل الدولة وخارجها، فضلا عن إنجاز وتسليم عدد من المشاريع في أبوظبي ودبي وفق الجدول الزمني المحدد.
وأنجزت «ريبورتاج العقارية» مؤخرا مشروع الواحة ريزيدنس 2 «أويسيس 2» في مدينة مصدر، والذي يضم نحو 304 وحدات سكنية، بعدما باشرت العام الماضي تسليم مشروع «الواحة ريزيدنس 1» في مدينة مصدر، بالإضافة إلى تسليم مشروع «الراحة لوفتس» في منطقة شاطئ الراحة بأبوظبي.
كما أنجزت الشركة المرحلة الأولى من مشروع «ركان لوفتس» الذي تباشر الشركة تطويره في منطقة «دبي لاند» بالتعاون مع شركة «كونتيننتال للاستثمار».
وكشفت «ريبورتاج» مؤخرا عن إطلاق مشروع «رويال بارك» الجديد في مدينة مصدر بأبوظبي، والذي يتألف من 844 وحدة سكنية.
وفي دبي أطلقت «ريبورتاج» خلال الربع الثالث من العام 2023 عن مشروع «ريبورتاج فيلدج» في دبي، والذي يضم 1767 وحدة سكنية، كما أطلقت خلال الربع الأول من العام الماضي، مشروع «بيانكا» في دبي، والذي يضم 653 تاون هاوس.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: ریبورتاج العقاریة

إقرأ أيضاً:

الشركة المنظمة لحفل كايروكي تعلم عن نفاد التذاكر فئة regular

أعلنت الشركة المنظمة لحفل فريق كايروكي عن نفاد التذاكر فئة regular ضمن فعاليات مشروع ليالي مصر، والتي من المقرر إقامتها يوم 13 يوليو الشهر الجاري بالإسكندرية.

 

 

ويستعد فريق كايروكي، لإحياء حفلًا غنائيًا وسط حضور جماهيري ضخم بالإسكندرية وذلك ومن المقرر أن يقام حفل كايروكي على مسرح الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية في يوم 13 يوليو المقبل، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

شروط وأسعار تذاكر حفل كاريوكي
 


وأوشكت تذاكر حفل كايروكي ضمن مشروع ليالي مصر على النفاد والتي طرحها موقع “تذكرتي” عبر الموقع الإلكتروني والتي طرحت على فئتين.
 
ووضع موقع تذكرتي المنظم للحفل بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عدة شروط لحضور الجمهور حفل فريق كايروكي وجاءت كالتالي:
لا يوجد استرجاع أو تبديل للتذاكر.
الأطفال فوق سن 10 سنوات يحتاجون إلى شراء تذكرة كاملة.
لا يسمح دخول الحفل بالأطعمة والمشروبات.
تفتح أبواب دخول الجمهور للحفل عصر يوم 13 يوليو.
يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء.
يستمر الحفل حتى منتصف ليل 13 يوليو.
وطرحت شركة "تذكرتي" تذاكر حفل فريق كايروكي ضمن مشروع ليالي مصر عبر موقعها الإلكتروني وقسمت إلى فئتين وجاءت كالتالي:
الفئة Fan Pit بمبلغ 850 جنيها مصريا.
الفئة Regular بمبلغ 450 جنيها مصريا.
 
 

تفاصيل مشروع ليالي مصر
 

 
وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أطلقت شركتا المتحدة برودكشن وتذكرتي مشروع "ليالي مصر"، وهو مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات يتم تنظيمها لأول مرة في عدد كبير من المحافظات وكانت البداية خلال موسم أعياد الربيع وشم النسيم الماضي وأحيا كل من النجم رامي صبري والنجم حكيم والمطرب محمد عدوية والمطرب مسلم أولى حفلات المشروع وحققت الحفلات نجاحًا كبيرًا.
مشروع "ليالي مصر" مشروع يشمل في مرحلته الأولى عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الضخمة يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي، خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، في معظم محافظات مصر من الدلتا للصعيد.
يأتي "ليالي مصر" في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة، لتصل الرسالة لكل ربوع مصر، بجانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

مقالات مشابهة

  • "سكاي أبوظبي" تدشن Bluetree بمنطقة الجولدن سكوير
  • جامعة سمنود التكنولوجية تنظم ورشة عمل للطلاب برعاية صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ
  • «مياه الشرب» تنظم يوما ترفيهيا لرواد شاطئ «البوريڤاج» لنشر الوعي المائي
  • الشركة المنظمة لحفل كايروكي تعلم عن نفاد التذاكر فئة regular
  • تحالف بقيادة دله العقارية ودله الصحية وشركة تطوير لإطلاق مشروع عقاري متعدد الاستخدامات بقلب مدينة الرياض
  • شركة فلبينية تتعاقد على صفقة طائرات إيرباص بـ24 مليار دولار
  • اتفاقية تعاون بين “ريبورتاج العقارية” و”إمباير هولدينج باكستان”
  • المصرية لنقل الكهرباء: 345 مليار جنيه إيرادات مستهدفة العام المالي المقبل
  • «الكهرباء»: نستهدف 42 مليار جنيه استثمارات خلا العام المالي الجديد
  • في هذا الموعد.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا في مشروع ليالي مصر فريق